بالصور.. قافلة طبية مجانية بقرية جاليا في مركز بلقاسبالصور.. استمرار أعمال تطوير حدائق ومنتزهات مدينة جمصةشاهد.. الحلقة الـ 21 من مسلسل "الزوجة 18"لمواجهة الغلاء.. «كعك العيد» بالتقسيط على 3 شهورالعرب يهدرون 50٪ من الطعام فى عزومات رمضانأنطونيو بانديراس يحصد لقب أفضل ممثل بمهرجان "كان" السينمائيتشكيل مجلس إدارة صندوق مصر السيادى.. و«إسماعيل» أبرز أعضائهمباشر.. برشلونة 0 - 2 فالنسيا.. ضربة ثانيةدراسة تحذر: الحقن المجهرى مرتبط بأمراض القلب أثناء الحملالحر يهبط بأسعار الفاكهة ويرفع الدواجن والأسماكWatch iT يزيد من انتشار محتوى ماسبيرو.. ماذا قال رئيس الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الاتفاق الجديدParasite يقتنص السعفة الذهبية وAtlantics يفوز بالجائزة الكبرى في "كان"كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"سوبر كورة يكشف عدد ميداليات الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدراليةصور - استئناف تسليم الfan id في منفذ مركز شباب الجزيرةصور.. إقبال جماهيرى كثيف لاستلام الـ fan id من "تذكرتى" بالشمسجروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدراليةالمقاصة يفاوض هشام محمد بعد خروجه من حسابات لاسارتىتأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل كويتي في العجوزة لـ22 يونيوفي يوم أفريقيا.. "ماعت" تطالب بحل النزاعات في القارة السمراء

نكشف الأسباب الحقيقية وراء أزمة حسام حسن مع المصري

   -  
حسام حسن
كشف مصدر مقرب من حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن أسباب أزمته مع إدارة النادي، والتي لوح بسببها بالاستقالة.

وقال المصدر إن هناك لاعبين طلب العميد من مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية التعاقد معهم، ولكن المجلس لم يتمكن من إنهاء الصفقات، لافتا إلى أن قائمة اللاعبين التي تسببت في الأرمة ضمت دودو الجباس الذي انتقل لوادي دجلة، والفشل في إنهاء صفقة محمد فاروق وأحمد علي، لاعبي المقاولون العرب، وعمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي.

وأوضح أن الأزمة الأكبر بين حسن ومجلس المصري تمثلت في النيجيري ايزي ايمكا، لاعب الإنتاج الحربي السابق، والتي طالب العميد بضمه منذ فترة ولكن تباطؤ مسئولي المصري تسبب في لفت انتباه الأهلي الذي دخل في مفاوضات لضم اللاعب واقترب من الحصول على توقيعه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة