البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2

كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول

   -  
محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول

كتب محمد مراد - حاتم رضا

استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

كشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن الدولى محمد صلاح يتحسن بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق.

أوضح المصدر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

تابع المصدر أن الجهاز الفنى يرفض المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة