ميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقى

جودة عبدالخالق ساخرا: رفع أسعار الكهرباء عيدية الحكومة للمواطنين

   -  
جودة عبد الخالق: قانون الملك فاروق يحكم منظومة التموين.. ومبلغ أقصى عقوبة لا يشتري «جزمة»قال الدكتور جودة عبد الخالق أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة ووزير التموين السابق، إن الحكومة جانبها الثواب في اختيار التوقيت الخاص بزيادة أسعار الكهرباء قدوم عيد الفطر وكأنها تقدم العيدية للمواطن في شكل أعباء جديدة.

وأضاف لـ"فيتو"، أن الزيادات الجديدة تزيد من أعباء المواطن خاصة الشرائح الدنيا وليس العكس وبالتالى العدالة الاجتماعية أصبحت غائبة خاصة وأن التكلفة محملة بأشياء كثيرة من إنشاء العديد من الشركات والهيئات التي لها مجالس إدارات وهذا كله يتحمله المواطن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة