مرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراء

تركى آل الشيخ يرد على ادعاءات المتحدث الرسمى للأهلى ويدعوه لوقف التحريض

   -  
المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ادعاءات المتحدث الرسمى للنادى الأهلى المصرى شريف فؤاد فى تصريحات له لموقعى "فى الجول" و" بطولات"  وقناة النادى الأهلى، والتى قال فيها أن كارتيرون رفض عرضا فى الخليج وأن الأهلى تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة فى إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.


تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى


 
وجاء رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، فى إطار حرصه على الرياضة المصرية والعلاقات المصرية السعودية، داعيا شريف فؤاد لوقف التحريض المستمر حرصا منه على العلاقة بجماهير الأهلى.

وفى إطار حرص رئيس هيئة الرياضة السعودية، على هذه العلاقة حضر أمس لقاء جمع رئيسا الاتحادين المصرى والسعودى ، والتى أعلن خلاله دعمه للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا وحرصه على الرياضة المصرية.

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية، «لا زال شريف فؤاد مستمر فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ، وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».

وأضاف تركى أل الشيخ، "معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر".



تويتة المستشار تركى
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (1)
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة