صور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!«مش للتشجيع فقط».. 10 معالم سياحية عليك زيارتها في روسياوزير التعليم العالي يستقبل وفدا من كبرى الجامعات البريطانية لبحث دعم الشراكةاليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامة بعد فوز 14 بالتزكية"العلاقات الخارجية بالبرلمان": الوزارة خفضت عدد ممثليها بسفارات مصر فى الخارجالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةهدوء في لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمرنيللي مقدسي تجسد نساء العالم في "هلا هلا"أيقونات فنية مصرية في معرض البحريني جمال عبد الرحيممحافظ البحيرة: الدفع بـ35 أتوبيسا إلى الأماكن المزدحمة لنقل الركابنيفين القباج: ضم معاش الضمان الاجتماعي لـ"تكافل وكرامة""بالغش اتجمعنا" تنشر نموذج مادة التاريخ.. و"التعليم": نحقق للتأكدبالفيديو| حماقي يغني لمحمد صلاح في حفل روسيامحافظ البحيرة لأصحاب المستودعات:"سعر الأنبوبة ما يزدش عن 50 جنيه للمواطن"7 نصائح هتقولك ازاى تحمى نفسك من العطش وجفاف البشرة فى الصيففيديو معلوماتى..10 خطوات تمنعك من الوقوع فى فخ المتحرشينأسعار الخضراوات والفاكهة في السوق اليوم.. فيديو

عواد يقسم: الأهلي لم يفاوضني.. وثمن إعارتي يكفي لشراء فريق كامل

   -  
الأهلي - الإسماعيلي

أقسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي بأنه لم يتفاوض مع مسؤولي الأهلي قبل صدور قرار بإعارته إلى الوحدة السعودي في الموسم المقبل.

وصرح عواد خلال استضافته عبر برنامج الحريف بقناة (دي إم سي سبورتس): "والله الأهلي لم يفاوضني قبل الانتقال إلى السعودية، ومتمسك بالإسماعيلي، فالاحتراف بالسعودية لتحقيق مكسب مادي والمنافسة في بطولة قوية واعتبارات أخرى".

وأضاف: "ربما كان هناك اهتماما في الكواليس بضمي، ولكن لم أتحدث مع أي مسؤول بشكل رسمي".

وتابع: "أقول لجماهير الإسماعيلي لا تغضبوا، وأثق أن احترافي في السعودية لن يؤثر على شعبيتي في النادي، بل الجماهير ستدعمني وأعلم أنهم يحبوني".

وأوضح: "عقدي مع الإسماعيلي حتى 2021، فالجماهير (اتقرصت) وتتحدث من منطلق أن أي لاعب يغادر الإسماعيلي إلى السعودية سيعود للأهلي، وأؤكد أن الإعارة ليست بنية البيع".

واستطرد: "مبلغ إعارتي لا يمكن أن يعرض على أي حارس مرمى في مصر، سأنتقل مقابل 1.5 مليون دولار أي (27 مليون جنيه تقريبا) فهو مبلغ يكفي لشراء فريق بالكامل".

واتم: "لقد استفاد نادي الإسماعيلي كثيرا، وأتمنى السير على خطى حسني عبد ربه، الذي أفاد النادي فنيا في الملعب وماديا من وراء احترافه أكثر من مرة".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة