من وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطيةنتنياهو: خطة مد أنبوب الغاز إلى أوروبا ستحول إسرائيل إلى دولة عظمىالهيئة العامة للاستعلامات تعد تقريرا كاملا عن أهداف زيارة الرئيس للنمسا"التضامن": بروتوكول تعاون مع "التجاري وفا بنك إيجيبت" لتطوير مكاتب الأشخاص ذوي الإعاقةيوسف حسام يتوج بلقب بطولة دوري فيوتش للتنسالنني احتياطياً مع أرسنال أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزيالمصري يكشف كواليس تعاقده مع إيهاب جلال لقيادة الفريق الأولتوفي صديقه أثناء شراء الهيروين فقرر إلقاء جثته وسط الزراعات بكرداسة

توفيق عكاشة: الرئيس السيسي ينتهج سياسة اقتصادية سليمة.. فيديو

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن مصر بعد عامين ستكون مصر في منطقة أفضل من الوضع الحالى بنسبة 100% .

وأضاف عكاشة خلال برنامجه المذاع على فضائية « العاصمة »، أن السيسي ينتهج سياسة اقتصادية سليمة والأيام ستكشف ذلك.

وأشار توفيق إلى أن المشكلة الاقتصادية التى تواجه مصر ليست وليدة اليوم ولكن موجودة منذ 1952، وذلك بعد استيراد الاقتصاد الاشتراكى لكي يتم تطبيقه فى مصر.

وأوضح أن الاشتراك الاقتصادى من وضع البشر وبالتحديد من شخص يهوى اسمه كارل ماركس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة