هذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالك

جامعة هليوبوليس تعلن موعد بدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية

   -  
جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة

كتبت-داليا شبل:

أعلن الدكتور يسري هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية، سبتمبر المقبل.

وتابع هاشم، في بيان له، اليوم الاثنين، أن الكلية تستقبل طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية الزراعة الحيوية بنظام الساعات المعتمدة، مشيرًا إلى أن هناك شراكات مع العديد من الجامعات الأوربية، والتي تتيح للطالب دراسة فصل كامل بهذه الجامعات، والتي سيجري التبادل الطلابي بين جامعة هليوبوليس وتلك الجامعات.

وأضاف رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أن الدور الرئيسي للجامعة يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي يسير جنبًا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

واستطرد قائلا: "تهدف الكلية بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي كليات الزراعة، لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية وذلك لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي".

وتابع: "تهدف الجامعة إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعاً مبدعاً ومبتكراً ومنتجاً للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة".

يشار إلى أن جامعة هليوبوليس، تضم كلية الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد، بالإضافة الى كليتي العلاج الطبيعي، والزراعة الحيوية، التي ستبدأ الدراسة بهما سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة