مصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العماررسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»

برلماني: الزيادات المستمر في الأسعار زادت عن حدها

   -  
قال خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى: إن الزيادات المستمرة في الأسعار وآخرها زيادة الكهرباء زادت عن حدها، لافتا إلى أنه لا بد من النظر إلى الطبقة الضعيفة قبل الزيادات.

وأضاف لـ"فيتو": "لا بد من استثناء الضعفاء ومحدودى الدخل من الزيادات المستمرة في الأسعار"، مشيرا إلى أن هذا النظام تم وضعه لتحرير الدعم تماما عن المحروقات، وهو مخطط تم بموافقة الحكومة السابقة مع صندوق النقد الدولى.

وتابع: "هناك اتفاق على ذلك ولا يمكن التراجع عنه مرة أخرى، وأن الأمر لا يرتبط بالحكومة الحالية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو