"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدة

مدرب الأهلي السابق لكارتيرون: احذر التسرع في القرارات مع النجوم

   -  
كارتيرون

وجه أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي نصائح للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

وصرح أيوب عبر برنامج (اكسترا تايم): "كارتيرون يتمتع بخبرة كبيرة بأجواء الدوري ويعلم نفسية اللاعب المصري".

واستدرك: "لكن الأهلي مختلف عن وادي دجلة لأن لاعبيه معظمهم نجوم كبار وركائز في منتخب مصر، لذا لابد من الهدوء وعدم التسرع والتشاور مع الجهاز المعاون قبل إصدار أي قرار".

وأضاف: "تعيين كارتيرون قرار يخص إدارة النادي، وسأظل مساندا له لتكرار النجاحات والإنجازات وسندعمه ونقف خلفه ونتمنى له التوفيق".

وأتم: "كنت مدربا عاملا بالنادي والآن أنا محب مثل أي مشجع للفريق".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة