بيراميدز يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الإسماعيليضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكن

ليه الدراما الهندية الأقرب لقلوب الستات فى مصر؟

   -  
مسلسل هندى

إسراء الشرباصى

على الرغم من طول حلقاتها وبطء أحداثها بشكل مبالغ فيه، إلا أنها أصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية لأغلب المصريين وخاصة السيدات، هى المسلسلات الهندى التى اجتاحت الكثير من القنوات الفضائية السنوات الأخيرة الماضية ليدمنها المصريون.

وفى هذا الإطار استطلعنا آراء مجموعة من السيدات عن سبب متابعتهم للمسلسلات الهندية، حيث قالت سارة أمين: "أنا بتابع مسلسل من الصيف اللى فات ولحد دلوقتى مخلصش ورغم كدا مزهقتش لأن تفاصيل المسلسل وتصوير الأحداث لحظة بلحظة خلتنى أتخيل أنى بعيش معهم يوميا، وبالتالى أتابع ماذا يحدث فى الحلقة المقبلة بشغف"، وتابعت "أنا عندى امتحانات فى الجامعة لكن دا ميمنعش إنى أخصص وقت للراحة وفى الوقت دا اتفرج فيه على المسلسل الهندى اللى بتابعه". 

 

فيما قالت رضوى حسن (ربة منزل): "أنا بشوف فى المسلسلات الهندى المشاعر والحب اللى مش بنلاقيه فى الواقع ومشاهد رومانسيه فوق الخيال بتعيشنا فى أجواء مختلفة عن اللى احنا عايشين فيها، وجوزى الأول كان بيتضايق لما يلاقينى كل يوم مركزة فى المسلسل لكن مع الوقت بقى هو كمان بيتابعه معايا ولو حصل ظرف ومتفرجناش على المسلسل بنجيبه من النت ونشوفه سوا".

وهنا أكدت أمل محسن أخصائية علم النفس أن الكبت العاطفى وفقدان الرومانسية فى الكثير من الأسر المصرية جعلتنا نتعلق بالمسلسلات الهندية، والتى تظهر فيها الرومانسية بشكل مبالغ فيه وسط سياق درامى مشوق.

 


1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة