"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

تفاصيل الحلقة ٢٧ من مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)

-  
لحظة استشهاد نجل الفنان خالد صالح في مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد"، استشهاد النقيب منصور "أحمد خالد صالح"، أثناء مداهمته للجماعات الإرهابية في سيناء.

وزار هتلر نجله مسعد في السجن، حيث أن الثاني رفض زيارة والده بسبب تربية هتلر له على القسوة وظلم أهل قريته، وأنه كان سببا في دخوله السجن.

وعرض هتلر على فرد من أهالي القرية أن يعترف أمام النيابة بأنه قتل الخادمة حتى يخرج ابنه مسعد من السجن، وذلك بمقابل نصف مليون جنيه.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد جنازة منصور "أحمد خالد صالح" وسط حزن كبير من أهل قريته وعائلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة