«القومي للبحوث» يتوصل لمشتقات جديدة مضادة للميكروبات والأورامإنشاء وحدة جراحات قلب الأطفال بمستشفى النصر بالتعاون مع مجدي يعقوبميناء القاهرة الجوي يجري أعمال صيانة كاملة بمهبط المطار (صور)شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية تطالب برفع الأسعار 50%وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي«سعفان» يتابع تسليم 13 نقابة استمارات إبداء الرأي في الانتخابات العماليةوزير التموين يكذب تصريحات «قرارات صعبة خلال ساعات»مايسة عطوة تطالب بإلغاء توقيع موظفين على استمارات صرف المعاشاتشعبان خليفة: العامل المصري البسيط لا يتحمل غلاء الأسعارمحمد صلاح: جاهز لمباراة روسيا.. وقوي بـ100 مليون مصري | فيديومدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحبالصور.. افتتاح جناح مصر في المونديال لتشجيع الاستثمارالاتحاد السعودي يقدم شكوى رسمية للفيفا ضد شبكة "بي إن سبورتس"بالفيديو - تهديد بلجيكي مبكر وتألق للحارس البنميأنت الكوتش – وجه تعليماتك لنجوم تونس قبل مواجهة إنجلتراالتشكيل – معلول أساسي والنقاز احتياطي.. الخزري يقود هجوم تونس ضد إنجلتراعودة 513 مصريا من ليبيا ووصول 16 شاحنة عبر منفذ السلوموزير السياحة السابق: عائد رحلة العائلة المقدسة أكبر من البترول والغازقبل الشناوي.. أندية غيرت من بروتوكولاتها احتراماً لعقيدة لاعبيهااتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس لفيفا

الأبيض والجينز إيد واحدة.. اهزمى شمس الصيف وإلبسيهم بأكتر من طريقة

   -  
أزياء

كتبت إسراء عبد القادر

بين القطع المختلفة للأزياء يعتبر الكثير من مصممى الأزياء اللون الأبيض والبنطلون الجينز من أكثر القطع المتناسقة، والتى يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريق وشكل خلال فصل الصيف، ففى تقرير له نشر موقع “ Instyle”، طرق مختلفة ينصح بها خبراء الأزياء والموضة خلال فصل الصيف لارتداء اللون الأبيض مع البنطلون الجينز.

وأضاف التقرير أن الكثيرات يعتقدن خطئًا أن البنطلون الجينز لا يفضل ارتدائه فى المقابلات الرسمية، ولكن بحسب ما حدث فى خطوط الموضة وبيوت الأزياء فى السنوات الأخيرة، فإنه يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة للمقابلات الرسمية، أو كإطلالة فورمال مع الازياء البيضاء أيضًا، وهو ما طرحه العديد من المصممين فى عروض الأزياء الأخيرة.

فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لاستكمال أناقتك بالأبيض والجينز فى فصل الصيف

لخروجاتك العادية يمكنك ارتداء البلوزة البيضاء، او الشيميز الأبيض بسيط التصميم مع البنطلون الجينز، ومن الأفضل أن تكون تلك الخروجات عند النهار، لأن اللون الأبيض أنسب الألوان لذلك الوقت، أما بالنسبة للحذاء المناسب، فالصنادل الهاند ميد، او البلارينا ستكون مناسبة مع تلك الإطلالة، وعن موضة وأحدث أشكال البلوزات البيضاء التى تتناسب مع الجينز، يعتبرالكتان والقطن، والأقمشة المفرغة كالجبير والدانتيل من أبرز الأشكال المطروحة فى أسواق أزياء الصيف.

أما بعيدًا عن الإطلالات الكاجوال، فيمكنك ارتداء الأبيض والجينز فى مقابلاتك الرسمية، إذا كنتِ تريدين إطلالة أكثر حرية، وكسر للملل والأشكال المعتادة للفورمال، ولكن مع الحرص على بعض اللمسات، فأحرصى أن تكون إطلالتك مناسبة للمكان الذى تذهبين إليه، مع  اختيار البنطلون الجينز الهاى ويست ذو الأرجل الواسعة، مع الحذاء بالكعب العالى، والحقيبة الصغيرة وهى الإطلالة التى تصلح للمقابلات الرسمية فى الأماكن المفتوحة.



أزياء (1)
أزياء (4)
أزياء (11)
أزياء (14)
أزياء (2)
أزياء (3)
أزياء (7)
أزياء (8)
أزياء (10)
أزياء (13)
أزياء (15)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة