" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولة

نيكول سابا: الأمومة أجمل شىء حدث لى

-  
نيكول سابا - صورة أرشيفية

اعتبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأمومة أجمل شىء حدث لها فى حياتها، مشيرة إلى محاولتها للتوفيق بين أمومتها، وبين عملها، وتابعت فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن الأمومة تخفف من توتر وضغوط العمل، وتمنحها أحاسيس جميلة تعينها على الحياة، وأكدت «نيكول» أن دور «سمية» الذى قدمته فى مسلسل «الهيبة العودة» الذى عرض فى رمضان على بعض القنوات العربية، هو الأهم فى مسيرتها التمثيلية، خاصة أنه حقق نجاحا كبيرا وتلقت ردود أفعال جيدة عنه من جمهورها الذى أحب حالة الخلاف الدائم بين «سمية» و«جبل» الذى جسد دوره الفنان تيم حسن.

وأضافت أن الشخصية قريبة منها، لأنها جمعت بين المتمردة فى البداية والرومانسية والهادئة لتحقق تعاطفا كبيرا، وأشارت إلى أن شخصية «سمية» مثلت دور المرأة القوية المتمردة، التى تعيش فى أجواء العشائر والثأر وتتزوج من «جبل» لتوقف عمليات الانتقام بين العائلتين فتحولت إلى ضحية، وأوضحت أنها تابعت عدداً من المسلسلات التى عرضت فى رمضان، منها «رحيم»، و«ليالى أوجينى» وأعجباها كثيرا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة