لهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامب

نكشف الأسباب الحقيقية وراء أزمة حسام حسن مع المصري

   -  
حسام حسن
كشف مصدر مقرب من حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن أسباب أزمته مع إدارة النادي، والتي لوح بسببها بالاستقالة.

وقال المصدر إن هناك لاعبين طلب العميد من مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية التعاقد معهم، ولكن المجلس لم يتمكن من إنهاء الصفقات، لافتا إلى أن قائمة اللاعبين التي تسببت في الأرمة ضمت دودو الجباس الذي انتقل لوادي دجلة، والفشل في إنهاء صفقة محمد فاروق وأحمد علي، لاعبي المقاولون العرب، وعمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي.

وأوضح أن الأزمة الأكبر بين حسن ومجلس المصري تمثلت في النيجيري ايزي ايمكا، لاعب الإنتاج الحربي السابق، والتي طالب العميد بضمه منذ فترة ولكن تباطؤ مسئولي المصري تسبب في لفت انتباه الأهلي الذي دخل في مفاوضات لضم اللاعب واقترب من الحصول على توقيعه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة