الأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"

آخرهن شيرين عبد الوهاب.. فنانات تخلين عن المكياج وظهرن للجمهور بملابس البيت

   -  
نانسى عجرم

كتبت: شيماء حمدى

عدد من النجمات تحدى بإطلالتهن الطبيعية خطوط المكياج وألقين بمستحضرات التجميل وراء ظهورهن، ليعلن أنهن يؤمن بالطبيعى، وأن حياتهن لا تتوقف على أحمر الشفاه أو الكنتور.

وكانت آخر هؤلاء النجمات المطربة شيرين التى التقطت صورة سيلفى مع ابنتها مريم بدون مكياج خلال الصباح، علقت شيرين على الصورة قائلة، "أحلى صباح فى الدنيا لأحلى بنت فى الدنيا".

أما سيرين عبد النور الفنانة البنانية ففى لحظة جرأة التقطت فى سريرها مرتدية ترينج النوم صورة سيلفى لها وبشرتها خالية من الماكياج تمامًا.

والمطربة اللبنانية نانسى عجرم التى تشتهر بملامحها الرقيقة والجذابة فى الوقت تحدت أغلى ماركات المكياج لتعلن عن جمالها الطبيعى بصورة سيلفى بدون مكياج أيضاً.

نيكول سابا الفنانة اللبنانية التقطت لنفسها أيضًا عددًا من الصور السيلفى بدون مكياج وكانت تعليقات معجبيها دائماً فى صالحها.

وعلى المستوى العالمى، فكانت جيجى حديد عارضة الأزياء العالمية من أول المشاهير اللاتى ظهرن بشكل طبيعى فى إطلالة بسيطة بدون ماكياج.



شيرين وابنتها
سيرين عبد النور
نانسى عجرم
نيكول سابا
جيجى حديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة