طلاب الثانوية العامة قبل دخولهم لجان الامتحان: نشعر بالقلقفى ذكرى استسلام فرنسا بمعركة دونكيرك.. قصة الانسحاب الأعظم فى القرن العشرينجريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددة

تفاصيل الحلقة ٢٧ من مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)

-  
لحظة استشهاد نجل الفنان خالد صالح في مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد"، استشهاد النقيب منصور "أحمد خالد صالح"، أثناء مداهمته للجماعات الإرهابية في سيناء.

وزار هتلر نجله مسعد في السجن، حيث أن الثاني رفض زيارة والده بسبب تربية هتلر له على القسوة وظلم أهل قريته، وأنه كان سببا في دخوله السجن.

وعرض هتلر على فرد من أهالي القرية أن يعترف أمام النيابة بأنه قتل الخادمة حتى يخرج ابنه مسعد من السجن، وذلك بمقابل نصف مليون جنيه.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد جنازة منصور "أحمد خالد صالح" وسط حزن كبير من أهل قريته وعائلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة