المؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهوريةتفاصيل اجتماع "الصيادلة" الطارئ لبحث آثار رفع أسعار الطاقةالوزراء ينعى باقي زكي يوسف: سيظل اسمه محفورًا في سجلات الشرفنقابة مهندسي القاهرة تنعى بطل حرب أكتوبر المجيدةالسيسي يقر علاوة الموظفين وزيادة المعاشات المدنية والعسكريةخبير تمويني يطالب «مصيلحي» بإعفاء من تجاوزوا سن الستين من مناصبهمعضو بالشئون الإسلامية: إقصاء الأئمة من الفتوى أمر خطير«البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز في البحر المتوسطتفاصيل المشروع المشترك بين هيئة قناة السويس والنقل النهري«ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائيهيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)فيديو.. تكريم محمد صلاح فى الشيشان ومنحه قلادة حق المواطنةحصاد الرياضة اليوم السبت 23/ 6/ 2018الجابونى إريك كاستن حكما لمباراة المصرى ونهضة بركان المغربى بالكونفدراليةالزمالك يرحب بانتقال على جبر للأسيوطى بالموسم الجديداخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 6 / 2018 توقيع ديفندر دجلة

بسمة وهبة لمنى عبدالغني: "احلويتي بعد الطلاق".. والأخيرة ترد

   -  
"بسمة وهبة لمنى عبدالغني: "احلويتي بعد الطلاق".. والأخيرة ترد"

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، سؤالا للفنانة والإعلامية منى عبدالغني، قائلة "قالوا عنك إنك صغرتي واحلويتي على كبر، إنتي احلويتي بعد الطلاق".

وأوضحت "عبدالغني" خلال برنامج "شيخ الحارة"، على قناة "القاهرة والناس"، أنها انفصلت عن زوجها برغبتها وحسب راحتها، وأن طلاقها كان نهاية مرحلة في حياتها وبداية حياة جديدة لها، مضيفة: "أنا مش بحب الضعف، والطلاق بداية جديدة ليا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة