"مستقبل الفكر التنويرى فى مصر والعالم العربى" فى مكتبة مصر الجديدةمحاكمة 45 متهمًا بخلية " تفجير أبراج الضغط العالي"وسائل بسيطة لتخفيف آلام التسنين عند رضيعكأيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجوم

في الجول يكشف – الأهلي يفكر في 4 بدائل للسعيد لعرضهم على كارتيرون

   -  
عبد الله السعيد

من يشغل مركز صانع الألعاب في الأهلي بعد رحيل عبد الله السعيد؟ هذا هو الشغل الشاغل للجهاز الفني للفريق الأحمر حاليا قبل قدوم المدرب الجديد باتريس كارتيرون.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الجهاز الفني للأهلي سيقدم مقترحا للمدرب الفرنسي بعدم التعاقد مع لاعب جديد في مركز صانع الألعاب لإعطاء الفرصة ممن هم في الفريق حاليا.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أنه يمتلك أربعة لاعبين قادرين على تعويض غياب السعيد بدلا من التعاقد مع لاعب جديد.

واللاعبون الذين يراهم الجهاز الفني في ذلك المركز هم ناصر ماهر وأحمد حمدي وجونيور أجاي وإسلام محارب.

ويؤمن الجهاز الفني للأهلي أن جونيور أجاي هو الأنسب حاليا للقيام بذلك الدور الذي قام به مسبقا خاصة مع عودة مؤمن زكريا من الإعارة لأهلي جدة السعودي.

فمع عودة مؤمن سيشغل هو مركز الجناح الأيسر في الأهلي على أن ينتقل أجاي لوسط الملعب ليصبح أسفل المهاجم الرئيسي وليد أزارو.

وكان الأهلي أتم اليوم الثلاثاء تعاقده مع باتريس كارتيرون رسميا لمدة عامين. ()

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة