تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 40 متهما بـ"أحداث مسجد الفتح" لـ19 ديسمبرالتأديبية العليا تعاقب مسئول بالبترول لإعتدائه على زميلهتأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" لـ14 يناير المقبلتنبؤات خبير أبراج لـ2019: أمطار غزيرة في مصر.. وثورات جياع تضرب بعض الدولبوسي بإطلالة خضراء جريئة.. وخبير موضة ينتقدهامحافظ الدقهلية يستقبل رئيس تنفيذى بجهاز المشروعات لدعم شباب المحافظةصور..تكرم الطلاب المتفوقين بالتعليم الفني الصناعي المزدوج بالقليوبيةتوزيع 798 بطانية للمستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بالمنياحملة 100 مليون صحة تواصل فعالياتها بمحافظتي الشرقية والوادي الجديد"الأوقاف" توفد 4 أئمة للعمل بالمراكز الإسلامية بالكاميرون والبرازيلوزير الكهرباء: لو دخلنا مجال الطاقة الذرية مبكرا لاختلف الوضع بمصر تماما"خد بالباقي برشام".. "باي ألكوفان" بديلا للفكة بالصيدليات.. وطبيب يحذرقائد ليفربول: لا أحد يخشى خوض مباراة مانشستر يونايتدمباشر في إنجلترا - برايتون (0) - (0) تشيلسي.. ساوثامبتون (0) - (0) أرسنالعبد الحفيظ لـ في الجول: لاسارتي مدربا لـ الأهليألسن أسوان تنظم "اليوم الثقافي الروسي الأول" احتفالا بمرور 75 عاما على العلاقات المشتركة | صوررئيس جهاز المشروعات الصغيرة: الدقهلية من أكبر المحافظات المستفيدة من خدمات الجهاز | صوررمضان درويش يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لـ«الجودو»نور تنضم لأسرة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية التعاملات اليوم

تعرف على طريقة تشغيل التليفزيون الأرضى فى البيت.. فيديو

   -  
قال حسن سعيد فنى تركيبات دش، إن الشعب المصرى سعيد جدًا بعد قرار التليفزيون المصرى بإذاعة المباريات الخاصة بكأس العالم موضحا أن المواطن المصرى لن يقدر على تحمل الاشتراكات التى تتطلبها تلك القنوات.

وأضاف حسن سعيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة "صدى البلد" من تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن هناك ثلاث طرق لكي يستطيع المواطن المصرى لمتابعة كأس العالم وبصورة عالية.

وكشف أن هناك جهازا موجودا فى جميع المحلات الكهربائية يباع بـ 35جنيها ويتم توصيله بالسلك الموجود فى طبق الدش.

وأوضح أن هذه القطعة توصل من السلك الموجود بأعلى البيت ويتم قطع السلك ونضع هذه القطعة ثم يتم لحمه مرة ثانية، وبعد ذلك يتم تحويل التلفزيون من نظامHD إلى نظام TV أو AV، على حسب كل جهاز وبعد ذلك يتم تنزيل القنوات على التليفزيون.

وأشار إلى أنه يعمل على مدار اليوم على هذه الطريقة، وقام بتوصيل هذه الطريقة فى أكثر من منزل.

وقامت قناة صدى البلد بعرض مجموعة من الصور التى ظهرت بعد توصيل القطعة فى التليفزيون الأرضى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة