حوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صور

ليه تروحى بعيد.. 4 طرق لإزالة شعر "البكينى" فى المنزل اختارى منها اللى يناسبك

   -  
ازالة الشعر

إسراء الشرباصى

شعر العانة من الأمور المزعجة بالنسبة للسيدات، واستهلاك الكثير من الوقت فى مراكز التجميل لا تستطيع كافة السيدات توفيره بخلاف المبالغ الباهظة المدفوعة فى صالونات التجميل، وفى هذا الإطار نوضح فى السطور التالية طرق إزالة شعر العانة فى المنزل نقلا عن موقع "بولد سكاى" .

1-الحلاقة

وهى الطريقة الأكثر شيوعا على الرغم أنها لن تساعد فى التخلص من شعر العانة تماما إلا أن هناك الكثير من السيدات يفضلونها لسهولة ورخص ثمنها، ولكن قبل الحلاقة هناك بعض الخطوات الأساسية مثل قص الشعر الطويل والرغوة وبعد الحلاقة يلزم ترطيب المنطقة مع ملاحظة أن يحلق فى نفس اتجاه نمو الشعر للوصل للمسة نهائية سلسة، مع مراعاة أن تكون الحلاقة مرة واحدة فقط أسبوعيا، وراعى عدم استخدام شفرات قديمة لأنها تسبب عدوى على الجلد.

2-الواكس "الشمع"

إزالة شعر العانة أو البكينى بالشمع هى طريقة أخرى ولكنها مؤلمة بالمقارنة بالحلاقة، فسواء فى صالون تجميل أو فى المنزل فيتم وضع الشمع الساخن على المنطقة المرغوبة وسحبه مع شريط إزالة الشعر بالشمع فى الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

ولكى تستطيعى إزالة الشعر بالشمع فى المنزل يمكنك شراء مجموعة الشمع من الأسواق واتبعى الخطوات التالية:

- تأكدى من غسل منطقة العانة وتطهيرها.

- تسخين الشمع حتى يتضح أنه متناسق مع العسل.

- وضع الشمع على البشرة مع اختبار درجة حرارته لتجنب حرق الجلد.

- باستخدام شريط إزالة الشعر بالشمع يسحب الشعر فى الاتجاه المعاكس لنموه.

- تأكدى من عدم وضع الشمع على منطقة معينة مرتين متتاليتين لتجنب النزيف وتهيج الجلد لأن بشرة العانة شديدة الحساسية.

 

 3-قص الشعر

يمكن أن يكون تقليم الشعر باستخدام المقص طريقة لا تستهلك الكثير من الوقت وهى الطريقة التى يجب القيام بها قبل استخدام أى طريقة أخرى لأنه يساعد على تخفيف الشعر، ولكن عليك توخى الحذر أثناء تقليم الشعر ويمكن استخدام مرآة لإنجاز المهمة بسهولة.



large-d_1969695811087636225
images (2)
download (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة