طلاب الثانوية العامة قبل دخولهم لجان الامتحان: نشعر بالقلقفى ذكرى استسلام فرنسا بمعركة دونكيرك.. قصة الانسحاب الأعظم فى القرن العشرينجريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددة

تعرف على أسرار وتفاصيل استاد فولجوجراد ملعب مباراة مصر والسعودية

   -  
استاد فولجوجراد
قام الإعلامى عمرو عبد الحميد بعرض تقرير فيديو من داخل استاد "فولجوجراد" ملعب مباراة مصر والسعودية بكأس العالم.

قال فيكتور نيكولايفيتش باترون المهندس الرئيسي المصمم لملعب فولجوجراد أرينا، إن ارضية الملعب كانت تصنع جزء بجزء من النجيل الطبيعى.

وأضاف خلال حواره ببرنامج رأى عام المذاع على قناة تن تقديم الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن أرضية الملعب مثبتة وذلك وفق الشروط التي وضعتها الفيفا.

وتابع أن هذا الملعب تمت عليه أكثر من مباراة ولم نتلق أى شكوى من الأرضية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة