"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواهجامعة المنيا تنتهى من استعدادتها للعام الدراسى الجديد846 مليون جنيه إيرادات نشاط شركات نقل الركاب بالقابضة للنقل عن العام الماضىمحافظ جنوب سيناء: سنخاطب الجهات الأمنية بشأن مشاركة "اليهود" في ملتقى سانت كاترينجبهة شباب الصحفيين تكشف السر وراء تقرير منظمة العفو الدوليةفيديو.. شوادر مبادرة "كلنا واحد" تكتظ بربات المنازل لشراء سلع مخفضة الأسعارنيابة كرداسة تباشر التحقيق في قضية مصنع الأسمدة المغشوشةسقوط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات بقصد الإتجار فى الإسماعيليةالتعليم العالي: قراراتنا بشأن الجامعة العمالية حرصا على مستقبل الطلبة"أبو تشت" بمحافظة قنا تشهد صلحًا بين "آل عيسى" و"آل البحاروة"مصطفى على الدين رئيسًا لشركة مصر للطيران للصيانة وغلام مساعدا لهعرضان متتاليان من "الطوق والأسورة " تلبية للإقبال الجماهيري

كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول

   -  
محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول

كتب محمد مراد - حاتم رضا

استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

كشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن الدولى محمد صلاح يتحسن بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق.

أوضح المصدر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

تابع المصدر أن الجهاز الفنى يرفض المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة