وزير الاتصالات يلتقى الشركات العاملة فى "التعهيد" لبحث آليات تنمية الصناعةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات..والتداول نحو 900 مليون جنيهما الهدية الأولى التي تلقاها دوقا ساسكس لمولدهما المنتظر؟5 أسباب تدفعك لإقامة حفل زفافك في الشتاء.. منها الأناقة والتوفيرنادي "مستر أربيل" للرجال في العراق..أزياء أنيقة وشوارب منمقةأحمد زاهر يسرق بنك كبير ويدخل السجن فى فيلم "زنزانة 7"فصل الكهرباء 3 أيام عن مناطق بمدينة بنى سويف لإجراء الصيانةجامعة سيناء تعلن عودة الدراسة بفرعها فى العريشأمين المجلس الأعلى للآثار يكلف أحمد حسن مديرا لآثار إسنا وأرمنتخبير دولى: التعاون فى إدارة المياه العابرة للحدود يتطلب الشفافية وتوافر البياناتمهاب مميش يهدى رئيس الوزراء "درع تذكارى"زعيم الأغلبية: الرئيس السيسي أكد أهمية بناء الإنسانأمين "البحوث الإسلامية": الاجتهاد الجماعي فضح بطلان الفتاوى الشاذةبالصور| "الكلب طلع اللحم من وشه".. قصة أم انتقمت من زميل ابنتها بسبب اللعبمشتريات العرب والأجانب تصعد بالبورصة 1.2% بنهاية التعاملاتنقيب الصحفيين: إعلان تشكيل الهيئات الإعلامية لم يتأخرمباشر #تصفيات_ إفريقيا - إي سواتيني (0) - (0) مصر.. الشناوي يتصدى لفرصة خطيرةرسميا - اتحاد اليد يقرر إقامة مباريات الزمالك على ملاعب منافسيه بالدور الأولالخميس المقبل ..مها أبو عوف ضيفة "لسة فاكر" على نجوم إف إمالمتهم بتعذيب ابنة شقيقه بحلوان: "بيتبلوا عليا بسبب الميراث"

تركى آل الشيخ يرد على ادعاءات المتحدث الرسمى للأهلى ويدعوه لوقف التحريض

   -  
المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ادعاءات المتحدث الرسمى للنادى الأهلى المصرى شريف فؤاد فى تصريحات له لموقعى "فى الجول" و" بطولات"  وقناة النادى الأهلى، والتى قال فيها أن كارتيرون رفض عرضا فى الخليج وأن الأهلى تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة فى إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.


تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى


 
وجاء رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، فى إطار حرصه على الرياضة المصرية والعلاقات المصرية السعودية، داعيا شريف فؤاد لوقف التحريض المستمر حرصا منه على العلاقة بجماهير الأهلى.

وفى إطار حرص رئيس هيئة الرياضة السعودية، على هذه العلاقة حضر أمس لقاء جمع رئيسا الاتحادين المصرى والسعودى ، والتى أعلن خلاله دعمه للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا وحرصه على الرياضة المصرية.

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية، «لا زال شريف فؤاد مستمر فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ، وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».

وأضاف تركى أل الشيخ، "معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر".



تويتة المستشار تركى
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (1)
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة