صور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغير

كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول

   -  
محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول

كتب محمد مراد - حاتم رضا

استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

كشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن الدولى محمد صلاح يتحسن بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق.

أوضح المصدر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

تابع المصدر أن الجهاز الفنى يرفض المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة