الرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارثرد ناري من فنان العرب محمد عبده على تهديد وابتزاز أمريكا للسعوديةنادى روتارى "كايرو ويست" يستضيف هشام عرفات بحضور العوا«أبو سعدة»: هناك فرصة لبراءة الزيات وقنديل والنجارالعوضي: قانون الجريمة الإلكترونية يواجه الإلحاد على السوشيال ميديافي ذكرى ميلاد البنا.. 3 دول تحملت الجزء الأكبر من جرائم الإخوانرءوف السيد: لم أحسم قرار الترشح على رئاسة حزب الحركة الوطنيةمستقبل وطن يفتتح المنتدى البرلماني الأولفي يوم الأغذية العالمي.. المدير العام لـ"الفاو": أفعالنا هي مستقبلنا.. والقضاء على الجوع بحلول 2030 أمر ممكنسفير تنزانيا بالقاهرة: زيادة حجم التجارة البينية مع مصر وجذب استثمارات مشتركة بين البلدينعضو جمعية رجال الأعمال: نسعى لتعزيز التجارة والاستثمار مع كل الدول الإفريقيةرجال الأعمال: مصر تهتم بتواجدها في إفريقيا.. وتعزيز الاستثمارات المشتركةالخولي: "مستقبل وطن" هدفه دعم الدولة والرئيس وخدمة المواطنبالصور – الأمطار تُغرق ملعب مباراة إسبانيا وإنجلترافيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهدعوى العتال تؤجل قرار اللجنة الأوليمبية بشأن قانونية عمومية الزمالكرامي صبري يروج لحفله المقبل بالمنيامنير الوسيمى ينتهى من كتابة أول أوبرا عربية فى مصر

أمير كرارة: الهيبة راحت بعد الشنب ولو الجمهور طلب «كلبش 3» هعمله

-  
أمير كرارة

ملخص

النجومية رزق رغم الحسابات الكبيرة التي تطلبها، لكن الله يرزق بها من يشاء، وفي المرحلة الحالية أصبح الفنان أمير كرارة نجم المرحلة الحالية، وذلك بعد نجاحه على الشاشة الصغيرة وفي السينما، ونقدم لكم جزءا من إطلالة أمير عبر موقع «تويتر» للإجابة على أسئلة الجمهور.

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أمير كرارة على مدار العامين الأخرين من خلال الجزء الأول من مسلسل «كلبش» وحصد جوائز عدة كأفضل مُمثل عن العام الماضي، وتألقه في نفس العام بفيلم «هروب اضطراري» مع الفنان أحمد السقا، وبعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «كلبش خلال» الموسم الرمضاني الحالى، والذي حصد أكبر نسبة مُشاهدات في رمضان، وينتظر الجمهور الفترة الحالية عرض فيلمه الجديد الذي يخوض به سباق عيد الأضحى «حرب كرموز»، أصبح أمير كرارة «نجم المرحلة».

وأطل كرارة على جُمهورة ومُحبيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر موقع «تويتر»، للرد على أسئلة الجمهور من خلال فيديوهات قصيرة تحت هاشتاج اسأل أمير كرارة، الذي حرص خلالها كرارة على الإجابة عن الكثير من الأسئلة التي تشغل بال جمهوره سواء عن أعماله الفنية أو عن آرائه في بعض الأمور.

وكان السؤال الأول من نصيب هند حسني زوجة كرارة: تاكل إيه بكرة؟ ليجيب أمير «كوارع وشوية عكاوي»، وأرجع الفضل في النجاح الذي حققة الفترة الأخيرة إليها لأنها تحملت صعابا كثيرة لا يُمكن أن تتحملها زوجة أخرى.

هل من المُمكن أن نراك في عمل يجمعك بأحمد السقا وياسر جلال؟

أحمد السقا نجم كبير وحينما قدمنا «هروب إضطراري» العام الماضي كسر الدنيا، وياسر جلال نجم كبير كسر الدنيا خلال العامين الماضيين، و«أتمنى نعمل فيلم احنا التلاته ولو دا حصل أكيد هيبقى فيلم دغدغة أتمنى أشتغل مع نجوم كبار زيهم».

هل سيتم تنفيذ جزء ثالث من مسلسل «كلبش»؟

حتى الآن لا نعلم هل سيكون هُناك جزء ثالث أم لا، لكننا قمنا بعمل جزء ثانٍ في الأساس بعد طلب الجمهور وإلحاحه، وإن طلب الجمهور جزءا ثالثا سأقوم بتنفيذه.

ما رأيك في مشهد اغتيال صلاح الطوخى؟

أنا مثل الجمهور حزنت على قتل صلاح الطوخى، والفنان محمود البزاوي من أهم الشخصيات التي شاركت في مسلسل «كلبش» بالجزء الأول والثاني، وأرى أن تنفيذ مشهد قتله قام به المُخرج بيتر ميمي بطريقة مُحترفة.

وما رأيك في مسلسل «نسر الصعيد»؟

للأسف ظروف التصوير في رمضان تجعلني لا أستطع مُتابعة أية أعمال أخرى، لكن من ردود الأفعال الأولية ومُشاهده بعض المقاطع أرى أن صُناع المسلسل قدموا شيئا مُحترما وعملا مُشرفا.

لم تخف من تِكرار شخصية الضابط التي قدمتها في جزء ثانٍ لـ«كلبش» وتقدمها في «حرب كرموز»؟

كسرنا قاعدة أن الجزء الثاني يُهدم نجاح الجزء الأول، و«حرب كرموز» جاء بالصدفة وليس قصدًا لمسألة تكرار شخصية الضابط، وأعد الجمهور بأن شخصية الضابط في «حرب كرموز» مُختلفة تمامًا عن الضابط سليم الأنصاري.

أي الفرق تُشجع برشلونة أم ريال مدريد؟

أنا أشجع ريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدوا، ودائمًا ما أشجع الفريق الذي ينضم له فأنا لست مدريديًا أكثر مما أنا تابع وعاشق لرونالدو.

ما سر عشقك للون الأسود فدائمًا ما تُصر على ارتداء الأسود في أعمالك وفي حياتك العادية؟

هذا حقيقي في المسلسل دائمًا ما كُنت أظهر بالأسود، فالأسود يُكسبني ثقة في شخصيتي، والأبيض والألوان تُشعرني بأنني سمين، كذلك الشارب فحينما تخليت عن الشارب شعرت وكأنني فقدت جزءا من شخصيتي وضاعت هيبتي.

هل ضايقتك صورتك من فيلم زكي شان «الواد أبو جِل في شعره»؟

أبدًا هذا يُشعرني دائمًا بأنني تطورت وأشتغلت على نفسي ووصلت لمرحلة أفضل شكلًا وموضوعا، وبعد سنوات قادمة سنجلس نضحك على شكلي في الوقت الحالي، وهذا أمر طبيعي.

ما توقعاتك لمصر في كأس العالم؟

من المُمكن أن يتم وصفي بالجنون حينما أقول لكم إن لدي إحساس أن مصر ستفوز بكأس العالم هذه المرة وثقتفي في الله وفي لاعبي المُنتخب كبيرة.

هل في يوم كُنت تتوقع أن تصبح أمير كرارة في وقتك الحالي؟

حلمت كثيرًا أني أصبح شخصا ناجحا، لكن ما أعطاه لي الله أكبر بكثير من ما كُنت أتمناه ولا أطمع في أكثر من ذلك، رغم أن لدي طموح كبير وأحمد الله دائمًا على ما أنا عليه.

 

كان هذا مُلخصًا لإجابات أمير كرارة على جمهورة وبالطبع لم تكن تِلك كُل إجابات أمير ولم يُجب أمير على كم الأسئلة الهائل الذي تلقاه، لكنه وعد جمهوره في النهاية بأنه سيعاود هذا اللقاء كثيرًا فيما بعد.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة