صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعملبيراميدز يعلن عن ضم نجم البرازيلنيمار يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

عكاشة: السيسي تسلم البنية الأساسية متهالكة بعد أن حرقها الإخوان.. فيديو

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه يؤيد بكل ما أوتي من قوة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقرارات التي يتخذها؛ موضحا أنه يؤيده منذ بداية معرفته ووصوله إلى رئاسة مصر.

وأضاف عكاشة خلال برنامجه المذاع على فضائية « العاصمة »، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تسلم مصر والبنية الأساسية متهالكة والكهرباء كانت تنقطع بالساعات، موضحا أن جماعة الإخوان حرقت كل الدولة في العام التي وصلت فيه للحكم.

وأكد عكاشة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سارع بالتعامل مع الألمان لإصلاح شبكة الكهرباء المتهالكة في أقصر وقت ممكن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة