الأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يوميا

نكشف الأسباب الحقيقية وراء أزمة حسام حسن مع المصري

   -  
حسام حسن
كشف مصدر مقرب من حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن أسباب أزمته مع إدارة النادي، والتي لوح بسببها بالاستقالة.

وقال المصدر إن هناك لاعبين طلب العميد من مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية التعاقد معهم، ولكن المجلس لم يتمكن من إنهاء الصفقات، لافتا إلى أن قائمة اللاعبين التي تسببت في الأرمة ضمت دودو الجباس الذي انتقل لوادي دجلة، والفشل في إنهاء صفقة محمد فاروق وأحمد علي، لاعبي المقاولون العرب، وعمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي.

وأوضح أن الأزمة الأكبر بين حسن ومجلس المصري تمثلت في النيجيري ايزي ايمكا، لاعب الإنتاج الحربي السابق، والتي طالب العميد بضمه منذ فترة ولكن تباطؤ مسئولي المصري تسبب في لفت انتباه الأهلي الذي دخل في مفاوضات لضم اللاعب واقترب من الحصول على توقيعه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة