بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

صفقة إبراهيم حسن تفجر الغضب في الزمالك

   -  
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن وجود أزمة بين مسئولي القلعة البيضاء؛ بعد اعتراض البعض على تكلفة صفقة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والذي وقع مؤخرًا للزمالك لمدة 4 مواسم.

وقال مصدر، إن تكلفة صفقة إبراهيم حسن مبالغ فيها لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب في مركزه أمثال شيكابالا ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة.

وترددت أنباء داخل الزمالك أن تكلفة الصفقة وصلت إلى 20 مليون جنيه مقسمة كـ 10 ملايين جنيه للنادي الإسماعيلي ونفس المبلغ لنجوم المستقبل الذي كان يلعب فيه اللاعب قبل الانضمام للإسماعيلي لوجود بند في عقد الدراويش والمستقبل يقضي بحصول الأخير على 50% من قيمة الصفقة، بالإضافة إلى أن الزمالك منح الإسماعيلي استغناء الثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي لاعبي الفريق من أجل الانتقال للإسماعيلي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة