حملة أمنية لمباحث الآداب على الملاهي الليلية في الجيزةخريطة التحويلات المرورية لإنشاء كوبري امتداد المشيربدء إغلاق محور الشهيد ﻹنشاء كوبري امتداد محور المشيرغدا.. ندوة للحد من حوادث الطرق بالوادي الجديدضبطهما في غرفة النوم.. حبس جزار شرع في قتل زوجته وعشيقها بالمقطمشاهد.. أول ظهور للحارس عماد السيد بقميص الزمالك بعد العودةصور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويف

كعك العيد بالجبنة النستو..فيديو

   -  
كعك العيد بالجبنة النستو
كشفت الشيف انتصار بدير عن أحدث وصفة لإعداد كعك العيد، والتي تعتبر موفرة وتدر كمية كبيرة من الكعك وبأجمل مذاق وجودة.

وقالت انتصار في حوارها ببرنامج «هذا الصباح» على قناة «إكسترا نيوز»، إن وصفة كعك العيد الجديدة يستخدم فيها الزبدة والجبن النستو المثلثات.

وأوضحت انتصار أن وصفة كعك العيد بالجبن النستو عبارة عن كيلو دقيق نصف كيلو زبده، وعلبة جبن نستو أى نوع 8 مثلثات، ويتم ضرب الزبدة مع الجبنة حتى تصل للقوام الكريمي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة