مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر

-  
صرف المرتبات بأحد الماكينات التابعة لبنك مصر

كتب - مصطفى عيد:

بدأ موظفو الجهاز الإداري للدولة في صرف مرتبات شهر يونيو اليوم الأربعاء وذلك قبل يومين من عيد الفطر المبارك، المتوقع أن يبدأ بعد غدٍ الجمعة.

ويستمر الموظفون غدا الخميس أيضا في صرف مرتبات الشهر الجاري ضمن تعليمات من وزارة المالية بتقديم مواعيد صرف مرتبات 4 شهور تبدأ من يونيو الجاري بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية 2017-2018، وقرب حلول المناسبات الرسمية للدولة.

وبحسب كتاب دوري أصدرته وزارة المالية في الثالث من مايو الماضي، قدمت الحكومة موعد صرف مرتبات شهر يوليو إلى الثلاثاء 17 يوليو، ومرتبات شهر أغسطس يوم إلى الخميس 16 أغسطس، ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس إلى 20 سبتمبر.

وتصرف الجهات التابعة للدولة رواتب العاملين، بداية من يوم 25 وحتى 28 فقط من كل شهر، على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ في يومي التاسع والعاشر فقط من الشهر التالي، بحسب ما ذكرته وزارة المالية في بيان سابق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة