بالفيديو – أحسنت الاختيار يا شاكيري.. ليفربول يُصفد شياطين يونايتد بمشاركة صلاحليفربول يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مانشستر يونايتد بديربي الشمال الغربي| صور وفيديوأحمد حسام ميدو مديرا فنيا لنادي الوحدة السعودي"للفرجة بس".. أغرب تصميمات فى عروض أزياء عالمية اوعى تلبسى منها"المحافظين" يتسلم درع المشاركة الإيجابية من الأمم المتحدة| صورلجنة الزراعة بالمحافظين تطالب الوزير برفع قيمة توريد محصول قصب السكر لـ 1000جنيه |صورتطوير 70 مكتبا لخدمة ذوي الإعاقة في 6 محافظاتمصرع سيدة دهسها قطار السنطة (صور)القس مكاريوس فهيم : نعيش الآن فى أزهى عصور التعاون بين الكنيسة والدولةشاهد .. لحظة وصول الرئيس السيسى لمقر إقامته بالنمسامستقبل وطن بكفرالشيخ يواصل عرض السلع المخفضة بنسبة ٣٠٪؜ |صورنائب محافظ القليوبية ورئيس مدينة شبرا ينظمان جولة مفاجئة على قطاعات النظافةالأنبا مكاريوس يترأس وقفة للصلاة بمطرانية المنيابالفيديو.. كيه أس آي يتخطي حاجز الـ4ملايين مشاهدة بـ"Beerus"محمد عطية يكشف موعد طرح أول أغانى ألبوم بعد التلاتينتعرف علي سبب اعتذار كمال أبو رية عن مسلسل أحمد السقاغدا.. عمر خيرت يحيي حفله الشهري في دار الأوبراافتتاح مركزين للتحصيل وخدمة العملاء بشركة مياه الشرب بالإسكندرية (صور)«سانت فاطيما» تستضيف «أطفال بلا مأوى» بحضور أسر شهداء الأمن المركزيرئيس أركان الجيش الباكستاني يشيد بجهود مصر وجيشها في محاربة الإرهاب

رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن بث مباراة افتتاح المونديال مجانًا

   -  
افتتاح كأس العالم بين روسيا والسعودية

كتب- أحمد شريف:

أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن بث المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس العالم 2018، التي تجمع منتخبي روسيا والسعودية عبر القناة المفتوحة.

وحسب ما جاء في جدول البث الخاص بالقناة على الموقع الرسمي الخاص بها، فإنه تم تحديد قناة بي إن سبورتس المفتوحة لإذاعة حفل ومباراة افتتاح مونديال روسيا.

وسينطلق حفل الافتتاح عبر البث المفتوح في تمام الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس القادم، على أن تقام مباراة السعودية وروسيا في الخامسة مساءً.

وستنقل أيضًا المباراة عبر قناتي "bein max" و"beIN Sports 4K" بتعليق كل من رؤوف خليف (من الملعب)، وخليل البلوشي وأحمد الطيب.

ولم تحدد القناة، القمر الذي سيتم بث المباراة عليه مجانًا للجماهير، حيث تبث الشبكة عبر قمري نايل سات وسهيل سات.

ولم تقم الشبكة -حتى الآن- بتحديد جدول بثها بداية من يوم الجمعة الذي يشهد مباراة مصر أمام أوروجواي.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية سابقة كانت قد أشارت إلى نقل بي إن سبورتس لعدد من المباريات عبر البث المفتوح ولكن عبر قمر سهيل سات فقط.

35102587_10155289726247102_8798313369976176640_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة