" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولة

نيابة الجيزة تأمر بالتحفظ على سيارة بعد العثور على أسلحة داخلها بفيصل

   -  
ذخيرة،ارشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بالتحفظ على سيارة الملاكى اصطدمت بعامود إنارة بمنطقة فيصل أثناء مطاردة بين قائدها و 4 أشخاص أخرين يستقلون سيارة ملاكى_تمكنوا جميعًا من الهرب، كما تحفظت على أسلحة نارية وذخائر عثر عليها داخل السيارة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية لتحديد هوية صاحبها وباقى المتهمين؛ تمهيدًا لضبطهم وإحضارهم.

كانت منطقة فيصل بالجيزة شهدت مطاردة 4 أشخاص لقائد سيارة ملاكى، انتهت باصطدام قائد السيارة بعامود إنارة وهروب الطرفين، وعثر رجال المباحث على السيارة التى تبين احتوائها على بندقيتين وكمية من الطلقات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث، وأقوال شهود العيان، أن 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى، كانوا يطاردون قائد السيارة المضبوطة حتى اصطدم بعامود إنارة، ثم فر هاربا وواصل الأشخاص الأربعة مطاردته، وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة