فيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاث

حريق قطار الصعيد يتسبب في فزع ورعب الركاب (فيديو)

   -  
السكك الحديدية تكشف حقيقة حريق قطار الصعيدتداول نشطاء موقع "فيس بوك" فيديو لحريق نشب في عربة قطار "القاهرة - أسيوط" رقم 987 أمام قرية القصبجي في عزبة البكباشي جنوب المنيب، ما أدى إلى توقف القطار.

وظهرت حالة من الهلع بين ركاب عربة القطار نتيجة تصاعد الأدخنة، وساد الهرج والصراخ بين الركاب.

يذكر أن هيئة السكك الحديدية أعلنت صباح اليوم، تأخر قطار رقم ٩٧٨ مكيف القاهرة - أسيوط، نتيجة حدوث شرر في كابل التكييف بين عربة توليد القوى الخلفية والعربة التي أمامها، مما أدى إلى حدوث عطل في التكييف.

وأكدت الهيئة في بيان، أنه على الفور تم إجراء اللازم بمعرفة فريق الصيانة واعتذرت لركاب القطار على التأخير؛ نتيجة هذا العطل المفاجئ الذي حدث وتسبب في تأخير القطار.

وتداول نشطاء صورًا للقطار على وسائل التواصل الاجتماعي والأدخنة تتصاعد منه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة