طوابير واحتفالات باستفتاء تعديلات الدستور بالقاهرة الجديدة.. صورجولة لرئيس مدنية أوسيم للاطمئنان على سير الاستفتاء على تعديل الدستوروزير الزراعة يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بلجنة المساحة بالدقيرئيس شركة "المقاولون العرب" يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةالمتحدث باسم الرئاسة ينشر صورا للرئيس السيسي أثناء الإدلاء بصوته في الاستفتاءالترسانة مواليد 99 يتوج ببطولة دورى القطاعات بالقاهرةالخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي..وتأخر انطلاق المرانطارق يحيى يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستوريةفتح الله يقود النجوم أمام بتروجت.. والفار فى الهجومصور.. مدير شئون اللاعبين باتحاد الكرة يشارك فى استفتاء التعديلات الدستوريةالعرباوي: الزقازيق تشهد سهولة في سير عملية الاستفتاء.. فيديوالوطنية للانتخابات: سحب التراخيص من المنصات الإعلامية المخالفة.. فيديوالوطنية للانتخابات: 40 مؤسسة إعلامية محلية و152 دولية تتابع الاستفتاءالوطنية للانتخابات: تعاملنا مع شكاوى المواطنين.. وأغلبها عن معرفة مقر اللجانالوطنية للانتخابات: غير مسموح لأحد غير الهيئة إعلان نتيجة الاستفتاءالوطنية للانتخابات تكشف حقيقة منح نصف يوم للعاملين بالدولة غدًا.. فيديوتعرف على أبرز أرقام المرشحين الـ 6 لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيرئيس الوزراء: مهمتنا توفير اللوجيستيات وتأمين اللجان وتسهيل تصويت الموطنينالوطنية للانتخابات: يحق لوسائل الإعلام حضور عمليات الفرز والحصر العددىالعاصمة الادارية بتفرح.. رقص وضحك وانتخابات ( فيديو)

جامعة هليوبوليس تعلن موعد بدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية

   -  
جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة

كتبت-داليا شبل:

أعلن الدكتور يسري هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية، سبتمبر المقبل.

وتابع هاشم، في بيان له، اليوم الاثنين، أن الكلية تستقبل طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية الزراعة الحيوية بنظام الساعات المعتمدة، مشيرًا إلى أن هناك شراكات مع العديد من الجامعات الأوربية، والتي تتيح للطالب دراسة فصل كامل بهذه الجامعات، والتي سيجري التبادل الطلابي بين جامعة هليوبوليس وتلك الجامعات.

وأضاف رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أن الدور الرئيسي للجامعة يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي يسير جنبًا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

واستطرد قائلا: "تهدف الكلية بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي كليات الزراعة، لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية وذلك لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي".

وتابع: "تهدف الجامعة إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعاً مبدعاً ومبتكراً ومنتجاً للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة".

يشار إلى أن جامعة هليوبوليس، تضم كلية الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد، بالإضافة الى كليتي العلاج الطبيعي، والزراعة الحيوية، التي ستبدأ الدراسة بهما سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة