المؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهوريةتفاصيل اجتماع "الصيادلة" الطارئ لبحث آثار رفع أسعار الطاقةالوزراء ينعى باقي زكي يوسف: سيظل اسمه محفورًا في سجلات الشرفنقابة مهندسي القاهرة تنعى بطل حرب أكتوبر المجيدةالسيسي يقر علاوة الموظفين وزيادة المعاشات المدنية والعسكريةخبير تمويني يطالب «مصيلحي» بإعفاء من تجاوزوا سن الستين من مناصبهمعضو بالشئون الإسلامية: إقصاء الأئمة من الفتوى أمر خطير«البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز في البحر المتوسطتفاصيل المشروع المشترك بين هيئة قناة السويس والنقل النهري«ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائيهيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)فيديو.. تكريم محمد صلاح فى الشيشان ومنحه قلادة حق المواطنةحصاد الرياضة اليوم السبت 23/ 6/ 2018الجابونى إريك كاستن حكما لمباراة المصرى ونهضة بركان المغربى بالكونفدراليةالزمالك يرحب بانتقال على جبر للأسيوطى بالموسم الجديداخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 6 / 2018 توقيع ديفندر دجلة

مفاجأة.. قناة مفتوحة على النايل سات تبث كأس العالم مجانا

   -  
مونديال روسيا 2018
أعلنت باقة القنوات الإثيوبية ETV في عدة بروموهات إعلانية لها، عن نقل مباريات كأس العالم عبر إحدى قنواتها على النايل سات.

واشتهرت قناة ETV عقب بثها لمباريات دوري أبطال أوروبا 2018 مجانا، حيث تابعها عدد كبير من الجماهير المصرية رغم اختلاف لغة المعلقين.

جدير بالذكر أن التليفزيون المصري، أعلن قبل يومين بث 22 مباراة عبر الترددات الأرضية.

ويشارك منتخب مصر في البطولة بعد غياب 28 عاما، وتلعب مصر في المجموعة الأولى بجانب البلد المضيف روسيا، وأوروجواي، والسعودية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة