بالصور| السيسي يعطي إشارة إطلاق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخليةغدا.. آخر فرصة للاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيينالهجرة: تخصيص وحدات استثمارية للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهممؤشر الفتوى العالمى: فتاوى التنظيمات والجماعات الإرهابية تنسف فكرة الوطنيةعندك بقع بيضاء على أسنانك.. احذر قد تكون علامة تسممشاهد.. السيسي يكرم أسرة شهيد معركة الإسماعيلية عام 1952شاهد.. السيسي يطلق إشارة انطلاق البوابة الإلكترونية وتطبيق الموبايل لوزارة الداخليةالسيسي يشهد فيلما لتطوير ومجهودات منظومة الشرطة .. فيديوالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا خلال احتفالية عيد الشرطة .. فيديوشاهد .. ملازم أول يلقى قصيدة قوية أمام السيسي في عيد الشرطة.. فيديوالرئيس يطلق إشارة بدء التطبيق والبوابة الإليكترونية لوزارة الداخليةتخصيص وحدات استثمارية مخصصة للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهموزير الزراعة يناقش مع الاتحاد الأوروبي تعزيز التبادل التقني..صورالتضامن: إنقاذ 1115 مشردا بلا مأوى حتى مساء الثلاثاءمحمد الجمال: تصدير البيض إنجاز جديد لوزارة الزراعةمدبولي في دافوس: يجب تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية.. والعمل على أجندة 2063مكافحة المخدرات تضبط عاطلين وبحوزتهما هيروين واستروكس بالقطاميةتجديد حبس المتهمة بقتل طفلها داخل فندق بوسط القاهرةالقبض على عاطل قبل ترويجه 1.5 من مخدر الفودو فى الزاوية الحمراءمران الأهلي - عودة باسم علي وواق للركبة لسليمان.. ومحاضرة بالفيديو من لاسارتي

عواد يقسم: الأهلي لم يفاوضني.. وثمن إعارتي يكفي لشراء فريق كامل

   -  
الأهلي - الإسماعيلي

أقسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي بأنه لم يتفاوض مع مسؤولي الأهلي قبل صدور قرار بإعارته إلى الوحدة السعودي في الموسم المقبل.

وصرح عواد خلال استضافته عبر برنامج الحريف بقناة (دي إم سي سبورتس): "والله الأهلي لم يفاوضني قبل الانتقال إلى السعودية، ومتمسك بالإسماعيلي، فالاحتراف بالسعودية لتحقيق مكسب مادي والمنافسة في بطولة قوية واعتبارات أخرى".

وأضاف: "ربما كان هناك اهتماما في الكواليس بضمي، ولكن لم أتحدث مع أي مسؤول بشكل رسمي".

وتابع: "أقول لجماهير الإسماعيلي لا تغضبوا، وأثق أن احترافي في السعودية لن يؤثر على شعبيتي في النادي، بل الجماهير ستدعمني وأعلم أنهم يحبوني".

وأوضح: "عقدي مع الإسماعيلي حتى 2021، فالجماهير (اتقرصت) وتتحدث من منطلق أن أي لاعب يغادر الإسماعيلي إلى السعودية سيعود للأهلي، وأؤكد أن الإعارة ليست بنية البيع".

واستطرد: "مبلغ إعارتي لا يمكن أن يعرض على أي حارس مرمى في مصر، سأنتقل مقابل 1.5 مليون دولار أي (27 مليون جنيه تقريبا) فهو مبلغ يكفي لشراء فريق بالكامل".

واتم: "لقد استفاد نادي الإسماعيلي كثيرا، وأتمنى السير على خطى حسني عبد ربه، الذي أفاد النادي فنيا في الملعب وماديا من وراء احترافه أكثر من مرة".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة