تجارة عين شمس تطلق مبادرة "ابدأ مشروعك" لتوعية الطلاب بالمشروعات الصغيرةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قوية

برلماني: الزيادات المستمر في الأسعار زادت عن حدها

   -  
قال خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى: إن الزيادات المستمرة في الأسعار وآخرها زيادة الكهرباء زادت عن حدها، لافتا إلى أنه لا بد من النظر إلى الطبقة الضعيفة قبل الزيادات.

وأضاف لـ"فيتو": "لا بد من استثناء الضعفاء ومحدودى الدخل من الزيادات المستمرة في الأسعار"، مشيرا إلى أن هذا النظام تم وضعه لتحرير الدعم تماما عن المحروقات، وهو مخطط تم بموافقة الحكومة السابقة مع صندوق النقد الدولى.

وتابع: "هناك اتفاق على ذلك ولا يمكن التراجع عنه مرة أخرى، وأن الأمر لا يرتبط بالحكومة الحالية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة