الأرصاد: طقس معتدل.. وتحذيرات من الشبورة المائية«الأرصاد»: طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة.. والصغرى 20 درجة"مستقبل الفكر التنويرى فى مصر والعالم العربى" فى مكتبة مصر الجديدةمحاكمة 45 متهمًا بخلية " تفجير أبراج الضغط العالي"وسائل بسيطة لتخفيف آلام التسنين عند رضيعكأيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعة

جودة عبدالخالق ساخرا: رفع أسعار الكهرباء عيدية الحكومة للمواطنين

   -  
جودة عبد الخالق: قانون الملك فاروق يحكم منظومة التموين.. ومبلغ أقصى عقوبة لا يشتري «جزمة»قال الدكتور جودة عبد الخالق أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة ووزير التموين السابق، إن الحكومة جانبها الثواب في اختيار التوقيت الخاص بزيادة أسعار الكهرباء قدوم عيد الفطر وكأنها تقدم العيدية للمواطن في شكل أعباء جديدة.

وأضاف لـ"فيتو"، أن الزيادات الجديدة تزيد من أعباء المواطن خاصة الشرائح الدنيا وليس العكس وبالتالى العدالة الاجتماعية أصبحت غائبة خاصة وأن التكلفة محملة بأشياء كثيرة من إنشاء العديد من الشركات والهيئات التي لها مجالس إدارات وهذا كله يتحمله المواطن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة