فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعملبيراميدز يعلن عن ضم نجم البرازيلنيمار يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريدمكالمة ليلية تحسم مصير فرجاني ساسي من الانضمام للزمالكلطلاب المدارس الرياضية.. تعرف على توزيع درجات الامتحانات × 9 معلومات«مضوى» يطالب مسئولي الإسماعيلي بضم مهاجم أفريقي سوبرصور..تايلور سويفت تتألق وتبهر جمهورها في حفلها بنيويوركأشرف سلمان رئيس مجلس إدارة «أور كابيتال»: نستهدف زيادة أصولنا المدارة لـ40 مليار جنيه عبر إطلاق صناديق استثمار جديدة

تعرف على طريقة تشغيل التليفزيون الأرضى فى البيت.. فيديو

   -  
قال حسن سعيد فنى تركيبات دش، إن الشعب المصرى سعيد جدًا بعد قرار التليفزيون المصرى بإذاعة المباريات الخاصة بكأس العالم موضحا أن المواطن المصرى لن يقدر على تحمل الاشتراكات التى تتطلبها تلك القنوات.

وأضاف حسن سعيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة "صدى البلد" من تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن هناك ثلاث طرق لكي يستطيع المواطن المصرى لمتابعة كأس العالم وبصورة عالية.

وكشف أن هناك جهازا موجودا فى جميع المحلات الكهربائية يباع بـ 35جنيها ويتم توصيله بالسلك الموجود فى طبق الدش.

وأوضح أن هذه القطعة توصل من السلك الموجود بأعلى البيت ويتم قطع السلك ونضع هذه القطعة ثم يتم لحمه مرة ثانية، وبعد ذلك يتم تحويل التلفزيون من نظامHD إلى نظام TV أو AV، على حسب كل جهاز وبعد ذلك يتم تنزيل القنوات على التليفزيون.

وأشار إلى أنه يعمل على مدار اليوم على هذه الطريقة، وقام بتوصيل هذه الطريقة فى أكثر من منزل.

وقامت قناة صدى البلد بعرض مجموعة من الصور التى ظهرت بعد توصيل القطعة فى التليفزيون الأرضى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة