«الكسب غير المشروع» يستكمل التحقيق فى تمويل حملة «الخطيب» بجلسة 30 ينايربالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحساباتبالصور.. وزير النقل في جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر والمتروصور.. وفد من السفارة الأمريكية يزور بيت الأمةخلال ساعات.. السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتابالتفاصيل الكاملة لانهيار جدار بمستشفى الجلاء للولادة وهروب المرضىاليوم.. صرف مليون جنيه منحًا ومعاشات للأطباء البيطريينعائشة العولقي: معرض الكتاب تظاهرة ثقافية أدبية عربية عالميةخلال ساعات.. 581 طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"لأول مرة.. مصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"

موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر

-  
صرف المرتبات بأحد الماكينات التابعة لبنك مصر

كتب - مصطفى عيد:

بدأ موظفو الجهاز الإداري للدولة في صرف مرتبات شهر يونيو اليوم الأربعاء وذلك قبل يومين من عيد الفطر المبارك، المتوقع أن يبدأ بعد غدٍ الجمعة.

ويستمر الموظفون غدا الخميس أيضا في صرف مرتبات الشهر الجاري ضمن تعليمات من وزارة المالية بتقديم مواعيد صرف مرتبات 4 شهور تبدأ من يونيو الجاري بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية 2017-2018، وقرب حلول المناسبات الرسمية للدولة.

وبحسب كتاب دوري أصدرته وزارة المالية في الثالث من مايو الماضي، قدمت الحكومة موعد صرف مرتبات شهر يوليو إلى الثلاثاء 17 يوليو، ومرتبات شهر أغسطس يوم إلى الخميس 16 أغسطس، ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس إلى 20 سبتمبر.

وتصرف الجهات التابعة للدولة رواتب العاملين، بداية من يوم 25 وحتى 28 فقط من كل شهر، على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ في يومي التاسع والعاشر فقط من الشهر التالي، بحسب ما ذكرته وزارة المالية في بيان سابق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة