المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارثرد ناري من فنان العرب محمد عبده على تهديد وابتزاز أمريكا للسعوديةنادى روتارى "كايرو ويست" يستضيف هشام عرفات بحضور العوا«أبو سعدة»: هناك فرصة لبراءة الزيات وقنديل والنجارالعوضي: قانون الجريمة الإلكترونية يواجه الإلحاد على السوشيال ميديافي ذكرى ميلاد البنا.. 3 دول تحملت الجزء الأكبر من جرائم الإخوانرءوف السيد: لم أحسم قرار الترشح على رئاسة حزب الحركة الوطنيةمستقبل وطن يفتتح المنتدى البرلماني الأولفي يوم الأغذية العالمي.. المدير العام لـ"الفاو": أفعالنا هي مستقبلنا.. والقضاء على الجوع بحلول 2030 أمر ممكنسفير تنزانيا بالقاهرة: زيادة حجم التجارة البينية مع مصر وجذب استثمارات مشتركة بين البلدين

تعرف على أسرار وتفاصيل استاد فولجوجراد ملعب مباراة مصر والسعودية

   -  
استاد فولجوجراد
قام الإعلامى عمرو عبد الحميد بعرض تقرير فيديو من داخل استاد "فولجوجراد" ملعب مباراة مصر والسعودية بكأس العالم.

قال فيكتور نيكولايفيتش باترون المهندس الرئيسي المصمم لملعب فولجوجراد أرينا، إن ارضية الملعب كانت تصنع جزء بجزء من النجيل الطبيعى.

وأضاف خلال حواره ببرنامج رأى عام المذاع على قناة تن تقديم الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن أرضية الملعب مثبتة وذلك وفق الشروط التي وضعتها الفيفا.

وتابع أن هذا الملعب تمت عليه أكثر من مباراة ولم نتلق أى شكوى من الأرضية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة