ميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقى

قيادي سلفي: إغلاق المساجد تعطيل للعبادة

   -  
طالب الشيخ سامح عبد الحميد، القيادي السلفي وزارة الأوقاف، بفتح المساجد ليلاً ونهارًا، مؤكدًا أن قيام الليل في المساجد ليس خاصًّا برمضان، ولا يصح غلق بيوت الله، ويجب أن تكون المساجد مفتوحة 24 يومًا، كما لم يُغلق مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في زمنه ولا بعده.

وأكد في بيان له، أن إغلاق المسجد ومنعه عن القاصدين له للتعبُّد، هو مِن الصدود المؤدِّي إلى تعطيلِ العبادات المأمورِ بها شرعًا، ويُعَد من الظلم والتخريب، لقوله تعالى: (ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يُذكر فيها اسمه وسعى في خرابها)، والسعي في الخراب لا يقتصر على التخريب المادي، وإنما يشمل كل أنواع التعطيل المؤدي في النهاية إلى تعطيل العبادة فيه، إذ إن إغلاق المسجدِ أَشْبَه بالنهي عن الصلاة لقوله تعالى: ﴿أَرَءَيۡتَ الذِي يَنۡهَىٰ عَبۡدًا إِذَا صَلَّىٰٓ)؛ لذلك لا ينبغي قطعُ العبادةِ فيه أو توقيفها ومنعُ القاصدين للمكوث فيه ليلاً أو نهارًا لقوله تعالى (في بيوت أذن الله أن تُرفع ويُذكر فيها اسمه).
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة