على معلول ينشر صور مع نجله على أحد الشواطئ بعد مد الإجازةسوبرة كورة.. لو رايح تشجع.. احذر تعاطى المخدرات أثناء القيادةبالأرقام.. تفاصيل إبقاء الأهلى "المستحيل" على رمضان صبحىأبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلتمن الأزرق إلى الأسود.. تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوانأمين المستثمرين العرب يوضح سبب مشاركة الرئيس بقمة الـ20 في اليابانسامي عبدالعزيز: زيادة أسعار الصحف الورقية لن يؤثر على نسب توزيعها

تركى آل الشيخ يرد على ادعاءات المتحدث الرسمى للأهلى ويدعوه لوقف التحريض

   -  
المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ادعاءات المتحدث الرسمى للنادى الأهلى المصرى شريف فؤاد فى تصريحات له لموقعى "فى الجول" و" بطولات"  وقناة النادى الأهلى، والتى قال فيها أن كارتيرون رفض عرضا فى الخليج وأن الأهلى تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة فى إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.


تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى


 
وجاء رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، فى إطار حرصه على الرياضة المصرية والعلاقات المصرية السعودية، داعيا شريف فؤاد لوقف التحريض المستمر حرصا منه على العلاقة بجماهير الأهلى.

وفى إطار حرص رئيس هيئة الرياضة السعودية، على هذه العلاقة حضر أمس لقاء جمع رئيسا الاتحادين المصرى والسعودى ، والتى أعلن خلاله دعمه للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا وحرصه على الرياضة المصرية.

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية، «لا زال شريف فؤاد مستمر فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ، وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».

وأضاف تركى أل الشيخ، "معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر".



تويتة المستشار تركى
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (1)
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة