أهلها قاطعوها.. انتحار ربة منزل بالفيومخطة لصيانة المطابق وصفايات المطر بشوارع بلطيم| صوركفرالشيخ تحتفل بعيد الشرطة وثورة يناير بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول| صوروفد من جامعة كفر الشيخ يزور مدينة فوه لبحث تطوير الحرف اليدويةمعاقبة 74 طبيبا وممرضا وعاملا بمستشفى أولاد صقر بالشرقيةطوارئ في المحلة بسبب «حمو بيكا».. والمطرب الشعبي: أحترم رجال الشرطةإنفوجراف.. تعرف على طرق المواصلات للوصول إلى معرض الكتابقوافل «حياة كريمة» بالجيزة: إيداع 16 طفلاً ومُسنًا دور رعايةنائب وزير الزراعة: اهتمام كبير بـ«ملف الخيول» خلال عام 2019الرئيس السيسى: تحديات السنوات الماضية الأصعب فى تاريخ مصر الحديثالرئيس السيسى: ثورة 25 يناير عبرت عن تطلعات المصريين لبناء مستقبل جديد«لاسارتي» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة وعودة صالح جمعهالرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتيرالرئيس السيسى: أسر الشهداء مستعدون دائما لتقديم أبنائهم دفاعا عن الوطن"مدبولى"يطالب "أوبر" بتوفير خطوط أتوبيس للعاصمة الاداريةرئيس جامعة بني سويف يعلن عن منح مجانية لأطباء وزارة الصحة«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنيا

التموين: ملتزمون بدعم المقيدين على البطاقات بـ50 جنيها لكل فرد حتى 4 أفراد

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى - رئيس الوزراء المكلف

كتبت هند مختار

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، عن أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بإصدار وزارة التموين تعليمات للمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية بجعل الحد الأقصى للدعم التموينى بــ 3 أفراد فقط للأسرة الواحدة عند استخراج بطاقات تموينية جديدة.

 

وتواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، موضحة أن الوزارة ملتزمة بدعم المواطنين المقيدون على البطاقة التموينية بقيمة 50 جنيهًا لكل فرد حتى أربعة أفراد، أما فى حالة زيادة عدد الأفراد على البطاقة التموينية عن أربعة فإن كل فرد إضافى فقط سيحصل على دعم تموينى بقيمة 25 جنيهًا وليس 50 جنيهًا مع عدم وجود حد أقصى لعدد الأفراد المدرجون على البطاقة التموينية الواحدة، فمثلًا لو أسرة مكونة من 4 أفراد ستحصل على دعم تموينى بقيمة 200 جنيهً، ولو 5 أفراد ستحصل على دعم تموينى بقيمة 225 جنيهًا، ولو 6 أفراد ستحصل على دعم تموينى بقيمة 250 جنيهًا، وهكذا.

 

وفى نفس السياق، أعلنت الوزارة، عن أنه تم بدء صرف مقررات تموين شهر يونيو الجارى منذ بداية الشهر من خلال البقالين ومنافذ جمعيتى، والجمعيات الاستهلاكية المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن جميع السلع التموينية متوفرة وتشمل السلع الأساسية مثل السكر بسعر 9 جنيهات ونصف الجنيه، والزيت بسعر 14 جنيهًا وغيرها من السلع التى تشمل 20 سلعة يختار المواطن ما يناسبه طبقًا للدعم المخصص له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة