النيابة تصرح بدفن جثة رجل عثر عليها بعد تناوله خمور بمصر الجديدةالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى حول واقعة ذبح تاجر فى المطريةالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات بالشروقالحكم فى إعادة محاكمة المتهمين بـ«أحداث كرداسة».. غداضبط 633 عبوة مستحضرات تجميل مغشوشة بالقاهرةإحالة رجل أعمال للجنايات لاستيلائه على 6 ملايين جنيه من «مصر للطيران»صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحان الفيزياء للثانوية العامة41 ألفًا و547 طالبًا وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخنشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة على فيسبوكبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامةوزير التعليم العالى يستقبل وفدا رفيع المستوى من الجامعات البريطانيةالتعليم تتبع امتحان الفيزياء المنشور على فيسبوكصور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!«مش للتشجيع فقط».. 10 معالم سياحية عليك زيارتها في روسياوزير التعليم العالي يستقبل وفدا من كبرى الجامعات البريطانية لبحث دعم الشراكةاليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامة بعد فوز 14 بالتزكية"العلاقات الخارجية بالبرلمان": الوزارة خفضت عدد ممثليها بسفارات مصر فى الخارج

البابا فرنسيس: من حق الطفل التعلم واللعب في وسط هادئ

   -  
البابا فرنسيس يترأس الجمعية العمومية للأعمال البابوية الكاثوليكيةقال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في تغريدة على موقع تويتر: "الطفل يجب أن يلعب ويدرس وينمو في وسط هادئ.. الويل لمن يخنق فيه انطلاقة وفرحة الأطفال".

وتأتي هذه التغريدة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال.

وعبر البابا فرنسيس في أكثر من مناسبة عن رفض الكنيسة التام لاستغلال الأطفال في العمل، مؤكدا أن الأطفال يجب أن يكبروا في وسط هادئ.

جدير بالذكر أنه منذ عام 2002 دشنت منظمة العمل الدولية اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال، وتهدف للقضاء على هذه الظاهرة بحلول عام 2025.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة