«القوى العاملة»: توثيق عقدين لبحارة مصريين برواتب 1357 يورو للعمل باليونان«سعفان»: تعيين 2355 باحثًا عن العمل بالقليوبية«الأرصاد»: طقس معتدل الخميس.. والقاهرة 20 درجةالعدل: تنفيذ قرارات ضم أطفال لحضانة أمهات أجنبيات متزوجات من مصريينلأعضاء غرفة الغوص.. قيمة وكيفية الاشتراك في معرضي إيطاليا والسويدأهم 7 كتب من «الأوقاف» تشارك بمعرض الكتابإصدارات «التخطيط القومي» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50استعدادات القوات المسلحة لتأمين احتفالات 25 يناير والشرطة (فيديو)«يوم التحدي» يستعرض بطولات الشرطة بمعركة الإسماعيلية بحضور السيسيمحافظ الجيزة: إيداع 16 طفلا ومسنا بدور رعاية.. ومساعدات لــ75 أسرةالسيسي يقدم التحية لأسرة بطل معركة الإسماعيلية اللواء مصطفى رفعتقراء «فيتو» يؤيدون اقتراح إلزام المرور بتعليق بيانات السائقين على السيارات«الداخلية» تستعرض إنجازات أبطال الشرطة أمام السيسيفى ذكرى ميلاد أحمد راتب..اعتقل 9 أيام بسبب مظاهرة وانجب 3 بناتهانى رمزى لـ صدى البلد: محمد رمضان ممثل شاطر وشاغل ناس كتير.. فيديوالزمالك يكلف زادة برئاسة بعثة فريق الكرة في مواجهاته الخارجيةالزمالك يحشد جماهيره لمواجهة بيراميدز بتوزيع الدعواتأحمد توفيق يكشف كواليس رحيله عن بيراميدز قبل مواجهة الزمالك"إسكان البرلمان"قانون التصالح في البناء تضمن حلول قانونية وعمليةميدو فى مران قوي بـ جيم الوحدة السعودي.. فيديو

الأبيض والجينز إيد واحدة.. اهزمى شمس الصيف وإلبسيهم بأكتر من طريقة

   -  
أزياء

كتبت إسراء عبد القادر

بين القطع المختلفة للأزياء يعتبر الكثير من مصممى الأزياء اللون الأبيض والبنطلون الجينز من أكثر القطع المتناسقة، والتى يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريق وشكل خلال فصل الصيف، ففى تقرير له نشر موقع “ Instyle”، طرق مختلفة ينصح بها خبراء الأزياء والموضة خلال فصل الصيف لارتداء اللون الأبيض مع البنطلون الجينز.

وأضاف التقرير أن الكثيرات يعتقدن خطئًا أن البنطلون الجينز لا يفضل ارتدائه فى المقابلات الرسمية، ولكن بحسب ما حدث فى خطوط الموضة وبيوت الأزياء فى السنوات الأخيرة، فإنه يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة للمقابلات الرسمية، أو كإطلالة فورمال مع الازياء البيضاء أيضًا، وهو ما طرحه العديد من المصممين فى عروض الأزياء الأخيرة.

فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لاستكمال أناقتك بالأبيض والجينز فى فصل الصيف

لخروجاتك العادية يمكنك ارتداء البلوزة البيضاء، او الشيميز الأبيض بسيط التصميم مع البنطلون الجينز، ومن الأفضل أن تكون تلك الخروجات عند النهار، لأن اللون الأبيض أنسب الألوان لذلك الوقت، أما بالنسبة للحذاء المناسب، فالصنادل الهاند ميد، او البلارينا ستكون مناسبة مع تلك الإطلالة، وعن موضة وأحدث أشكال البلوزات البيضاء التى تتناسب مع الجينز، يعتبرالكتان والقطن، والأقمشة المفرغة كالجبير والدانتيل من أبرز الأشكال المطروحة فى أسواق أزياء الصيف.

أما بعيدًا عن الإطلالات الكاجوال، فيمكنك ارتداء الأبيض والجينز فى مقابلاتك الرسمية، إذا كنتِ تريدين إطلالة أكثر حرية، وكسر للملل والأشكال المعتادة للفورمال، ولكن مع الحرص على بعض اللمسات، فأحرصى أن تكون إطلالتك مناسبة للمكان الذى تذهبين إليه، مع  اختيار البنطلون الجينز الهاى ويست ذو الأرجل الواسعة، مع الحذاء بالكعب العالى، والحقيبة الصغيرة وهى الإطلالة التى تصلح للمقابلات الرسمية فى الأماكن المفتوحة.



أزياء (1)
أزياء (4)
أزياء (11)
أزياء (14)
أزياء (2)
أزياء (3)
أزياء (7)
أزياء (8)
أزياء (10)
أزياء (13)
أزياء (15)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة