تأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة"الداخلية" تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينالسيطرة على حريق بمصنع للإكسسوار المعدنى بالمنطقة الحرة بمدينة شبين الكومإخلاء سبيل 16 شخصا بكفالة 5 آلاف جنيه لتعديهم على قوات الأمن بطوخالسجن المشدد 5 سنوات لشخصين لانتحالهما صفة رجالة شرطة بالنهضةمحافظ القليوبية: مبادرة للنهوض بمستوى النظافة والتجميل ومشاركة للشباب ورجال الأعمالصور.. مباحث التموين بالغربية تنظم قافلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بطنطاصور.. أساتذة مدرسة الشاطبى الميكانيكية ينظفون الساحة لاستقبال الطلابمحافظ الإسكندرية يستقبل رئيس جامعة سنجورمحافظ الدقهلية باحتفالية اليوم العالمي للتمريض: دوركم إنساني ولا يقل عن دور الطبيب | صور"السلام ونشيط السياحة" في محاضرة بثقافة الأنفوشىكانو يكشف لـ"الوطن" تفاصيل مباراة أساطير "بريمير ليج" مع نجوم أفريقياوكيل "تعليم الغربية" ينفي العثور على ثعبان بمدرسة "عساس": شائعاتمحافظ الدقهلية من احتفال "يوم التمريض": دوركم إنساني لا يقل عن الأطباء"التموين" عن سبب مد معرض "أهلا مدارس": إقبال المواطنين كبيرالراديو 9090 : المنظومة الجديدة للتعليم تهدف إلى إمتاع الطلابشاهد .. أسهل طرق خرط الملوخية مع الشيف هالة فهميمحمد الشاذلي: السيسى يعرض رؤية مصر فى أكبر محفل دولي.. فيديو

مصطفى الرزاز لـ"بوابة الأهرام": حصولى على جائزة النيل فى الفنون أول تكريم رسمى فى حياتى

-  
الفنان الدكتور مصطفى الرزاز

قال الفنان الدكتور مصطفى الرزاز، الحاصل على جائزة النيل في الفنون لعام 2017، إنه لم يكن يتوقع حصوله على هذه الجائزة قط، ولا يعرف شيئًا عن كواليس جوائز الدولة، وأضاف: "حصولي على الجائزة مفاجأة كبيرة وجميلة أعتز بها، ودليل على أن الإنسان الفاعل لن ينساه أحد، ويشعر الآخرون بجهده".


وأضاف "الرزاز" في تصريح لـ"بوابة الأهرام": " عملتُ في المجال من عام ١٩٦٢، ودائمًا أعمل طوال الوقت دون مقابل، فقد ألقيتُ محاضرات وندوات وشاركت في ورش عمل ودربت طلابا دون مقابل، ونشرت أعمالي (كتبي) دون مقابل، إيمانًا مني بأن الله منحني موهبة خاصة يجب أن أزرعها في الناس".

وقال "هذه الجائزة أول جائزة حقيقية ورسمية أحصل عليها في حياتي، وهي اعتراف رسمي من الدولة بمشوار فني عمره 60 سنة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة