محافظ الدقهلية يستقبل رئيس تنفيذى بجهاز المشروعات لدعم شباب المحافظةصور..تكرم الطلاب المتفوقين بالتعليم الفني الصناعي المزدوج بالقليوبيةتوزيع 798 بطانية للمستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بالمنياحملة 100 مليون صحة تواصل فعالياتها بمحافظتي الشرقية والوادي الجديد"الأوقاف" توفد 4 أئمة للعمل بالمراكز الإسلامية بالكاميرون والبرازيلوزير الكهرباء: لو دخلنا مجال الطاقة الذرية مبكرا لاختلف الوضع بمصر تماما"خد بالباقي برشام".. "باي ألكوفان" بديلا للفكة بالصيدليات.. وطبيب يحذرقائد ليفربول: لا أحد يخشى خوض مباراة مانشستر يونايتدمباشر في إنجلترا - برايتون (0) - (0) تشيلسي.. ساوثامبتون (0) - (0) أرسنالعبد الحفيظ لـ في الجول: لاسارتي مدربا لـ الأهليألسن أسوان تنظم "اليوم الثقافي الروسي الأول" احتفالا بمرور 75 عاما على العلاقات المشتركة | صوررئيس جهاز المشروعات الصغيرة: الدقهلية من أكبر المحافظات المستفيدة من خدمات الجهاز | صوررمضان درويش يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لـ«الجودو»نور تنضم لأسرة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية التعاملات اليوم"الصحة" و"التعليم" يطلقان حملة قومية للكشف المبكر عن السمنة والتقزمبدء أعمال تحكيم مسابقة تصميم الميادين وفرش الطرق بالعاصمة الإداريةصدور "الخيال من الكهف إلى الواقع الافتراضي" لشاكر عبدالحميدعروض مسرحية مجانية.. تعرف على جدول مهرجان "نواة" للمسرح المجتمعيوزيرة الصحة: 18 مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100 مليون صحة"

عكاشة: السيسي تسلم البنية الأساسية متهالكة بعد أن حرقها الإخوان.. فيديو

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه يؤيد بكل ما أوتي من قوة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقرارات التي يتخذها؛ موضحا أنه يؤيده منذ بداية معرفته ووصوله إلى رئاسة مصر.

وأضاف عكاشة خلال برنامجه المذاع على فضائية « العاصمة »، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تسلم مصر والبنية الأساسية متهالكة والكهرباء كانت تنقطع بالساعات، موضحا أن جماعة الإخوان حرقت كل الدولة في العام التي وصلت فيه للحكم.

وأكد عكاشة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سارع بالتعامل مع الألمان لإصلاح شبكة الكهرباء المتهالكة في أقصر وقت ممكن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة