إلهام شاهين تحضر لفيلم "أهل العيب" وتعود به إلى السينماسمير فرج: فوز الإسماعيلى على القطن بهدفين مهم.. ومباراة الإياب صعبةشوبير فى الإمارات غداً لحضور قرعة دورى البطولة العربية"رئيس مياه شرب الإسكندرية" يفتتح منفذين للتحصيل وخدمة العملاء بالورديان وكوم الدكة |صورسفير الكويت: "العربي" جسر المعرفة من المحيط إلى الخليج على مدار 6 عقود"دعم الشرعية": 5 سفن محملة بالمساعدات تنتظر دخول "الحديدة" منذ أسبوع"دعم الشرعية" باليمن: إصدار 157 تصريحا جويا وبريا خلال 3 أيامبالفيديو – أحسنت الاختيار يا شاكيري.. ليفربول يُصفد شياطين يونايتد بمشاركة صلاحليفربول يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مانشستر يونايتد بديربي الشمال الغربي| صور وفيديوأحمد حسام ميدو مديرا فنيا لنادي الوحدة السعودي"للفرجة بس".. أغرب تصميمات فى عروض أزياء عالمية اوعى تلبسى منها"المحافظين" يتسلم درع المشاركة الإيجابية من الأمم المتحدة| صورلجنة الزراعة بالمحافظين تطالب الوزير برفع قيمة توريد محصول قصب السكر لـ 1000جنيه |صورتطوير 70 مكتبا لخدمة ذوي الإعاقة في 6 محافظاتمصرع سيدة دهسها قطار السنطة (صور)القس مكاريوس فهيم : نعيش الآن فى أزهى عصور التعاون بين الكنيسة والدولةشاهد .. لحظة وصول الرئيس السيسى لمقر إقامته بالنمسامستقبل وطن بكفرالشيخ يواصل عرض السلع المخفضة بنسبة ٣٠٪؜ |صورنائب محافظ القليوبية ورئيس مدينة شبرا ينظمان جولة مفاجئة على قطاعات النظافةالأنبا مكاريوس يترأس وقفة للصلاة بمطرانية المنيا

أحمد موسى يكشف طريقة جديدة لمتابعة كأس العالم بصورة HD.. فيديو

   -  
الإعلامى أحمد موسى
أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن خبر سار للجمهور المصرى بخصوص مباريات كأس العالم، وقال إن المباريات ستذاع على التليفزيون الأرضي بدءًا من يوم الخميس المقبل.

وأضاف موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن هناك قطعة يتم وضعها فى التليفزيون من الخلف وتظهر الصورة بجودة عالمية.

وأشار موسى إلى أن المواطن لا يحتاج فى هذه الحالة إلى دش ولكن يقوم بتركيب هذه القطعة وتظهر الصورة HD، وقام موسى بعرض صورة القطعة التى سيحصل من خلالها المواطن على مشاهدة مباريات كأس العالم.

وكشف موسي أن هذه القطعة موجودة فى المحلات الكهربائية ولن يتجاوز سعرها عن 35 جنيهًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة