بدء التحضيرات الفعلية لـ"البيت الكبير 2" بأبطال الجزء الأولبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهاميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينصحة بنى سويف: فحص 938 مواطنا فى قافلة علاجية بـ"البلهاسى"بالأسماء.. مصرع طفلة وإصابة 4 في حادث مروري ببني سويفوزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتينأسواق فاينانشيال: صراع الصين وأمريكا يصل إلى سوق خامات السلعوزير الشباب: الرياضة لن تكون عبئا على الدولةاليوم.. "الأفوكاتو" يفتح ملف الإهمال فى المحاكم المصريةاختراق الهواتف الذكية وابتزاز الفتيات بصورهن أخطر الجرائم الإلكترونيةالمرور يضبط 754 دراجة بخارية مخالفة فى حملات بالمحافظات خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق بسيارة بعد انفجار كابل كهرباء داخل نادى ببنى سويفتشاكا لاعب سويسرا: استطعنا الفوز في لقاء صربيا نتيجة الحماس والقوة والإصرارالقبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبيةكيف انتصر شاكيري وجاكا لألبانيا بقميص سويسرا؟ "عداء تاريخي مع صربيا"طارق حامد: أعتذر عن الخسارة أمام روسيا.. سنقاتل من أجلكم ضد السعوديةالحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدةديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنمابن يوسف: بلجيكا؟ سنلعب على الفوز.. وإنجلترا الأقوى في المجموعةمن هم هدافي إفريقيا في تاريخ كأس العالم؟ أحمد موسى يقترب من المجد

الرقابة الإدارية تلقي القبض على محام انتحل صفة مستشار للنصب

   -  
أرشيفية
أفادت قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل، تمكن الرقابة الإدارية من ضبط محام انتحل صفة مستشار للنصب على كبار رجال الأعمال، وصحفي تقاضى رشوة قدرها 5 ملايين جنيه لادعائه الوساطة لإلحاق أحد الطلاب بكلية عليا.

كما تمكنت الرقابة الإدارية من ضبط مدير أحد البنوك لتقاضيه رشوة من أحد أصحاب شركات الصرافة.

وكانت الرقابة الإدارية قد أعلنت عن ضبط تشكيل عصابي من المتاجرين بدعم المواد البترولية بأحد شركات البترول.

وأشارت الرقابة الإدارية إلى أن التشكيل العصابي سهل استيلاء أحد التجار على 200 ألف سولار شهريا تدعمه الدولة بقيمة 840 مليون جنيه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة