الأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يوميا

في الجول يكشف – الأهلي يفكر في 4 بدائل للسعيد لعرضهم على كارتيرون

   -  
عبد الله السعيد

من يشغل مركز صانع الألعاب في الأهلي بعد رحيل عبد الله السعيد؟ هذا هو الشغل الشاغل للجهاز الفني للفريق الأحمر حاليا قبل قدوم المدرب الجديد باتريس كارتيرون.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الجهاز الفني للأهلي سيقدم مقترحا للمدرب الفرنسي بعدم التعاقد مع لاعب جديد في مركز صانع الألعاب لإعطاء الفرصة ممن هم في الفريق حاليا.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أنه يمتلك أربعة لاعبين قادرين على تعويض غياب السعيد بدلا من التعاقد مع لاعب جديد.

واللاعبون الذين يراهم الجهاز الفني في ذلك المركز هم ناصر ماهر وأحمد حمدي وجونيور أجاي وإسلام محارب.

ويؤمن الجهاز الفني للأهلي أن جونيور أجاي هو الأنسب حاليا للقيام بذلك الدور الذي قام به مسبقا خاصة مع عودة مؤمن زكريا من الإعارة لأهلي جدة السعودي.

فمع عودة مؤمن سيشغل هو مركز الجناح الأيسر في الأهلي على أن ينتقل أجاي لوسط الملعب ليصبح أسفل المهاجم الرئيسي وليد أزارو.

وكان الأهلي أتم اليوم الثلاثاء تعاقده مع باتريس كارتيرون رسميا لمدة عامين. ()

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة