حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

تفاصيل الحلقة ٢٧ من مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)

-  
لحظة استشهاد نجل الفنان خالد صالح في مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد"، استشهاد النقيب منصور "أحمد خالد صالح"، أثناء مداهمته للجماعات الإرهابية في سيناء.

وزار هتلر نجله مسعد في السجن، حيث أن الثاني رفض زيارة والده بسبب تربية هتلر له على القسوة وظلم أهل قريته، وأنه كان سببا في دخوله السجن.

وعرض هتلر على فرد من أهالي القرية أن يعترف أمام النيابة بأنه قتل الخادمة حتى يخرج ابنه مسعد من السجن، وذلك بمقابل نصف مليون جنيه.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد جنازة منصور "أحمد خالد صالح" وسط حزن كبير من أهل قريته وعائلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة