تفاصيل 5 مشروعات استثمارية بتكلفة 7 ملايين دولار في الإسماعيلية3 وفيات ومصاب الحصيلة النهائية لضحايا عقار كرموز المنهارالزملوط: نتواصل مع المصريين بالخارج للاستثمار على أرض الوادي الجديد12 صورة لوصول معدات بـ 4 ملايين جنيه لدعم قطاع النظافة في قنامصر الخير تتكفل بتشغيل قسم الإشعاع بمركز أورام الفيوم (صور)محافظ الإسكندرية يكلف بالتعامل الفوري مع حادث انهيار عقار بكرموزالفنان محمد صبحي يزور مستشفى الأطفال بجامعة المنصورةزين عوض ضيفة برنامج أمير الشعراءتقرير: 3 طلبات لزيدان من أجل تولي قيادة تشيلسيالفاتيكان: على الكنيسة أن تواجه "وحش" التحرش بالأطفالمش دبدوب ولا قلب أحمر.. زوج يتبرع بـ "كليته" لزوجته فى عيد الحب.. اعرف الحكايةتعرف على أسباب فرض الحراسة على النقابات المهنيةالنقابة العامة للكيماويات تعلن تأييدها للتعديلات الدستوريةاتحاد الكرة يعلن إقامة الجمعية العمومية الطارئة فى موعدها 23 فبرايريوم ترفيهى فى الزمالك بعد الفوز على إنبىالشناوي جاهز طبيًا لمواجهة الداخلية.. وصالح جمعة يشارك فى مران الأهليوليد أزارو ينتظم فى تدريبات الأهلى الجماعية قبل مواجهة الداخليةسوبر كورة.. "كاف" يرفض طلب الزمالك ويستخدم حق الفيتومتحدث القاهرة: إعادة سكان العقارات المجاورة لمنزل الزاوية المحترقميناء دمياط يستقبل 6 سفن بينها 4 للبضائع

جامعة هليوبوليس تعلن موعد بدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية

   -  
جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة

كتبت-داليا شبل:

أعلن الدكتور يسري هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية، سبتمبر المقبل.

وتابع هاشم، في بيان له، اليوم الاثنين، أن الكلية تستقبل طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية الزراعة الحيوية بنظام الساعات المعتمدة، مشيرًا إلى أن هناك شراكات مع العديد من الجامعات الأوربية، والتي تتيح للطالب دراسة فصل كامل بهذه الجامعات، والتي سيجري التبادل الطلابي بين جامعة هليوبوليس وتلك الجامعات.

وأضاف رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أن الدور الرئيسي للجامعة يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي يسير جنبًا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

واستطرد قائلا: "تهدف الكلية بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي كليات الزراعة، لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية وذلك لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي".

وتابع: "تهدف الجامعة إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعاً مبدعاً ومبتكراً ومنتجاً للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة".

يشار إلى أن جامعة هليوبوليس، تضم كلية الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد، بالإضافة الى كليتي العلاج الطبيعي، والزراعة الحيوية، التي ستبدأ الدراسة بهما سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة