"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 13 يونيو 2018

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

قال خبراء في الطقس والارصاد ان التوقعات الجوية لحالة الطقس اليوم الاربعاء في مختلف مناطق ليبيا سيكون كالتالي:

وسيكون طقس مناطق الشمال الغربي حيث يشهد سماء صافية الي ظهور بعض السحب والرياح شمالية خفيفة الي معتدلة السرعة تعمل علي اعتدال واضح في درجات الحرارة خاصة علي المدن الساحلية بحيث تتراوح علي المدن الساحلية مابين 27 الي 29 درجة ومابين 30 الي 34 درجة علي مدن الدواخل.

وتشهد مناطق الخليج اجواء مستقرة نسبيا مع ارتفاع طفيف في درجات لحرارة علي بعض هذه المدن بحيث تتراوح مابين 30 الي 38 درجة مع سماء صافية ورياح شمالية شرقية خفيفة الي معتدلة السرعة.

بينما يكون طقس مناطق الشمال الشرقي فيشهد سماء صافية الي ظهور بعض السحب والرياح شمالية خفيفة الي معتدلة السرعة درجات الحرارة حيث يطرا ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي بعض هذه المدن بحيث تتراوح مابين 30 الي 37 درجة.

وتشهد مناطق الوسط والجنوب انخفاض طفيف يطرا علي اغلب مدن الوسط وتبقي الحرارة مرتفعة جدا علي مناطق الجنوب والحمادة وغدامس بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 38 الي 46 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح خفيفة الي معتدلة السرعة.

البحر علي طول الساحل سيكون هادي الي خفيف الموج ارتفاع الموج لايتجاوز 1.00 متر درجة حرارة سطح البحر من 20 الي 22 درجة مئوية والرؤية جيدة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False