حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

ليه الدراما الهندية الأقرب لقلوب الستات فى مصر؟

   -  
مسلسل هندى

إسراء الشرباصى

على الرغم من طول حلقاتها وبطء أحداثها بشكل مبالغ فيه، إلا أنها أصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية لأغلب المصريين وخاصة السيدات، هى المسلسلات الهندى التى اجتاحت الكثير من القنوات الفضائية السنوات الأخيرة الماضية ليدمنها المصريون.

وفى هذا الإطار استطلعنا آراء مجموعة من السيدات عن سبب متابعتهم للمسلسلات الهندية، حيث قالت سارة أمين: "أنا بتابع مسلسل من الصيف اللى فات ولحد دلوقتى مخلصش ورغم كدا مزهقتش لأن تفاصيل المسلسل وتصوير الأحداث لحظة بلحظة خلتنى أتخيل أنى بعيش معهم يوميا، وبالتالى أتابع ماذا يحدث فى الحلقة المقبلة بشغف"، وتابعت "أنا عندى امتحانات فى الجامعة لكن دا ميمنعش إنى أخصص وقت للراحة وفى الوقت دا اتفرج فيه على المسلسل الهندى اللى بتابعه". 

 

فيما قالت رضوى حسن (ربة منزل): "أنا بشوف فى المسلسلات الهندى المشاعر والحب اللى مش بنلاقيه فى الواقع ومشاهد رومانسيه فوق الخيال بتعيشنا فى أجواء مختلفة عن اللى احنا عايشين فيها، وجوزى الأول كان بيتضايق لما يلاقينى كل يوم مركزة فى المسلسل لكن مع الوقت بقى هو كمان بيتابعه معايا ولو حصل ظرف ومتفرجناش على المسلسل بنجيبه من النت ونشوفه سوا".

وهنا أكدت أمل محسن أخصائية علم النفس أن الكبت العاطفى وفقدان الرومانسية فى الكثير من الأسر المصرية جعلتنا نتعلق بالمسلسلات الهندية، والتى تظهر فيها الرومانسية بشكل مبالغ فيه وسط سياق درامى مشوق.

 


1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة