بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

برلماني: الزيادات المستمر في الأسعار زادت عن حدها

   -  
قال خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى: إن الزيادات المستمرة في الأسعار وآخرها زيادة الكهرباء زادت عن حدها، لافتا إلى أنه لا بد من النظر إلى الطبقة الضعيفة قبل الزيادات.

وأضاف لـ"فيتو": "لا بد من استثناء الضعفاء ومحدودى الدخل من الزيادات المستمرة في الأسعار"، مشيرا إلى أن هذا النظام تم وضعه لتحرير الدعم تماما عن المحروقات، وهو مخطط تم بموافقة الحكومة السابقة مع صندوق النقد الدولى.

وتابع: "هناك اتفاق على ذلك ولا يمكن التراجع عنه مرة أخرى، وأن الأمر لا يرتبط بالحكومة الحالية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة