"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونسالمتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف خطوات عودة الجماهير للملاعبعظيمة يوقع عقود تدريب مرباط العمانيزي النهاردة.. الأهلي يستعيد كأس مصر أمام المصري (فيديو)نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء"خريجي الأزهر" تدين اختطاف 5 عمال إغاثة في الصومال

عواد يقسم: الأهلي لم يفاوضني.. وثمن إعارتي يكفي لشراء فريق كامل

   -  
الأهلي - الإسماعيلي

أقسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي بأنه لم يتفاوض مع مسؤولي الأهلي قبل صدور قرار بإعارته إلى الوحدة السعودي في الموسم المقبل.

وصرح عواد خلال استضافته عبر برنامج الحريف بقناة (دي إم سي سبورتس): "والله الأهلي لم يفاوضني قبل الانتقال إلى السعودية، ومتمسك بالإسماعيلي، فالاحتراف بالسعودية لتحقيق مكسب مادي والمنافسة في بطولة قوية واعتبارات أخرى".

وأضاف: "ربما كان هناك اهتماما في الكواليس بضمي، ولكن لم أتحدث مع أي مسؤول بشكل رسمي".

وتابع: "أقول لجماهير الإسماعيلي لا تغضبوا، وأثق أن احترافي في السعودية لن يؤثر على شعبيتي في النادي، بل الجماهير ستدعمني وأعلم أنهم يحبوني".

وأوضح: "عقدي مع الإسماعيلي حتى 2021، فالجماهير (اتقرصت) وتتحدث من منطلق أن أي لاعب يغادر الإسماعيلي إلى السعودية سيعود للأهلي، وأؤكد أن الإعارة ليست بنية البيع".

واستطرد: "مبلغ إعارتي لا يمكن أن يعرض على أي حارس مرمى في مصر، سأنتقل مقابل 1.5 مليون دولار أي (27 مليون جنيه تقريبا) فهو مبلغ يكفي لشراء فريق بالكامل".

واتم: "لقد استفاد نادي الإسماعيلي كثيرا، وأتمنى السير على خطى حسني عبد ربه، الذي أفاد النادي فنيا في الملعب وماديا من وراء احترافه أكثر من مرة".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة