"المنظومة الصحية ورؤية مصر 2030" .. ندوة بـ "طب طنطا".. اليومالصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارج

7 مسلسلات فازت في سباق رمضان.. «كلبش» في الصدارة و«طايع» الحصان الأسود

-  
7 نجمات تمردن على أدوارهن القديمة للمرة الأولى في سباق رمضان (فيديو)أوشك السباق الرمضاني على الوصول لمحطته الأخيرة، بعد منافسة مشتعلة بين نحو 30 مسلسلًا، لكبار النجوم هذا العام.

كان المشاهد المصري هذا العام على موعد مع عدد من المفاجآت، إذ توهجت بعض الأسماء التي لم يكن يراهن عليها كثيرون، قبل انطلاق المنافسة، في حين هبطت أسهم أسماء أخرى كانت محط أنظار الجميع.

◄ "طايع"
أبرز الفائزين في دراما رمضان 2018، هما النجمان عمرو عبد الجليل، وعمرو يوسف بطلا مسلسل "طايع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وكان الحصان الأسود للسباق عن جدارة.

الأول تفوق على نفسه، وقدم دور "الريس حربي" كأروع ما يكون.. صعيدي يحيًا في حضن الجبل، يعمل بتجارة وتهريب الآثار، وتجمعه علاقة عداء قديمة بالعمدة، انتهت بقتل "مهجة" ابنته أمام أعين الناس، ليكسر "حربي" تقاليد وأعراف الجماعة التي تخرج المرأة من حسابات الثأر والدم، الأمر الذي يؤجج ثورة غاضبة بين أهل البلد يقودها "طايع"، فيثأرون منه بقتل عدد كبير من أولاده، بعد أن قتل "حرمة" على مرأى ومسمع من الجميع.

أما عمرو يوسف "طايع" فقد قدم نفسه في ثوب جديد عليه، فهذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها دورًا صعيديًا، وكان البعض يخشى عليه من هذه التجربة، لكنه نجح في تجاوز الاختبار ببراعة.

"كلبش 2"
النجاح الساحق لـ "كلبش 2" لم يكن مفاجئًا، فالكل كان يتوقع نسخة جديدة مميزة مثلما كان العام الماضي، وأثبت أمير كرارة بطل العمل أن نجاح الجزء الأول لم يكن ضربة حظ، وتصدر المسلسل هذا العام السباق كأكثر الأعمال مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليخطف "كرارة" مركز الصدارة من الجميع.

◄ "رحيم"
ياسر جلال استطاع أيضًا أن يحافظ على ما حققه العام الماضي، وكان أمامه تحدٍ صعب لكي لا يخسر النجومية التي وصل إليها في "ظل الرئيس"، وهو ما نجح فيه بالفعل، وجاء "رحيم" في مرتبة متقدمة جدًا من حيث نسب المشاهدة، بحسب كافة الأرقام والمؤشرات.

◄ "عوالم خفية"
"الزعيم" عادل إمام حضر أيضًا بقوة في سباق هذا العام كعادته، ربما خفتت نجوميته قليلا لكن مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير نال إشادات عدد كبير من الجمهور، ولم يفقد "الزعيم" بريقه كما كان يتجنى عليه البعض، استنادًا إلى علة السن والتقدم في العمر.

◄ أيوب والرحلة
مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان كان أيضًا من مفاجآت هذا العام، وحقق نجاحًا فاق التوقعات التي كانت مرصودة له قبل انطلاق الماراثون، ومثله أيضًا مسلسل "الرحلة" للنجم السوري باسل خياط.

◄ أبوعمر المصري
صحيح أن مسلسل "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز كان يتوقع له نجاح أكبر من هذا، لكنه وضع نفسه في مكانة دافئة، ولم يهبط إلى تلك التي هبطت إليها مسلسلات أخرى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة