نقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتدبالفيديو| زوجة الرئيس الفرنسي تغني في مهرجان جازموجز 6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيسا للمحكمة الدستوريةدينا رامز تعرض نصائح تجنب الإصابة بتشنج الرقبة.. فيديوبالصور.. نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بساقيها

روبيرتو كارلوس: الأرجنتين ومصر يستحقان الوصول للدور قبل النهائي

   -  
قال روبيرتو كارلوس نجم البرازيل وريال مدريد السابق بأن كلا من الأرجنتين ومصر وروسيا يستحقون الوصول للدور قبل النهائي من كأس العالم، التي ستنطلق في روسيا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأضاف كارلوس في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون سبورت أن الحياة في روسيا جميلة والمسافات بين المدن قريبة والمواصلات سهلت الانتقال بين المدن".

وأكمل: "روسيا من الفرق الجيدة ولكنها لا تؤمن بنفسها للوصول للنهائي، أيضًا منتخبا مصر والأرجنتين من الفرق القادرة على الوصول لنصف النهائي".

واختتم كارلوس تصريحاته قائلًا: "روسيا أفضل من السعودية وتتساوى معها في المستوى ولكن الضغط سيؤثر على أدائه في مباراة الافتتاح".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة