فيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلالشيكابالا يقضى "مينى" شهر عسل فى أسوان قبل السفر لليونانس و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟إدارج 4 طلاب في قائمة أوائل الثانوية بعد تظلمهمالزراعة: مكافحة النمل الأبيض في القرى الفقيرة «مجانا»المالية: إقامة مشروعين بالتعليم بالمشاركة مع القطاع الخاصالمدن الجامعية بالقاهرة تعلن شروط قبول الطلابالصحة: نقل 33 حاجا محتجزا بالمستشفيات إلى المشاعروزير النقل: الدائري الإقليمي يوفر للدولة 800 مليون جنيه سنوياسيلفيا نبيل تهنئ الرئيس السيسي والمصريين بعيدي الأضحي والعذراءاستعدادات لأمانة "مستقبل وطن" بالشرقية للاحتفال بتطوير المنطقة الأثرية بصان الحجر

«الخشت»: جامعة القاهرة حصدت 13 من جوائز الدولة بفضل معاييرها الصارمة

-  
الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة - صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن علماء الجامعة وباحثيها حصلوا على 13 جائزة من جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية والتفوق والرواد والمرأة، وذلك من إجمالي 57 جائزة من جوائز الدولة بنسبة 22.8%، من بينها 5 جوائز تقديرية من 10، و3 جوائز تشجيعية، وجائزة للتفوق، وجائزتين من جوائز الرواد، وجائزتين لباحثات الجامعة من جوائز المرأة.

وأضاف الخشت، أن جامعة القاهرة تدقق في اختيار مرشحيها لجوائز الدولة الذين يخضعون لمعايير صارمة في الاختيار وتدفع بعض باحثيها للتقدم للجوائز بعد دراسة تاريخهم العلمي حتي لو لم يتقدموا من تلقاء أنفسهم، موضحاً أن مجلس الجوائز بالجامعة يضع تلك المعايير في الترشيحات المختلفة لجوائز الدولة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة