مصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العماررسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»

صفقة إبراهيم حسن تفجر الغضب في الزمالك

   -  
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن وجود أزمة بين مسئولي القلعة البيضاء؛ بعد اعتراض البعض على تكلفة صفقة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والذي وقع مؤخرًا للزمالك لمدة 4 مواسم.

وقال مصدر، إن تكلفة صفقة إبراهيم حسن مبالغ فيها لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب في مركزه أمثال شيكابالا ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة.

وترددت أنباء داخل الزمالك أن تكلفة الصفقة وصلت إلى 20 مليون جنيه مقسمة كـ 10 ملايين جنيه للنادي الإسماعيلي ونفس المبلغ لنجوم المستقبل الذي كان يلعب فيه اللاعب قبل الانضمام للإسماعيلي لوجود بند في عقد الدراويش والمستقبل يقضي بحصول الأخير على 50% من قيمة الصفقة، بالإضافة إلى أن الزمالك منح الإسماعيلي استغناء الثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي لاعبي الفريق من أجل الانتقال للإسماعيلي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو