شاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMC

عواد يقسم: الأهلي لم يفاوضني.. وثمن إعارتي يكفي لشراء فريق كامل

   -  
الأهلي - الإسماعيلي

أقسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي بأنه لم يتفاوض مع مسؤولي الأهلي قبل صدور قرار بإعارته إلى الوحدة السعودي في الموسم المقبل.

وصرح عواد خلال استضافته عبر برنامج الحريف بقناة (دي إم سي سبورتس): "والله الأهلي لم يفاوضني قبل الانتقال إلى السعودية، ومتمسك بالإسماعيلي، فالاحتراف بالسعودية لتحقيق مكسب مادي والمنافسة في بطولة قوية واعتبارات أخرى".

وأضاف: "ربما كان هناك اهتماما في الكواليس بضمي، ولكن لم أتحدث مع أي مسؤول بشكل رسمي".

وتابع: "أقول لجماهير الإسماعيلي لا تغضبوا، وأثق أن احترافي في السعودية لن يؤثر على شعبيتي في النادي، بل الجماهير ستدعمني وأعلم أنهم يحبوني".

وأوضح: "عقدي مع الإسماعيلي حتى 2021، فالجماهير (اتقرصت) وتتحدث من منطلق أن أي لاعب يغادر الإسماعيلي إلى السعودية سيعود للأهلي، وأؤكد أن الإعارة ليست بنية البيع".

واستطرد: "مبلغ إعارتي لا يمكن أن يعرض على أي حارس مرمى في مصر، سأنتقل مقابل 1.5 مليون دولار أي (27 مليون جنيه تقريبا) فهو مبلغ يكفي لشراء فريق بالكامل".

واتم: "لقد استفاد نادي الإسماعيلي كثيرا، وأتمنى السير على خطى حسني عبد ربه، الذي أفاد النادي فنيا في الملعب وماديا من وراء احترافه أكثر من مرة".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة