حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

الأبيض والجينز إيد واحدة.. اهزمى شمس الصيف وإلبسيهم بأكتر من طريقة

   -  
أزياء

كتبت إسراء عبد القادر

بين القطع المختلفة للأزياء يعتبر الكثير من مصممى الأزياء اللون الأبيض والبنطلون الجينز من أكثر القطع المتناسقة، والتى يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريق وشكل خلال فصل الصيف، ففى تقرير له نشر موقع “ Instyle”، طرق مختلفة ينصح بها خبراء الأزياء والموضة خلال فصل الصيف لارتداء اللون الأبيض مع البنطلون الجينز.

وأضاف التقرير أن الكثيرات يعتقدن خطئًا أن البنطلون الجينز لا يفضل ارتدائه فى المقابلات الرسمية، ولكن بحسب ما حدث فى خطوط الموضة وبيوت الأزياء فى السنوات الأخيرة، فإنه يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة للمقابلات الرسمية، أو كإطلالة فورمال مع الازياء البيضاء أيضًا، وهو ما طرحه العديد من المصممين فى عروض الأزياء الأخيرة.

فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لاستكمال أناقتك بالأبيض والجينز فى فصل الصيف

لخروجاتك العادية يمكنك ارتداء البلوزة البيضاء، او الشيميز الأبيض بسيط التصميم مع البنطلون الجينز، ومن الأفضل أن تكون تلك الخروجات عند النهار، لأن اللون الأبيض أنسب الألوان لذلك الوقت، أما بالنسبة للحذاء المناسب، فالصنادل الهاند ميد، او البلارينا ستكون مناسبة مع تلك الإطلالة، وعن موضة وأحدث أشكال البلوزات البيضاء التى تتناسب مع الجينز، يعتبرالكتان والقطن، والأقمشة المفرغة كالجبير والدانتيل من أبرز الأشكال المطروحة فى أسواق أزياء الصيف.

أما بعيدًا عن الإطلالات الكاجوال، فيمكنك ارتداء الأبيض والجينز فى مقابلاتك الرسمية، إذا كنتِ تريدين إطلالة أكثر حرية، وكسر للملل والأشكال المعتادة للفورمال، ولكن مع الحرص على بعض اللمسات، فأحرصى أن تكون إطلالتك مناسبة للمكان الذى تذهبين إليه، مع  اختيار البنطلون الجينز الهاى ويست ذو الأرجل الواسعة، مع الحذاء بالكعب العالى، والحقيبة الصغيرة وهى الإطلالة التى تصلح للمقابلات الرسمية فى الأماكن المفتوحة.



أزياء (1)
أزياء (4)
أزياء (11)
أزياء (14)
أزياء (2)
أزياء (3)
أزياء (7)
أزياء (8)
أزياء (10)
أزياء (13)
أزياء (15)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة