فيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدينانهيار جزئي بعقار مكون من 4 طوابق بالإسكندرية (صور)

ليه تروحى بعيد.. 4 طرق لإزالة شعر "البكينى" فى المنزل اختارى منها اللى يناسبك

   -  
ازالة الشعر

إسراء الشرباصى

شعر العانة من الأمور المزعجة بالنسبة للسيدات، واستهلاك الكثير من الوقت فى مراكز التجميل لا تستطيع كافة السيدات توفيره بخلاف المبالغ الباهظة المدفوعة فى صالونات التجميل، وفى هذا الإطار نوضح فى السطور التالية طرق إزالة شعر العانة فى المنزل نقلا عن موقع "بولد سكاى" .

1-الحلاقة

وهى الطريقة الأكثر شيوعا على الرغم أنها لن تساعد فى التخلص من شعر العانة تماما إلا أن هناك الكثير من السيدات يفضلونها لسهولة ورخص ثمنها، ولكن قبل الحلاقة هناك بعض الخطوات الأساسية مثل قص الشعر الطويل والرغوة وبعد الحلاقة يلزم ترطيب المنطقة مع ملاحظة أن يحلق فى نفس اتجاه نمو الشعر للوصل للمسة نهائية سلسة، مع مراعاة أن تكون الحلاقة مرة واحدة فقط أسبوعيا، وراعى عدم استخدام شفرات قديمة لأنها تسبب عدوى على الجلد.

2-الواكس "الشمع"

إزالة شعر العانة أو البكينى بالشمع هى طريقة أخرى ولكنها مؤلمة بالمقارنة بالحلاقة، فسواء فى صالون تجميل أو فى المنزل فيتم وضع الشمع الساخن على المنطقة المرغوبة وسحبه مع شريط إزالة الشعر بالشمع فى الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

ولكى تستطيعى إزالة الشعر بالشمع فى المنزل يمكنك شراء مجموعة الشمع من الأسواق واتبعى الخطوات التالية:

- تأكدى من غسل منطقة العانة وتطهيرها.

- تسخين الشمع حتى يتضح أنه متناسق مع العسل.

- وضع الشمع على البشرة مع اختبار درجة حرارته لتجنب حرق الجلد.

- باستخدام شريط إزالة الشعر بالشمع يسحب الشعر فى الاتجاه المعاكس لنموه.

- تأكدى من عدم وضع الشمع على منطقة معينة مرتين متتاليتين لتجنب النزيف وتهيج الجلد لأن بشرة العانة شديدة الحساسية.

 

 3-قص الشعر

يمكن أن يكون تقليم الشعر باستخدام المقص طريقة لا تستهلك الكثير من الوقت وهى الطريقة التى يجب القيام بها قبل استخدام أى طريقة أخرى لأنه يساعد على تخفيف الشعر، ولكن عليك توخى الحذر أثناء تقليم الشعر ويمكن استخدام مرآة لإنجاز المهمة بسهولة.



large-d_1969695811087636225
images (2)
download (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة