الصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكامل

مدرب الأهلي السابق لكارتيرون: احذر التسرع في القرارات مع النجوم

   -  
كارتيرون

وجه أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي نصائح للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

وصرح أيوب عبر برنامج (اكسترا تايم): "كارتيرون يتمتع بخبرة كبيرة بأجواء الدوري ويعلم نفسية اللاعب المصري".

واستدرك: "لكن الأهلي مختلف عن وادي دجلة لأن لاعبيه معظمهم نجوم كبار وركائز في منتخب مصر، لذا لابد من الهدوء وعدم التسرع والتشاور مع الجهاز المعاون قبل إصدار أي قرار".

وأضاف: "تعيين كارتيرون قرار يخص إدارة النادي، وسأظل مساندا له لتكرار النجاحات والإنجازات وسندعمه ونقف خلفه ونتمنى له التوفيق".

وأتم: "كنت مدربا عاملا بالنادي والآن أنا محب مثل أي مشجع للفريق".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة