ضبط نصف مليون قرص مخدر قبل تهريبها في «خلايا عسل» بنبروةبروتوكول تعاون بين القوى العاملة وجامعة المنصورة لتنمية مهارات الطلابرئيس "مصر الوسطى للكهرباء": 179 ألف جنيه لتطوير شبكات المنياوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان أليات قانون مزاولة مهنة الطبجامعة الأزهر: من المهم الانفتاح على ثقافات الدول في كافة التخصصاتالرئيس السيسي يشهد احتفال مصر بالمولد النبوي.. غدًامسؤولة بمحطة الزهراء: الحصان العربي الأصيل يدعم السياحة المصريةوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان آليات قانون مزاولة مهنة الطبالبحوث الإسلامية: آراء سعيد نعمان تمثله وحدة والأزهر يرفضهاوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الفتيات ونزل الشباب بقنا | صوروزير الرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي بقنا.. ويوجه بالتحقيق في توقف الإنشاءات| صور«المواد البترولية»: بنزين 95 المخصوص موجود بالمحطات منذ 4 أشهرنقيب الصحفيين: علاقة مصر وإثيوبيا عادت إلى طبيعتها بقوةتقليدًا لمغني راب شهير.. أوباما يُهدي زوجته "بوكيه ورد"الجيش التركي يدعم عملية عسكرية ضد فصيل معارض في عفرين السوريةتعليم الاسماعيلية: المتابعة هى المقياس الحقيقى لإنضباط العملية التعليميةهاشتاج «#أحمد_زكي» يتصدر تويتر في ذكرى ميلاده الـ 69لحظة سقوط أحمد زاهر على المسرح في حفل تامر حسني (فيديو)في ذكرى ميلاده الـ 69.. الجنس الناعم في حياة الإمبراطور أحمد زكينقيب الصحفيين: أؤمن بضرورة وجود سلام شامل وعادل مع إسرائيل

تعرف على خريطة "MBC مصر" خلال عيد الفطر

   -  
"تعرف على خريطة "mbc مصر" خلال عيد الفطر"

تعرض قناة "MBC مصر" من يوم الجمعة وحتى الأحد خريطة شاملة ومتنوعة تجمع مختارات من البرامج والأفلام والمسرحيات الكوميدية تعرضها الشبكة خلال أيام عيد الفطر.

وتُعرض في تمام الخامسة والنصف مساءً الحلقة الأخيرة "رامز تحت الصفر" مع النجم رامز جلال في اليوم الأول وفي اليومين الثاني والثالث تعرض مُختارات من أبرز الحلقات التي لاقت حلقاته نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان، وتعرض أيضا الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي في تمام الثامنة مساء، وفي العاشرة مساءً تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، وفتحي عبدالوهاب.

وتواصل قناة "MBC مصر" يوميا خلال عيد الفطر عرض حلقات برنامج "الصدمة" في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، ويستمر يوميا عرض البرنامج الرياضي الترفيهي "من روسيا مع التحية" مع رزان ومهيب وبمُشاركة مميزة من الفنانين بيومي فؤاد، ومصطفي أبو سريع، وحسن عبدالفتاح، حيث يُعرض يوميا خلال الفترة المٌقبلة في تمام الحادية عشر مساءً، ويُعاد يوميا على "MBC مصر 2" الساعة 8:30 مساءً.

وتعرض "MBC مصر" ثاني وثالث أيام العيد في التاسعة مساءً فيلم عربي حيث تعرض في اليوم الثاني فيلم "حديد" بطولة عمرو سعد، ودرة، وفي اليوم الثالث فيلم "خطة بديلة" بطولة خالد النبوي، وتيم الحسن، واماني خليل، وتعرض أيضا فيلم أجنبي جديد في تمام الثانية عشر منتصف الليل حيث تعرض في اليوم الأول فيلم "القيادة" بطولة نيكولاس كيدج وويندينج ريفين، وفي اليوم الثاني تعرض فيلم "سلاحف النينجا" بطولة ميجان فوكس وويل أرنيت، وتعرض في ثالث أيام عيد الفطر فيلم "ظهور الكوبرا" بطولة سينا ميلر وراشلر نيكولز.

وتخصص قناة "MBC مصر 2" فترة منتصف اليوم لعرض فيلم عربي، حيث تعرض يوميا في الواحدة ظهرا يوميا فيلم عربي حيث تعرض في اليوم الأول فيلم "نظرية عمتي" بطولة حسن الرداد، وحورية فرغلي، وفي اليوم الثاني تعرض فيلم "صنع في مصر" بطولة أحمد حلمي، وياسمين رئيس، وفي اليوم الثالث تعرض فيلم "جوازة ميري" بطول ياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز.

وتعرض يوميا في الثالثة عصرا مسرحية كوميدية حيث تعرض في اليوم الأول مسرحية "جوز ولوز" بطولة أحمد بدير، وعايدة رياض، وفي اليوم الثاني مسرحية "ماما أمريكا" بطولة محمد صبحي، وهناء الشوربجي، وفي اليوم الثالث تعرض مسرحية "ألابندة" بطولة علاء ولي الدين ومحمد هنيدي.

كما تعرض أيضًا في السادسة مساءً يوميا حفلة غنائية لكبار النجوم حيث تعرض في اليوم الأول حفلة لصابر الرباعي، وفي اليوم الثاني حفلة لهاني شاكر وفي اليوم الثالث حفلة لمروة ناجي.

وتعرض قناة "MBC مصر 2" في التاسعة مساء ثاني وثالث أيام العيد فيلم هندي جديد، حيث تعرض في ثاني أيام العيد فيلم "فان" بطولة شاروخان، وسانيا جيبتا، وتعرض ثالث أيام عيد الفطر فيلم "بينك" بطولة أميتاب باتشان، وتابسي بانو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة