جلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدار

تفاصيل الحلقة ٢٧ من مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)

-  
لحظة استشهاد نجل الفنان خالد صالح في مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد"، استشهاد النقيب منصور "أحمد خالد صالح"، أثناء مداهمته للجماعات الإرهابية في سيناء.

وزار هتلر نجله مسعد في السجن، حيث أن الثاني رفض زيارة والده بسبب تربية هتلر له على القسوة وظلم أهل قريته، وأنه كان سببا في دخوله السجن.

وعرض هتلر على فرد من أهالي القرية أن يعترف أمام النيابة بأنه قتل الخادمة حتى يخرج ابنه مسعد من السجن، وذلك بمقابل نصف مليون جنيه.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد جنازة منصور "أحمد خالد صالح" وسط حزن كبير من أهل قريته وعائلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة