"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاثرئيس الوزراء يجتمع بعدد من المستثمرين بحضور وزير التموينالتفتيش على 21 منشأة غذائية بالشرقيةلو بتخاف تقع فى الحب.. تعرف على أسباب اضطراب الخوف من الالتزامفيديو معلوماتى .. أسباب رائحة الفم الكريهة لدى الأطفال

سلمى طبيبة خرجت من زواجها بندبات فى وجهها وجسدها بسبب غيرة زوجها من نجاحها

-  
محكمة،ارشيفية

كتبت أسماء شلبى

وقفت سلمى.أ.ف  أمام محكمة الأسرة بزنانيرى تشكو زوجها وتطالب بالطلاق للضرر بعد أن دمر مستقبلها ورغم بلوغها سن 36 عاما إلا أن العجز تمكن منها بسبب الظلم الذى عايشته، ويعلو وجهها الذى كان جميل ندبات تركها زوجها العنيف كتذكرة لها على القهر والعنف والذل .

وتقول سلمي: اكتشفت بعد الزواج أن الشخص الذى وافقت على الزواج منه حقود لا يحب الخير لأحد يغار مني ونجاحى ويحاول أن يتسبب فى فشلى بأى طريقة حتى لا يشعر بالفارق بيننا، تعرض للذل والضرب والإهانة على يديه بعد أن تحول إلى وحش يتعامل بعصبية تسبق يديه لسانه".

وتتابع: "تحملت من أجل أرضاء أهلى والمحافظة على بيتى ولكنه ساومنى على مستقبلى ووضع شرط ليكى يرفع أذائه عنى بأن أترك عملى وأترك فرصه السفر للخارج، وعندما رفض ثار وسلط غضبه وغيرته الجنونية ليقابل ذلك بالإساءة والمعاملة الجافة يعنفنى ويسخر منى أمام أهله وأقاربنا ويضربنى لأظهار سيطرته وشخصيته القوية ".

وأكدت الزوجة: "أصبحت لا أطيقه كرهته وحاولت الهرب ولكنه كان بالمرصاد يرجعنى بصحبه أهلى ليستمتع برؤيتى أعذب شوه وجهى، وعلامات الحروق والضرب دمرت جسدى وأصبحت بائسة من كثرة القهر والظلم وقلة الحيلة ،نشر صورى الخاصة على الصفحات الإباحية حتى ينتقم منى".

وتابعت سلمى: رفض أن يعتقنى ويتركنى فى حالى وحاول أجبارى على العيش معه بعد تركى المنزل وتحريرى بلاغ ضده وإقامة دعوى طلاق ،ليمسكنى من شعرى ويحاول أن يصطحبنى بالقوة لولا إنقاذى من قبضته".

وأضافت: "كل ما أتمناه رفع يديه عنى وحمايتى من ملاحقته ورغبته فى الأنتقام منى وعقابه على العذاب الذى رأيته معه بعد أن دمر نفسيتى وحولنى لعاجزة خلالمدة زواجى التى لم تتعدى شهور قليلة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة