ضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمه

البابا فرنسيس: من حق الطفل التعلم واللعب في وسط هادئ

   -  
البابا فرنسيس يترأس الجمعية العمومية للأعمال البابوية الكاثوليكيةقال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في تغريدة على موقع تويتر: "الطفل يجب أن يلعب ويدرس وينمو في وسط هادئ.. الويل لمن يخنق فيه انطلاقة وفرحة الأطفال".

وتأتي هذه التغريدة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال.

وعبر البابا فرنسيس في أكثر من مناسبة عن رفض الكنيسة التام لاستغلال الأطفال في العمل، مؤكدا أن الأطفال يجب أن يكبروا في وسط هادئ.

جدير بالذكر أنه منذ عام 2002 دشنت منظمة العمل الدولية اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال، وتهدف للقضاء على هذه الظاهرة بحلول عام 2025.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة