دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

روبيرتو كارلوس: الأرجنتين ومصر يستحقان الوصول للدور قبل النهائي

   -  
قال روبيرتو كارلوس نجم البرازيل وريال مدريد السابق بأن كلا من الأرجنتين ومصر وروسيا يستحقون الوصول للدور قبل النهائي من كأس العالم، التي ستنطلق في روسيا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأضاف كارلوس في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون سبورت أن الحياة في روسيا جميلة والمسافات بين المدن قريبة والمواصلات سهلت الانتقال بين المدن".

وأكمل: "روسيا من الفرق الجيدة ولكنها لا تؤمن بنفسها للوصول للنهائي، أيضًا منتخبا مصر والأرجنتين من الفرق القادرة على الوصول لنصف النهائي".

واختتم كارلوس تصريحاته قائلًا: "روسيا أفضل من السعودية وتتساوى معها في المستوى ولكن الضغط سيؤثر على أدائه في مباراة الافتتاح".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة