تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوى

ليه الدراما الهندية الأقرب لقلوب الستات فى مصر؟

   -  
مسلسل هندى

إسراء الشرباصى

على الرغم من طول حلقاتها وبطء أحداثها بشكل مبالغ فيه، إلا أنها أصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية لأغلب المصريين وخاصة السيدات، هى المسلسلات الهندى التى اجتاحت الكثير من القنوات الفضائية السنوات الأخيرة الماضية ليدمنها المصريون.

وفى هذا الإطار استطلعنا آراء مجموعة من السيدات عن سبب متابعتهم للمسلسلات الهندية، حيث قالت سارة أمين: "أنا بتابع مسلسل من الصيف اللى فات ولحد دلوقتى مخلصش ورغم كدا مزهقتش لأن تفاصيل المسلسل وتصوير الأحداث لحظة بلحظة خلتنى أتخيل أنى بعيش معهم يوميا، وبالتالى أتابع ماذا يحدث فى الحلقة المقبلة بشغف"، وتابعت "أنا عندى امتحانات فى الجامعة لكن دا ميمنعش إنى أخصص وقت للراحة وفى الوقت دا اتفرج فيه على المسلسل الهندى اللى بتابعه". 

 

فيما قالت رضوى حسن (ربة منزل): "أنا بشوف فى المسلسلات الهندى المشاعر والحب اللى مش بنلاقيه فى الواقع ومشاهد رومانسيه فوق الخيال بتعيشنا فى أجواء مختلفة عن اللى احنا عايشين فيها، وجوزى الأول كان بيتضايق لما يلاقينى كل يوم مركزة فى المسلسل لكن مع الوقت بقى هو كمان بيتابعه معايا ولو حصل ظرف ومتفرجناش على المسلسل بنجيبه من النت ونشوفه سوا".

وهنا أكدت أمل محسن أخصائية علم النفس أن الكبت العاطفى وفقدان الرومانسية فى الكثير من الأسر المصرية جعلتنا نتعلق بالمسلسلات الهندية، والتى تظهر فيها الرومانسية بشكل مبالغ فيه وسط سياق درامى مشوق.

 


1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة