شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

تعرف على خريطة "MBC مصر" خلال عيد الفطر

   -  
"تعرف على خريطة "mbc مصر" خلال عيد الفطر"

تعرض قناة "MBC مصر" من يوم الجمعة وحتى الأحد خريطة شاملة ومتنوعة تجمع مختارات من البرامج والأفلام والمسرحيات الكوميدية تعرضها الشبكة خلال أيام عيد الفطر.

وتُعرض في تمام الخامسة والنصف مساءً الحلقة الأخيرة "رامز تحت الصفر" مع النجم رامز جلال في اليوم الأول وفي اليومين الثاني والثالث تعرض مُختارات من أبرز الحلقات التي لاقت حلقاته نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان، وتعرض أيضا الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي في تمام الثامنة مساء، وفي العاشرة مساءً تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، وفتحي عبدالوهاب.

وتواصل قناة "MBC مصر" يوميا خلال عيد الفطر عرض حلقات برنامج "الصدمة" في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، ويستمر يوميا عرض البرنامج الرياضي الترفيهي "من روسيا مع التحية" مع رزان ومهيب وبمُشاركة مميزة من الفنانين بيومي فؤاد، ومصطفي أبو سريع، وحسن عبدالفتاح، حيث يُعرض يوميا خلال الفترة المٌقبلة في تمام الحادية عشر مساءً، ويُعاد يوميا على "MBC مصر 2" الساعة 8:30 مساءً.

وتعرض "MBC مصر" ثاني وثالث أيام العيد في التاسعة مساءً فيلم عربي حيث تعرض في اليوم الثاني فيلم "حديد" بطولة عمرو سعد، ودرة، وفي اليوم الثالث فيلم "خطة بديلة" بطولة خالد النبوي، وتيم الحسن، واماني خليل، وتعرض أيضا فيلم أجنبي جديد في تمام الثانية عشر منتصف الليل حيث تعرض في اليوم الأول فيلم "القيادة" بطولة نيكولاس كيدج وويندينج ريفين، وفي اليوم الثاني تعرض فيلم "سلاحف النينجا" بطولة ميجان فوكس وويل أرنيت، وتعرض في ثالث أيام عيد الفطر فيلم "ظهور الكوبرا" بطولة سينا ميلر وراشلر نيكولز.

وتخصص قناة "MBC مصر 2" فترة منتصف اليوم لعرض فيلم عربي، حيث تعرض يوميا في الواحدة ظهرا يوميا فيلم عربي حيث تعرض في اليوم الأول فيلم "نظرية عمتي" بطولة حسن الرداد، وحورية فرغلي، وفي اليوم الثاني تعرض فيلم "صنع في مصر" بطولة أحمد حلمي، وياسمين رئيس، وفي اليوم الثالث تعرض فيلم "جوازة ميري" بطول ياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز.

وتعرض يوميا في الثالثة عصرا مسرحية كوميدية حيث تعرض في اليوم الأول مسرحية "جوز ولوز" بطولة أحمد بدير، وعايدة رياض، وفي اليوم الثاني مسرحية "ماما أمريكا" بطولة محمد صبحي، وهناء الشوربجي، وفي اليوم الثالث تعرض مسرحية "ألابندة" بطولة علاء ولي الدين ومحمد هنيدي.

كما تعرض أيضًا في السادسة مساءً يوميا حفلة غنائية لكبار النجوم حيث تعرض في اليوم الأول حفلة لصابر الرباعي، وفي اليوم الثاني حفلة لهاني شاكر وفي اليوم الثالث حفلة لمروة ناجي.

وتعرض قناة "MBC مصر 2" في التاسعة مساء ثاني وثالث أيام العيد فيلم هندي جديد، حيث تعرض في ثاني أيام العيد فيلم "فان" بطولة شاروخان، وسانيا جيبتا، وتعرض ثالث أيام عيد الفطر فيلم "بينك" بطولة أميتاب باتشان، وتابسي بانو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة