صور.. قصة طالبة متفوقة من الشرقية تلتزم بالحضور للمدرسة وحدها وتنجح بـ98%مصادر: وزير النقل يعلن اسم رئيس هيئة السكة الحديد الجديد الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس اليوم حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36وزيرة البيئة: نحشد القطاع الخاص للمشاركة بمؤتمر التنوع البيولوجي بشرمالتضامن تختتم ورش التدريب على لغة الإشارة لذوي الاحتياجات بالمحاكموزيرة البيئة تدعو إلى تكثيف جهود الاتفاقيات الأممية حول التنوع البيولوجينشرة الأخبار: المتحدث العسكري يكشف أسباب هبوط طائرة أوكرانية قرب مطار العلمينزيارة السيسي للسودان تتصدر صحف القاهرة والخرطوممتحدث الرئاسة: الجهود المخلصة ترسي أسسا متينة لصالح شعبي مصر والسودانالطيران المدني تبدأ التحقيق الفني للوقوف على أسباب عطل الطائرة الأوكرانيةتفاصيل دورة الحاضنة التكنولوجية بـ«هندسة الأزهر» في قناأختها سببت لها المشاكل.. لماذا ضحكت هنا الزاهد كثيرا ثم بكت؟أحمد ماهر يستأنف عرض "الملك مروان وحفيد طرزان" بداية العامضبط 2500 هارب من أحكام فى حملة أمنية مكبرة بالغربيةالجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاج

أزمة الإبقاء على النجوم عرض مستمر فى الأهلى

   -  
الأهلى

كتب محمد عراقى

الإبقاء على النجوم أحد أهم الملفات الصعبة داخل جهاز الكرة بالأهلى فى ظل صعوبة استمرار معظمهم مع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل ،بسبب غضب بعض اللاعبين من عدة أمور ،وتعرض البعض الآخر لإغراءات مالية كبيرة من أندية خليجية للرحيل إليها.

رباعى التجديد يعلنون العصيان

طلب رباعى الأهلى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير تدخل محمود الخطيب رئيس النادى فى أزمة تجديد عقودهم ،بعد رفضهم القيمة المادية التى تم وضعها فى العقود من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء - على حسب وصفهم –

وأكد الرباعى يقينهم بأن محمود الخطيب لن يرضى بالوضع الحالى ،خاصة بعد توقيعهم على بياض خلال الفترة الماضية، إذ جدد وليد سليمان وعاشور وإكرامى لمدة موسمين، بعد حصولهم على وعد بالحصول على أعلى راتب داخل الفريق، ومساواتهم بالثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد -قبل رحيله- فى الوقت الذى مدد سعد سمير تعاقده مع الأهلى لمدة 4 سنوات على بياض ،ورفض الرباعى القيمة المادية الموضوعة فى عقودهم والتى تقل عن قيمة عقود عبد الله السعيد وأحمد فتحى بما يقارب الـ5 ملايين جنيه.

وأعلن الرباعى رفضهم لتوثيق العقود فى الجبلاية بهذه القيمة المالية، مطالبين باستعادة العقود التى وقعوا عليها "على بياض" ، لحين الوصول لاتفاق مادى بين الطرفين ،وهو الأمر الذى من المفترض أن يُحل بواسطة محمود الخطيب رئيس النادى خلال الأيام المقبلة.

دولارات الخليج تُغرى الثلاثى الأجنبى

تلقى ثلاثى الأهلى الأجنبى وليد أزارو وجونيور أجاى وعلى معلول عدد العروض للرحيل وبالأخص الأخير الذى تلقى عرضا رسميا فى الساعات الأخيرة الماضية من اتحاد جدة السعودى.

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أكد  أن لجنة الكرة لم تناقش من قريب أو بعيد مسألة بيع أى لاعب من الأجانب الثلاثة، بالفريق وهم: جونيور أجايى ووليد أزارو وعلى معلول ،وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى أن لجنة الكرة سبق وقررت عدم بيع أى منهم؛ من أجل الحفاظ على قوام الفريق؛ لأن الهدف هو استكمال مسيرة البطولات والعمل على الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية، لأن الثلاثى من الركائز الأساسية للفريق، ويصعب التفريط فى أحدهم خلال الفترة الحالية.

كأس العالم يفتح الطريق أمام رحيل الشناوى

يشارك محمد الشناوى حارس الأهلى الأساسى مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا الأمر الذى قد يفتح المجال للحارس الدولى لتلقى عدد من العروض للرحيل ،لجنة الكرة بالأهلى رفضت فى وقت سابق مناقشة العروض الشفهية التى تلقاها ثنائى حراسة المرمى محمد الشناوى وشريف إكرامى، مؤكدين أن رحيل الثنائى مرفوض بعد المشاركة فى نهائيات كأس العالم مع منتخبنا الوطنى.

وأكدت لجنة الكرة أن الثنائى يمثلان عصب ومستقبل حراسة المرمى الحمراء بجانب الحارس الثالث على لطفى، خاصة أن هناك نية لبناء فريق قوى بالإضافة للحفاظ على القوام الأساسى للحصول على بطولة الدورى فى الموسم المقبل واستعادة لقب دورى أبطال أفريقيا.

المجمدون فى عهد البدرى قنبلة موقوتة

شهدت فترة تواجد حسام البدرى على رأس القيادة الفنية للأهلى تجميد عدد كبير من اللاعبين ،والذين  يلوحون بالرحيل قبل انطلاق الموسم الجديد وعلى رأسهم أحمد حمودى وهشام محمد وأكرم توفيق خوفا من استمرار تهميشهم خلال الفترة المقبلة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة