بالصور.. افتتاح جناح مصر في المونديال لتشجيع الاستثمارالاتحاد السعودي يقدم شكوى رسمية للفيفا ضد شبكة "بي إن سبورتس"بالفيديو - تهديد بلجيكي مبكر وتألق للحارس البنميأنت الكوتش – وجه تعليماتك لنجوم تونس قبل مواجهة إنجلتراالتشكيل – معلول أساسي والنقاز احتياطي.. الخزري يقود هجوم تونس ضد إنجلتراعودة 513 مصريا من ليبيا ووصول 16 شاحنة عبر منفذ السلوموزير السياحة السابق: عائد رحلة العائلة المقدسة أكبر من البترول والغازقبل الشناوي.. أندية غيرت من بروتوكولاتها احتراماً لعقيدة لاعبيهااتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس لفيفاصلاح يطمئن الجماهير المصرية قبل مواجهة روسيا بتدوينة جديدةوزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولىالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم للشبكة 27 ألفا و950 ميجاواتمرصد الكهرباء: 9 آلاف و50 ميجاوات زيادة احتياطية متاحةقومي المرأة: تلقينا 17 شكوى خلال العيد.. وتراجع التحرشوزير التموين يكشف حقيقة صدور قرارات صعبة خلال ساعاتسعفان يتابع تسليم 13 نقابة استمارات إبداء الرأي بالانتخابات غداصادق الصباح يتعاقد مع علي ربيع على مسلسل في رمضان 2019هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصري

البابا تواضروس يشهد العرض الخاص لفيلم «أبونُفْر»

   -  
شهد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، العرض الخاص لفيلم "أبونُفْر" الذي أنتجه دير الأمير تادرس للراهبات بحارة الروم.

وشارك في احتفالية العرض الخاص كل من الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة والأنبا بيسنتي أسقف حلوان والقس أمونيوس عادل سكرتير قداسة البابا إلى جانب جوزيف نبيل مخرج الفيلم ولفيف من الفنانين.

ويرتبط القديس أبو نفر السائح بعلاقة خاصة مع دير الأمير تادرس، حارة الروم، حيث ظهر القديس عام ١٧٧٢ م لرئيسة الدير (الأم مارينا) وأرشدها إلى بئر يحمل اسمه داخل الدير، كما دشنت كنيسة على اسمه في نوفمبر عام ٢٠١٦ م. البابا تواضروس يشهد العرض الخاص لفيلم «أبونُفْر»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة