عمان تدين التفجير الإرهابى في إثيوبياسفير سابق: الحل السياسي هو الأمثل لإنهاء الوضع المتأزم فى اليمنالصيادلة توقع بروتوكولا للتعاون مع القومى للمرأة بأسيوطرئيس و26 عضوا تقدموا لمجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال.. سعفان في مؤتمر صحفي: 80% نسبة التغيير في القواعد النقابية وخطة لتدريبهم .. انتخابات الوفاة اللواء باقي زكي يوسف صاحب فكرة تحطيم خط بارليف بالمياه6 معلومات عن مدمر أسطورة خط بارليف اللواء باقي زكي يوسفبرلماني يطالب الحكومة باستكمال ما توقف عنده شريف إسماعيلأمين الفتوى: «ناقصات عقل ودين ليست إهانة للمرأة» (فيديو)أخصائية تغذية: مضغ الطعام بسرعة يسبب زيادة الوزنوزير التعليم: التحضير لبرامج إدارة منظومة الامتحانات الجديدة (فيديو)القبض على شابين يخترقان هواتف السيدات ويبتزهن بصورهن بالفيومالكنيسي: 80 فقط استوفوا شروط القيد بـ"الإعلاميين" من 5 آلاف طلبانتحار عامل محارة هدده والده بطرده من المنزل في الدقهليةإصابة 6 أشخاص سقط عليهم "كونتير" من سيارة نقل بطريق السخنةمراجعة ليلة الامتحان في "علم النفس" و"الاجتماع" لطلاب الثانوية العامةمحافظ كفر الشيخ: تنفيذ 70% من أعمال متحف الآثار الإقليمي.. صورأبو ستيت: إعادة النظر فى استخدام أراضى الزراعة.. فيديو وصورحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائى بواحة سيوةرئيس مدينة زفتى: فتح باب التقديم على وحدات إسكان بجزيرة سندبسطموظفو محافظة البحيرة يؤدون القسم أمام نادية عبده.. صور

خلال 11 يوما.. ضبط 138 متهما بحوزتهم 152 قطعة سلاح نارى على مستوى الجمهورية

-  
حملة أمنية

فى حملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط حائزى وتجار الأسلحة النارية وورش تصنيعها على مستوى الجمهورية، نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، فى ضبط 138متهما وبحوزتهم 152 قطعة سلاح نارى.


أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة خلال يوم 11 الجارى عن ضبط (152 قطعة سلاح بحوزة 138 متهما)، جاءت كالتالى :

(15) بندقية آلية .
(27) بندقية خرطوش .
(11) طبنجة.
(99) فرد محلى الصنع.
(335) طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة .
(5) خزن لأسلحة نارية متنوعة.
ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، والعرض على النيابات المختصة، وجارٍ إستمرار الحملات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة