«ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائيهيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)فيديو.. تكريم محمد صلاح فى الشيشان ومنحه قلادة حق المواطنةحصاد الرياضة اليوم السبت 23/ 6/ 2018الجابونى إريك كاستن حكما لمباراة المصرى ونهضة بركان المغربى بالكونفدراليةالزمالك يرحب بانتقال على جبر للأسيوطى بالموسم الجديداخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 6 / 2018 توقيع ديفندر دجلةسيلفيا نبيل تطالب باستغلال رحلة العائلة المقدسة سياحيا واقتصاديامحافظ القاهرة: إزالة 712 كشكا مخالفا.. وضوابط لمنح التراخيص«الوزراء»: لدينا مخازن مليئة بالآثار.. وعرضها على الجمهور قريباطارق النبراوي ناعیا اللواء مهندس باقي زكي: فقدت مصر رمزا وطنیا عظیماوزير التعليم العالي: زيارة الوفد البريطاني ليس هدفه التؤامةنواز شريف يعلن عزمه العودة لباكستان بعد تحسن حالة زوجته الصحيةأحمد موسى عن أداء المنتخب في المونديال: "إحنا بنلعب بلياردو مش كورة"أحمد موسى: لم أشجع أسبانيا بسبب "راموس"كرم جبر: صرف العلاوة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية«الصحفيين»: سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الصحافة للبرلمانالبابا تواضروس يلتقي «الحريري»: السيسي يحاول استعادة البلاد للمسار الصحيح (صور)السفارة المصرية ببرلين تقيم أمسية ثقافيةحاتم زكريا: ملاحظات مجلس الصحفيين على القانون الجديد معقولة

تعليق منى عبدالغني على مقاطعة مفيدة شيحة لها في «الستات مايعرفوش يكدبوا»

-  
الفنانة منى عبد الغني

قالت الإعلامية بسمة وهبة، لـ الفنانة والإعلامية منى عبدالغني،: «قالوا عنك إنك مستحملة مقاطعات مفيدة شيحة في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا في معظم الحلقات علشان ماتقعديش في البيت، بترضي على نفسك ماتاخديش مساحتك».

وعلقت «عبدالغني»، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الثلاثاء، مؤكدة أنها لا تتضايق من هذه المقاطعات، ولا تنتبه إلى هذه الجزئية من الأساس.

وأوضحت أنها طبيعتها كفنانة أنها تتحدث على حسب السؤال وبإجابات قصيرة، وأنها تقدم هذا البرنامج كنوع من الاختلاف بين مقدمي البرنامج، مستكملة: «أنا فنانة وضيفة مستمرة في البرنامج، ولا أرقى لمهنة الإعلامي ويوجد الأكثرة خبرة مني».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة