"عمرو أديب" عن إعلان قطر عدم دعوتها لقمتى مكة: للخليج والعرب فقطالكشف عن الحد الأقصى لكل مشجع لحجز تذاكر أمم أفريقيامحمد إمام بعد ردود الأفعال الإيجابية على "هوجان": أحلى جمهور فى العالممسلسل طلقة حظ الحلقة 14..ايمى سالم تقتل محمد أنورخطأ جديد.. ظهور زجاجة مياه فى الحلقة الأخيرة من جيم أوف ثرونزالسيطرة على حريق داخل سيارة نقل فى البدرشين دون اصاباتالنيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينه العقار المنهار فى حدائق القبة"صحة البحر الأحمر": الكشف على 228 حالة فى قافلة طبية بمنطقة أبو رمادصور.. محافظ أسيوط : تشغيل المرحلة الأولى بمحطة مياه ديروط لتغذية 11 قريةالقبض على ثلاثة عاطلين لفرضهم إتاوات أمام مستشفى التأمين الصحى ببنهاموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. موجة حارة جديدة تبدأ غدا والعظمى بالقاهرة تصل 44 درجة الخميس"قطاع الأعمال" ترد على البرلمان بشأن مضاعفة الأجور من 5 إلى 13 مليوننصار يبحث مع مجلس الاعمال المصرى الاماراتى سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدينبعد اختياره لنهائي دوري الأبطال.. «جريشة» و«أبوالرجال» في كأس العالم للشبابالداخلية: مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق نار في السحر والجمال9وقائع بنفس الأسلوب.. سقوط عصابة لسرقة المساكن في إمبابةتجديد حبس أمين شرطة 15 يوماً بتهمة إطلاق النار على شخصين في عين شمسالقبض على "بوسطجي" يحرق الخطابات ويزور توقيع المواطنين باستلامها في أسواناضبط مخالفة.. سكان السنانية بدمياط يشكون من تراكم القمامة (صور)49 ملتقى فكريا حتى نهاية شهر رمضان لنشر سماحة الإسلام بالدقهلية

تفاصيل الحلقة ٢٧ من مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)

-  
لحظة استشهاد نجل الفنان خالد صالح في مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد"، استشهاد النقيب منصور "أحمد خالد صالح"، أثناء مداهمته للجماعات الإرهابية في سيناء.

وزار هتلر نجله مسعد في السجن، حيث أن الثاني رفض زيارة والده بسبب تربية هتلر له على القسوة وظلم أهل قريته، وأنه كان سببا في دخوله السجن.

وعرض هتلر على فرد من أهالي القرية أن يعترف أمام النيابة بأنه قتل الخادمة حتى يخرج ابنه مسعد من السجن، وذلك بمقابل نصف مليون جنيه.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد جنازة منصور "أحمد خالد صالح" وسط حزن كبير من أهل قريته وعائلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة