موجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسونطالبات كفر الشيخ يحصدن 3 ميداليات ذهبية في مسابقات " القراءة"الشاعر تامر حسين: عمرو دياب يتدخل لحذف بعض "الكوبليهات" في أغانيهبيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيليإليسا تصل مدينة جمصة بالدقهليةوزير المالية بالشرقية: تحديت الصعاب وأبويا كان خفير (صور)عملت من المخلفات حيوانات.. فتاة فرنسية تحول القمامة على الشواطئ لمجسمات مبتكرة

الأبيض والجينز إيد واحدة.. اهزمى شمس الصيف وإلبسيهم بأكتر من طريقة

   -  
أزياء

كتبت إسراء عبد القادر

بين القطع المختلفة للأزياء يعتبر الكثير من مصممى الأزياء اللون الأبيض والبنطلون الجينز من أكثر القطع المتناسقة، والتى يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريق وشكل خلال فصل الصيف، ففى تقرير له نشر موقع “ Instyle”، طرق مختلفة ينصح بها خبراء الأزياء والموضة خلال فصل الصيف لارتداء اللون الأبيض مع البنطلون الجينز.

وأضاف التقرير أن الكثيرات يعتقدن خطئًا أن البنطلون الجينز لا يفضل ارتدائه فى المقابلات الرسمية، ولكن بحسب ما حدث فى خطوط الموضة وبيوت الأزياء فى السنوات الأخيرة، فإنه يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة للمقابلات الرسمية، أو كإطلالة فورمال مع الازياء البيضاء أيضًا، وهو ما طرحه العديد من المصممين فى عروض الأزياء الأخيرة.

فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لاستكمال أناقتك بالأبيض والجينز فى فصل الصيف

لخروجاتك العادية يمكنك ارتداء البلوزة البيضاء، او الشيميز الأبيض بسيط التصميم مع البنطلون الجينز، ومن الأفضل أن تكون تلك الخروجات عند النهار، لأن اللون الأبيض أنسب الألوان لذلك الوقت، أما بالنسبة للحذاء المناسب، فالصنادل الهاند ميد، او البلارينا ستكون مناسبة مع تلك الإطلالة، وعن موضة وأحدث أشكال البلوزات البيضاء التى تتناسب مع الجينز، يعتبرالكتان والقطن، والأقمشة المفرغة كالجبير والدانتيل من أبرز الأشكال المطروحة فى أسواق أزياء الصيف.

أما بعيدًا عن الإطلالات الكاجوال، فيمكنك ارتداء الأبيض والجينز فى مقابلاتك الرسمية، إذا كنتِ تريدين إطلالة أكثر حرية، وكسر للملل والأشكال المعتادة للفورمال، ولكن مع الحرص على بعض اللمسات، فأحرصى أن تكون إطلالتك مناسبة للمكان الذى تذهبين إليه، مع  اختيار البنطلون الجينز الهاى ويست ذو الأرجل الواسعة، مع الحذاء بالكعب العالى، والحقيبة الصغيرة وهى الإطلالة التى تصلح للمقابلات الرسمية فى الأماكن المفتوحة.



أزياء (1)
أزياء (4)
أزياء (11)
أزياء (14)
أزياء (2)
أزياء (3)
أزياء (7)
أزياء (8)
أزياء (10)
أزياء (13)
أزياء (15)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة