في قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابة

عاملان يقتلان والدهما لتحرشه بشقيقتهما في البحيرة

-  
ذبح بسكين - أرشيفية

أقدم عاملان على قتل والدهما ووضعه في جوال بلاستيكي، بعدما تحرش بابنته الطالبة بقرية الوسطانية التابعة لمركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بلاغًا من «ج.ر.ع» 45 عامًا، ربة منزل، بقيام نجليها «م.خ.ال» 25 عامًا، مبيض محارة، و «م.خ» 26 عامًا، عامل بالتعدى على والدهما «خ.م.ال» 53 عامًا، فلاح بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابته بجرح طعنى نافذ بالبطن، والتى أودت بحياته وذلك بسبب حدوث مشادة بينهم بسبب قيام زوجها المذكور بالتحرش بابنته «م.خ» 14 عامًا، طالبة، وقيامهما عقب ذلك بوضع جثته داخل جوال بلاستيك وسلة من الخوص تمهيدًا للتخلص منه.

وانتقل على الفور الرائد محمود هندى رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة المذكور.

وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة، واعترفا بارتكاب الواقعة، وتخلصهما من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المجاري المائية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة