"المنظومة الصحية ورؤية مصر 2030" .. ندوة بـ "طب طنطا".. اليومالصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارج

في الجول يكشف – الأهلي يفكر في 4 بدائل للسعيد لعرضهم على كارتيرون

   -  
عبد الله السعيد

من يشغل مركز صانع الألعاب في الأهلي بعد رحيل عبد الله السعيد؟ هذا هو الشغل الشاغل للجهاز الفني للفريق الأحمر حاليا قبل قدوم المدرب الجديد باتريس كارتيرون.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الجهاز الفني للأهلي سيقدم مقترحا للمدرب الفرنسي بعدم التعاقد مع لاعب جديد في مركز صانع الألعاب لإعطاء الفرصة ممن هم في الفريق حاليا.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أنه يمتلك أربعة لاعبين قادرين على تعويض غياب السعيد بدلا من التعاقد مع لاعب جديد.

واللاعبون الذين يراهم الجهاز الفني في ذلك المركز هم ناصر ماهر وأحمد حمدي وجونيور أجاي وإسلام محارب.

ويؤمن الجهاز الفني للأهلي أن جونيور أجاي هو الأنسب حاليا للقيام بذلك الدور الذي قام به مسبقا خاصة مع عودة مؤمن زكريا من الإعارة لأهلي جدة السعودي.

فمع عودة مؤمن سيشغل هو مركز الجناح الأيسر في الأهلي على أن ينتقل أجاي لوسط الملعب ليصبح أسفل المهاجم الرئيسي وليد أزارو.

وكان الأهلي أتم اليوم الثلاثاء تعاقده مع باتريس كارتيرون رسميا لمدة عامين. ()

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة