تعرف على تردد القناة المفتوحة على نايل سات الناقلة لمباراة مصر وروسياالأهلي يستعين ببرنامج جديد للقياسات البدنيةفيلم سوق الجمعة جاهز للعرض السينمائينوال الزغبي تعلن موعد طرح كليبها الجديد قالواالحرب تشتعل بين نيكول سابا ونادين نجيم.. والأولى تردمدرب روسيا يستقر على تشكيل هجومى نارى فى مواجهة مصرمصر وروسيا.. «دزاجوييف» برا و«صلاح» جواحيثيات «عمليات رابعة»: «بديع» و«غزلان» خططا للقبض على «منصور» ووزير الدفاعبوسى شلبى ناعية آمال فريد :"كانت جميلة الشكل والقلب"رانيا فريد شوقى "قصيت شعرى لأول مرة فى حياتى"سما المصرى تنشر صورة مع آمال فريد.. وتعلق: قد أيه كانت جميلة الروحبعد زيادة الوزن خلال شهر رمضان وعيد الفطر.. جرب هذه الوجبات الخفيفةتباين آراء الطلاب حول مستوى الفيزياء.. والشعبة الأدبي: التاريخ سهلباسم مرسى يخضع لجلسات علاجية بالزمالك800 دولار سعر تذكرة مباراة مصر وروسيا فى كأس العالمفيديو.. مشجع مصرى يوضح الفرق بين أجواء مونديال 90 و2018إحصائيات مونديال روسيا بعد 14 مباراةشاهد.. الجماهير المصرية تلعب الكرة خلال توقف إشارة المرور فى روسياهل تكون روسيا بوابة الفراعنة لكتابة تاريخ جديد فى المونديالإنفوجراف.. محمد الشناوى VS حارس روسيا قبل قمة المونديال

«الخشت»: جامعة القاهرة حصدت 13 من جوائز الدولة بفضل معاييرها الصارمة

-  
الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة - صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن علماء الجامعة وباحثيها حصلوا على 13 جائزة من جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية والتفوق والرواد والمرأة، وذلك من إجمالي 57 جائزة من جوائز الدولة بنسبة 22.8%، من بينها 5 جوائز تقديرية من 10، و3 جوائز تشجيعية، وجائزة للتفوق، وجائزتين من جوائز الرواد، وجائزتين لباحثات الجامعة من جوائز المرأة.

وأضاف الخشت، أن جامعة القاهرة تدقق في اختيار مرشحيها لجوائز الدولة الذين يخضعون لمعايير صارمة في الاختيار وتدفع بعض باحثيها للتقدم للجوائز بعد دراسة تاريخهم العلمي حتي لو لم يتقدموا من تلقاء أنفسهم، موضحاً أن مجلس الجوائز بالجامعة يضع تلك المعايير في الترشيحات المختلفة لجوائز الدولة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة