66%من القراء يؤيدون فرض ضرائب على الشركات المعلنة بـ"فيسبوك" و"تويتر"المرور يشن حملات موسعة بمواقف السيارات لمنع رفع تعريفة الركوبإزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحة 5 آلاف متر فى حملة بالمنوفيةكوريا الشمالية تدعو إلى تنفيذ الاتفاق المبرم بين زعيمها وترامب في القمة التاريخيةالفلسطيني المشتبه في تنفيذه عملية الدهس قرب بيت لحم يسلم نفسه لقوات الاحتلالزعماء الاتحاد الأوروبي يبحثون أزمة الهجرة في بروكسلاستشهاد فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها الجمعة الماضي على الحدود الشرقية لغزةضبط 5427 هارب من أحكام وتحصيل 25 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةقبل موقعة مونديال روسيا.. 3 مباريات لا تنسى بين مصر والسعودية"الأرصاد": اضطراب في حركة الملاحة البحرية.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق منظومة النظافة بحي مصر الجديدة 17 يوليو المُقبلتحرير 85 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصر

آخرهن شيرين عبد الوهاب.. فنانات تخلين عن المكياج وظهرن للجمهور بملابس البيت

   -  
نانسى عجرم

كتبت: شيماء حمدى

عدد من النجمات تحدى بإطلالتهن الطبيعية خطوط المكياج وألقين بمستحضرات التجميل وراء ظهورهن، ليعلن أنهن يؤمن بالطبيعى، وأن حياتهن لا تتوقف على أحمر الشفاه أو الكنتور.

وكانت آخر هؤلاء النجمات المطربة شيرين التى التقطت صورة سيلفى مع ابنتها مريم بدون مكياج خلال الصباح، علقت شيرين على الصورة قائلة، "أحلى صباح فى الدنيا لأحلى بنت فى الدنيا".

أما سيرين عبد النور الفنانة البنانية ففى لحظة جرأة التقطت فى سريرها مرتدية ترينج النوم صورة سيلفى لها وبشرتها خالية من الماكياج تمامًا.

والمطربة اللبنانية نانسى عجرم التى تشتهر بملامحها الرقيقة والجذابة فى الوقت تحدت أغلى ماركات المكياج لتعلن عن جمالها الطبيعى بصورة سيلفى بدون مكياج أيضاً.

نيكول سابا الفنانة اللبنانية التقطت لنفسها أيضًا عددًا من الصور السيلفى بدون مكياج وكانت تعليقات معجبيها دائماً فى صالحها.

وعلى المستوى العالمى، فكانت جيجى حديد عارضة الأزياء العالمية من أول المشاهير اللاتى ظهرن بشكل طبيعى فى إطلالة بسيطة بدون ماكياج.



شيرين وابنتها
سيرين عبد النور
نانسى عجرم
نيكول سابا
جيجى حديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة