استشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)ياسمين غيث بإطلالة كاجوال في عيد ميلادها (صور)الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة"سموم قصر العيني" يتحدى الصحف التركية: "الساحر سيسير على قدميه"أوائل الثانوية المكرمون في مدينة زويل: سندرس منحة الالتحاق بها

«الحريري» يلتقي بوتين عشية افتتاح كأس العالم

-  
الحريري وبوتين

يلتقي رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، في موسكو، عشية مشاركته في الافتتاح الرسمي لكأس العالم 2018، وفق ما أعلن مكتبه الاعلامي.

ويبحث الحريري بعد ظهر الأربعاء مع بوتين «آخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية» قبل أن يشارك الخميس في افتتاح كأس العالم لكرة القدم.

ويحضر الحريري وفق مكتبه الاعلامي المباراة الأولى بين روسيا والسعودية، إلى جانب عدد من رؤساء الدول. وتقام المباراة في استاد لوجنيكي الذي يتسع لـ80 الف متفرج في موسكو، وهو الملعب التاريخي للرياضة السوفياتية والروسية وسيستضيف المباراة النهائية ايضاً.

وتعد هذه الزيارة الثانية للحريري إلى موسكو خلال أشهر، اذ سبق والتقى بوتين في منتجع سوتشي في سبتمبر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة