بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

حمادة هلال يعيد جزءا من ميراث إيمان العاصي لها في «قانون عمر» (فيديو)

-  
حمادة هلال ينتقم من إيهاب فهمي وفاطمة ناصر بسرقة أموالهما في «قانون عمر»شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل «قانون عمر»، انتصار حمادة هلال "عمر" على إيهاب فهمي "طارق" بعد أن سرق الأموال التي كان سرقها من فاطمة ناصر "سارة"، وأعطاها لزوجته إيمان العاصي "مريم" كجزء من ميراثها من والدها.

مسلسل «قانون عمر» تأليف فداء شندويلي، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل حول مهندس ميكانيكي يدعى «عمر» يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب «مريم» ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ إثبات براءته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة