تجارة عين شمس تطلق مبادرة "ابدأ مشروعك" لتوعية الطلاب بالمشروعات الصغيرةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قوية

حمادة هلال يعيد جزءا من ميراث إيمان العاصي لها في «قانون عمر» (فيديو)

-  
حمادة هلال ينتقم من إيهاب فهمي وفاطمة ناصر بسرقة أموالهما في «قانون عمر»شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل «قانون عمر»، انتصار حمادة هلال "عمر" على إيهاب فهمي "طارق" بعد أن سرق الأموال التي كان سرقها من فاطمة ناصر "سارة"، وأعطاها لزوجته إيمان العاصي "مريم" كجزء من ميراثها من والدها.

مسلسل «قانون عمر» تأليف فداء شندويلي، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل حول مهندس ميكانيكي يدعى «عمر» يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب «مريم» ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ إثبات براءته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة