لمواجهة الغلاء.. «كعك العيد» بالتقسيط على 3 شهورالعرب يهدرون 50٪ من الطعام فى عزومات رمضانأنطونيو بانديراس يحصد لقب أفضل ممثل بمهرجان "كان" السينمائيتشكيل مجلس إدارة صندوق مصر السيادى.. و«إسماعيل» أبرز أعضائهمباشر.. برشلونة 0 - 2 فالنسيا.. ضربة ثانيةدراسة تحذر: الحقن المجهرى مرتبط بأمراض القلب أثناء الحملالحر يهبط بأسعار الفاكهة ويرفع الدواجن والأسماكWatch iT يزيد من انتشار محتوى ماسبيرو.. ماذا قال رئيس الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الاتفاق الجديدParasite يقتنص السعفة الذهبية وAtlantics يفوز بالجائزة الكبرى في "كان"كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"سوبر كورة يكشف عدد ميداليات الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدراليةصور - استئناف تسليم الfan id في منفذ مركز شباب الجزيرةصور.. إقبال جماهيرى كثيف لاستلام الـ fan id من "تذكرتى" بالشمسجروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدراليةالمقاصة يفاوض هشام محمد بعد خروجه من حسابات لاسارتىتأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل كويتي في العجوزة لـ22 يونيوفي يوم أفريقيا.. "ماعت" تطالب بحل النزاعات في القارة السمراءالأزهر يدعو إلى تفعيل مبادرة "إسكات البنادق" في "يوم أفريقيا"«السيسى» فى يوم أفريقيا: تمسكنا بوحدتنا يحقق حلم «الآباء المؤسسين» بـ«قارة مزدهرة»31 طبيبا وهيئة تمريض للإشراف على امتحانات جامعة بنى سويف

كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول

   -  
محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول

كتب محمد مراد - حاتم رضا

استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

كشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن الدولى محمد صلاح يتحسن بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق.

أوضح المصدر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

تابع المصدر أن الجهاز الفنى يرفض المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة