«الصحفيين» تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلاميةبدء اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لاختيار أعضاء الهيئات الإعلامية«الأوقاف» تنفي إغلاق «الحسين» في عاشوراء.. وتحذر من «الاستعراض الطائفي»أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كندا

7 مسلسلات فازت في سباق رمضان.. «كلبش» في الصدارة و«طايع» الحصان الأسود

-  
7 نجمات تمردن على أدوارهن القديمة للمرة الأولى في سباق رمضان (فيديو)أوشك السباق الرمضاني على الوصول لمحطته الأخيرة، بعد منافسة مشتعلة بين نحو 30 مسلسلًا، لكبار النجوم هذا العام.

كان المشاهد المصري هذا العام على موعد مع عدد من المفاجآت، إذ توهجت بعض الأسماء التي لم يكن يراهن عليها كثيرون، قبل انطلاق المنافسة، في حين هبطت أسهم أسماء أخرى كانت محط أنظار الجميع.

◄ "طايع"
أبرز الفائزين في دراما رمضان 2018، هما النجمان عمرو عبد الجليل، وعمرو يوسف بطلا مسلسل "طايع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وكان الحصان الأسود للسباق عن جدارة.

الأول تفوق على نفسه، وقدم دور "الريس حربي" كأروع ما يكون.. صعيدي يحيًا في حضن الجبل، يعمل بتجارة وتهريب الآثار، وتجمعه علاقة عداء قديمة بالعمدة، انتهت بقتل "مهجة" ابنته أمام أعين الناس، ليكسر "حربي" تقاليد وأعراف الجماعة التي تخرج المرأة من حسابات الثأر والدم، الأمر الذي يؤجج ثورة غاضبة بين أهل البلد يقودها "طايع"، فيثأرون منه بقتل عدد كبير من أولاده، بعد أن قتل "حرمة" على مرأى ومسمع من الجميع.

أما عمرو يوسف "طايع" فقد قدم نفسه في ثوب جديد عليه، فهذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها دورًا صعيديًا، وكان البعض يخشى عليه من هذه التجربة، لكنه نجح في تجاوز الاختبار ببراعة.

"كلبش 2"
النجاح الساحق لـ "كلبش 2" لم يكن مفاجئًا، فالكل كان يتوقع نسخة جديدة مميزة مثلما كان العام الماضي، وأثبت أمير كرارة بطل العمل أن نجاح الجزء الأول لم يكن ضربة حظ، وتصدر المسلسل هذا العام السباق كأكثر الأعمال مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليخطف "كرارة" مركز الصدارة من الجميع.

◄ "رحيم"
ياسر جلال استطاع أيضًا أن يحافظ على ما حققه العام الماضي، وكان أمامه تحدٍ صعب لكي لا يخسر النجومية التي وصل إليها في "ظل الرئيس"، وهو ما نجح فيه بالفعل، وجاء "رحيم" في مرتبة متقدمة جدًا من حيث نسب المشاهدة، بحسب كافة الأرقام والمؤشرات.

◄ "عوالم خفية"
"الزعيم" عادل إمام حضر أيضًا بقوة في سباق هذا العام كعادته، ربما خفتت نجوميته قليلا لكن مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير نال إشادات عدد كبير من الجمهور، ولم يفقد "الزعيم" بريقه كما كان يتجنى عليه البعض، استنادًا إلى علة السن والتقدم في العمر.

◄ أيوب والرحلة
مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان كان أيضًا من مفاجآت هذا العام، وحقق نجاحًا فاق التوقعات التي كانت مرصودة له قبل انطلاق الماراثون، ومثله أيضًا مسلسل "الرحلة" للنجم السوري باسل خياط.

◄ أبوعمر المصري
صحيح أن مسلسل "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز كان يتوقع له نجاح أكبر من هذا، لكنه وضع نفسه في مكانة دافئة، ولم يهبط إلى تلك التي هبطت إليها مسلسلات أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة