الزمالك يستقر على بيع كاسونجو بـ 133 مليون جنيهنجم الزمالك يجدد عقده 3 سنواتوزير الزراعة: خطة لتقديم منتجات بأسعار مخفضة بمشاركة المجتمع المدني«الآثار»: التابوت الأثري بالكويت سيعود لمصروزيرة الصحة تنعى العالم المصري عادل محمودمباشر #في_روسيا - تونس (1) - (4) بلجيكا.. حارس نسور قرطاج يمنع هدفا مؤكدامدرج في الجول - شارك بذكرياتك مع العملاق.. منتخب ألمانياإصابة الحاجة سعدية بكسر بالقدم بالسعودية.. وابنتها تطالب بإعادتها لمصرهناكل إيه النهارده؟.. طريقة عمل برك التركية بالجبنةقناة "ON Sport" تحذف المشهد "الفاضح" لـ سعد سمير خلال مران المنتخبحملة لإزالة إشغالات الطريق بحي شرق الإسكندريةالغربية تحدد تعريفة الـ"توك توك" بـ4 جنيهاتمدير "تأمين الشرقية" يتابع امتحانات معهد التمريض في العاشر من رمضانشكل جديد لـ"هنا العاصمة" على "CBC" سبتمبر المقبلشاهد.. طريقة تحضير وجبة الأرز بالكوسة للرضعهازارد يسجل رابع أهداف بلجيكا ضد تونسبراءة الفنانة نرمين الفقى من تهمة النصب على ثرى عربى فى 20 مليون جنيهفى ذكرى وفاته.. أفلام تركت بصمة فى حياة المخرج عاطف الطيبالسلة يدعو وزير الرياضة لحضور التصفيات المؤهلة للمونديالهمسة شعبان وشادن هانى تحصدان المركز الثانى ببطولة الجمهورية للجمباز

مصطفى الرزاز لـ"بوابة الأهرام": حصولى على جائزة النيل فى الفنون أول تكريم رسمى فى حياتى

-  
الفنان الدكتور مصطفى الرزاز

قال الفنان الدكتور مصطفى الرزاز، الحاصل على جائزة النيل في الفنون لعام 2017، إنه لم يكن يتوقع حصوله على هذه الجائزة قط، ولا يعرف شيئًا عن كواليس جوائز الدولة، وأضاف: "حصولي على الجائزة مفاجأة كبيرة وجميلة أعتز بها، ودليل على أن الإنسان الفاعل لن ينساه أحد، ويشعر الآخرون بجهده".


وأضاف "الرزاز" في تصريح لـ"بوابة الأهرام": " عملتُ في المجال من عام ١٩٦٢، ودائمًا أعمل طوال الوقت دون مقابل، فقد ألقيتُ محاضرات وندوات وشاركت في ورش عمل ودربت طلابا دون مقابل، ونشرت أعمالي (كتبي) دون مقابل، إيمانًا مني بأن الله منحني موهبة خاصة يجب أن أزرعها في الناس".

وقال "هذه الجائزة أول جائزة حقيقية ورسمية أحصل عليها في حياتي، وهي اعتراف رسمي من الدولة بمشوار فني عمره 60 سنة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة