صور.. أهالى قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون بتطوير المزلقان للحد من الحوادثحازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

السجن سبعة أعوام لسوري في ألمانيا لقتاله في صفوف داعش في سوريا

   -  

ألمانيا - (د ب أ):
قضت محكمة مدينة دوسلدورف الألمانية بسجن سوري لمدة سبعة أعوام لقتاله في صفوف تنظيمات إرهابية مثل داعش في وطنه.

وذكرت المحكمة اليوم الأربعاء أنه تبين عدم صحة الإدعاء السابق للمتهم بأن قيادة داعش كلفته بشن هجوم إرهابي كبير في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وأدانت المحكمة لذلك المتهم الذي قدم إلى ألمانيا عبر طرق البلقان بتهمة ارتكاب جرائم في سورية فقط.

وكان المتهم، ويدعى صالح إيه.، سلم نفسه للشرطة في باريس عام 2016، وأخبر الشرطة عن خطط الهجوم المزعومة. وبعد ذلك تراجع المتهم عن أقواله. وتم على إثر ذلك تبرئة متمهين آخرين، قبعا في السجن على ذمة التحقيق لمدة عام ونصف على خلفية ادعاءات صالح.

وكان يأمل السوري من خلال الإدلاء بمعلوماته الكاذبة في الحصول على مكافأة وحق إقامة واستقدام عائلته.

وصار الادعاء العام الألماني أيضا على قناعة بأن المتهم اختلق خطط الهجوم الإرهابي، إلا أنه طالب بسجن صالح إيه. لمدة ثمانية أعوام وستة أشهر، لأنه قاتل في صفوف داعش وتنظيمات إرهابية أخرى في سورية وقتل أحد قناصة الجيش السوري.

وبحسب بيانات الادعاء العام، أكد خبراء صحة أوصاف المتهم التي ذكرها عن مناطق القتال في سورية والحياة الداخلية لداعش.

وطالب دفاع المتهم بسجنه لأقل من ستة أعوام، مشيرا إلى أن صالح إيه. كان يقاتل ضد ديكتاتور ولم ينضم إلى داعش طواعية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة