بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

نيكول سابا: الأمومة أجمل شىء حدث لى

-  
نيكول سابا - صورة أرشيفية

اعتبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأمومة أجمل شىء حدث لها فى حياتها، مشيرة إلى محاولتها للتوفيق بين أمومتها، وبين عملها، وتابعت فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن الأمومة تخفف من توتر وضغوط العمل، وتمنحها أحاسيس جميلة تعينها على الحياة، وأكدت «نيكول» أن دور «سمية» الذى قدمته فى مسلسل «الهيبة العودة» الذى عرض فى رمضان على بعض القنوات العربية، هو الأهم فى مسيرتها التمثيلية، خاصة أنه حقق نجاحا كبيرا وتلقت ردود أفعال جيدة عنه من جمهورها الذى أحب حالة الخلاف الدائم بين «سمية» و«جبل» الذى جسد دوره الفنان تيم حسن.

وأضافت أن الشخصية قريبة منها، لأنها جمعت بين المتمردة فى البداية والرومانسية والهادئة لتحقق تعاطفا كبيرا، وأشارت إلى أن شخصية «سمية» مثلت دور المرأة القوية المتمردة، التى تعيش فى أجواء العشائر والثأر وتتزوج من «جبل» لتوقف عمليات الانتقام بين العائلتين فتحولت إلى ضحية، وأوضحت أنها تابعت عدداً من المسلسلات التى عرضت فى رمضان، منها «رحيم»، و«ليالى أوجينى» وأعجباها كثيرا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة