اختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجور

ليه تروحى بعيد.. 4 طرق لإزالة شعر "البكينى" فى المنزل اختارى منها اللى يناسبك

   -  
ازالة الشعر

إسراء الشرباصى

شعر العانة من الأمور المزعجة بالنسبة للسيدات، واستهلاك الكثير من الوقت فى مراكز التجميل لا تستطيع كافة السيدات توفيره بخلاف المبالغ الباهظة المدفوعة فى صالونات التجميل، وفى هذا الإطار نوضح فى السطور التالية طرق إزالة شعر العانة فى المنزل نقلا عن موقع "بولد سكاى" .

1-الحلاقة

وهى الطريقة الأكثر شيوعا على الرغم أنها لن تساعد فى التخلص من شعر العانة تماما إلا أن هناك الكثير من السيدات يفضلونها لسهولة ورخص ثمنها، ولكن قبل الحلاقة هناك بعض الخطوات الأساسية مثل قص الشعر الطويل والرغوة وبعد الحلاقة يلزم ترطيب المنطقة مع ملاحظة أن يحلق فى نفس اتجاه نمو الشعر للوصل للمسة نهائية سلسة، مع مراعاة أن تكون الحلاقة مرة واحدة فقط أسبوعيا، وراعى عدم استخدام شفرات قديمة لأنها تسبب عدوى على الجلد.

2-الواكس "الشمع"

إزالة شعر العانة أو البكينى بالشمع هى طريقة أخرى ولكنها مؤلمة بالمقارنة بالحلاقة، فسواء فى صالون تجميل أو فى المنزل فيتم وضع الشمع الساخن على المنطقة المرغوبة وسحبه مع شريط إزالة الشعر بالشمع فى الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

ولكى تستطيعى إزالة الشعر بالشمع فى المنزل يمكنك شراء مجموعة الشمع من الأسواق واتبعى الخطوات التالية:

- تأكدى من غسل منطقة العانة وتطهيرها.

- تسخين الشمع حتى يتضح أنه متناسق مع العسل.

- وضع الشمع على البشرة مع اختبار درجة حرارته لتجنب حرق الجلد.

- باستخدام شريط إزالة الشعر بالشمع يسحب الشعر فى الاتجاه المعاكس لنموه.

- تأكدى من عدم وضع الشمع على منطقة معينة مرتين متتاليتين لتجنب النزيف وتهيج الجلد لأن بشرة العانة شديدة الحساسية.

 

 3-قص الشعر

يمكن أن يكون تقليم الشعر باستخدام المقص طريقة لا تستهلك الكثير من الوقت وهى الطريقة التى يجب القيام بها قبل استخدام أى طريقة أخرى لأنه يساعد على تخفيف الشعر، ولكن عليك توخى الحذر أثناء تقليم الشعر ويمكن استخدام مرآة لإنجاز المهمة بسهولة.



large-d_1969695811087636225
images (2)
download (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة