المؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهوريةتفاصيل اجتماع "الصيادلة" الطارئ لبحث آثار رفع أسعار الطاقةالوزراء ينعى باقي زكي يوسف: سيظل اسمه محفورًا في سجلات الشرفنقابة مهندسي القاهرة تنعى بطل حرب أكتوبر المجيدةالسيسي يقر علاوة الموظفين وزيادة المعاشات المدنية والعسكريةخبير تمويني يطالب «مصيلحي» بإعفاء من تجاوزوا سن الستين من مناصبهمعضو بالشئون الإسلامية: إقصاء الأئمة من الفتوى أمر خطير«البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز في البحر المتوسطتفاصيل المشروع المشترك بين هيئة قناة السويس والنقل النهري«ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائيهيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)فيديو.. تكريم محمد صلاح فى الشيشان ومنحه قلادة حق المواطنةحصاد الرياضة اليوم السبت 23/ 6/ 2018الجابونى إريك كاستن حكما لمباراة المصرى ونهضة بركان المغربى بالكونفدراليةالزمالك يرحب بانتقال على جبر للأسيوطى بالموسم الجديداخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 6 / 2018 توقيع ديفندر دجلة

مفاوضات مع إيهاب جلال لقيادة المصري البورسعيدي خلفا لحسام حسن

   -  
قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي تقديم استقالته وعدم تولي مسؤولية الفريق في الموسم المقبل وذلك بعدما خذلته مواقف مجلس إدارة النادي بقيادة سمير حلبية.

ودخل مسؤولو نادي المصري البورسعيدي في مفاوضات جادة مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للقلعة البيضاء ، ومن المنتظر أن يتم التعاقد معه بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال المرشح المحتمل لقيادة المصري البورسعيدي تواجد أمس في سحور النادي المصري وتم انعقاد جلسة مغلقة مع مسؤولي النادي تشير إلى توليه المسؤولية خلفا للراحل حسام حسن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة