البعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصررئيس الوزراء يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالصور.. أنشطة التنمية الثقافية بشارع الشريفين تجذب رواد وسط البلدمرفق إسعاف الأقصر يستعد لعيد الأضحىتجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفيةتعرض المرأة الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد لهذه الأسبابمصطفى مدبولي يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءتأخر إقلاع 4 رحلات دولية عن موعدها بسبب أعمال الصيانةرفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المبارك

أحمد موسى يكشف طريقة جديدة لمتابعة كأس العالم بصورة HD.. فيديو

   -  
الإعلامى أحمد موسى
أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن خبر سار للجمهور المصرى بخصوص مباريات كأس العالم، وقال إن المباريات ستذاع على التليفزيون الأرضي بدءًا من يوم الخميس المقبل.

وأضاف موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن هناك قطعة يتم وضعها فى التليفزيون من الخلف وتظهر الصورة بجودة عالمية.

وأشار موسى إلى أن المواطن لا يحتاج فى هذه الحالة إلى دش ولكن يقوم بتركيب هذه القطعة وتظهر الصورة HD، وقام موسى بعرض صورة القطعة التى سيحصل من خلالها المواطن على مشاهدة مباريات كأس العالم.

وكشف موسي أن هذه القطعة موجودة فى المحلات الكهربائية ولن يتجاوز سعرها عن 35 جنيهًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة