ضبط 3 أطنان سكر تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرةالعثور على سيدة مصابة بطعن بواسطة مجهول بمنطقة الرويسات في شرم الشيخ"الري": تنفيذ أعمال تطوير منشآت السد العالي طبقا للبرامج الزمنيةوكيل "زراعة كفر الشيخ": توزيع نحو 80 ألف طن أسمدة على مزارعي المحافظة"زراعة كفر الشيخ" تنظم ندوة إرشادية عن "فول الصويا" بسيدي سالم22 قتيلا في انزلاق للتربة بالفلبينمزارع يقتل 3 أفراد ويصيب 3 آخرين من عائلته في الحوامدية بسبب الإرث"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرة

في الجول يكشف – الأهلي يفكر في 4 بدائل للسعيد لعرضهم على كارتيرون

   -  
عبد الله السعيد

من يشغل مركز صانع الألعاب في الأهلي بعد رحيل عبد الله السعيد؟ هذا هو الشغل الشاغل للجهاز الفني للفريق الأحمر حاليا قبل قدوم المدرب الجديد باتريس كارتيرون.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الجهاز الفني للأهلي سيقدم مقترحا للمدرب الفرنسي بعدم التعاقد مع لاعب جديد في مركز صانع الألعاب لإعطاء الفرصة ممن هم في الفريق حاليا.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أنه يمتلك أربعة لاعبين قادرين على تعويض غياب السعيد بدلا من التعاقد مع لاعب جديد.

واللاعبون الذين يراهم الجهاز الفني في ذلك المركز هم ناصر ماهر وأحمد حمدي وجونيور أجاي وإسلام محارب.

ويؤمن الجهاز الفني للأهلي أن جونيور أجاي هو الأنسب حاليا للقيام بذلك الدور الذي قام به مسبقا خاصة مع عودة مؤمن زكريا من الإعارة لأهلي جدة السعودي.

فمع عودة مؤمن سيشغل هو مركز الجناح الأيسر في الأهلي على أن ينتقل أجاي لوسط الملعب ليصبح أسفل المهاجم الرئيسي وليد أزارو.

وكان الأهلي أتم اليوم الثلاثاء تعاقده مع باتريس كارتيرون رسميا لمدة عامين. ()

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة