وزير الأوقاف يفتتح غدا المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة 60 دولةعاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميل

«الحريري» يلتقي بوتين عشية افتتاح كأس العالم

-  
الحريري وبوتين

يلتقي رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، في موسكو، عشية مشاركته في الافتتاح الرسمي لكأس العالم 2018، وفق ما أعلن مكتبه الاعلامي.

ويبحث الحريري بعد ظهر الأربعاء مع بوتين «آخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية» قبل أن يشارك الخميس في افتتاح كأس العالم لكرة القدم.

ويحضر الحريري وفق مكتبه الاعلامي المباراة الأولى بين روسيا والسعودية، إلى جانب عدد من رؤساء الدول. وتقام المباراة في استاد لوجنيكي الذي يتسع لـ80 الف متفرج في موسكو، وهو الملعب التاريخي للرياضة السوفياتية والروسية وسيستضيف المباراة النهائية ايضاً.

وتعد هذه الزيارة الثانية للحريري إلى موسكو خلال أشهر، اذ سبق والتقى بوتين في منتجع سوتشي في سبتمبر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة