صور.. إصابة 42 شخصا فى 4 حوادث طرق بالسويس"الصحفيين":مجلس النقابة وافق بالإجماع على ملاحظات محددة بشأن قانون الصحافةالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. فرص ألمانية متتاليةالجندي يشن هجوما على المشاركين في مولد "المسلمية": "فضيحة بجلاجل"محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوج

أحمد موسى يكشف طريقة جديدة لمتابعة كأس العالم بصورة HD.. فيديو

   -  
الإعلامى أحمد موسى
أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن خبر سار للجمهور المصرى بخصوص مباريات كأس العالم، وقال إن المباريات ستذاع على التليفزيون الأرضي بدءًا من يوم الخميس المقبل.

وأضاف موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن هناك قطعة يتم وضعها فى التليفزيون من الخلف وتظهر الصورة بجودة عالمية.

وأشار موسى إلى أن المواطن لا يحتاج فى هذه الحالة إلى دش ولكن يقوم بتركيب هذه القطعة وتظهر الصورة HD، وقام موسى بعرض صورة القطعة التى سيحصل من خلالها المواطن على مشاهدة مباريات كأس العالم.

وكشف موسي أن هذه القطعة موجودة فى المحلات الكهربائية ولن يتجاوز سعرها عن 35 جنيهًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة