نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونمعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورىزيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزيموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى السوبر الأوروبى والقنوات الناقلةأديداس تكشف الستار عن كرة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019سوبر مدريد في الصحافة الإسبانية: أتلتيكو يسعى لفك عقدته أمام الريال"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس

البابا فرنسيس: من حق الطفل التعلم واللعب في وسط هادئ

   -  
البابا فرنسيس يترأس الجمعية العمومية للأعمال البابوية الكاثوليكيةقال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في تغريدة على موقع تويتر: "الطفل يجب أن يلعب ويدرس وينمو في وسط هادئ.. الويل لمن يخنق فيه انطلاقة وفرحة الأطفال".

وتأتي هذه التغريدة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال.

وعبر البابا فرنسيس في أكثر من مناسبة عن رفض الكنيسة التام لاستغلال الأطفال في العمل، مؤكدا أن الأطفال يجب أن يكبروا في وسط هادئ.

جدير بالذكر أنه منذ عام 2002 دشنت منظمة العمل الدولية اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال، وتهدف للقضاء على هذه الظاهرة بحلول عام 2025.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة