بالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرين

صفقة إبراهيم حسن تفجر الغضب في الزمالك

   -  
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن وجود أزمة بين مسئولي القلعة البيضاء؛ بعد اعتراض البعض على تكلفة صفقة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والذي وقع مؤخرًا للزمالك لمدة 4 مواسم.

وقال مصدر، إن تكلفة صفقة إبراهيم حسن مبالغ فيها لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب في مركزه أمثال شيكابالا ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة.

وترددت أنباء داخل الزمالك أن تكلفة الصفقة وصلت إلى 20 مليون جنيه مقسمة كـ 10 ملايين جنيه للنادي الإسماعيلي ونفس المبلغ لنجوم المستقبل الذي كان يلعب فيه اللاعب قبل الانضمام للإسماعيلي لوجود بند في عقد الدراويش والمستقبل يقضي بحصول الأخير على 50% من قيمة الصفقة، بالإضافة إلى أن الزمالك منح الإسماعيلي استغناء الثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي لاعبي الفريق من أجل الانتقال للإسماعيلي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة