9 أفكار للاستفادة القصوى من بلكونتك.. حولها سفرة أو أوضة استقبالوزير التعليم يفتح تحقيقا عاجلا في احتجاز طالبة بمدرسة بكفر الشيخوصول «أقدم عربة ترام» فى مصر الجديدة إلى حديقة قصر البارون«الطيب»: حرب أكتوبر تُذكِّر بمعانى العزة والكرامة وشاهد على عظمة مصر وقوتهامصر تترأس اجتماع التعاون التجارى بين «الدول النامية»«القومى للطفولة» ينتهى من وضع الخطة الوطنية للقضاء على العنفمدبولى: المياه قضية حياة للشعب المصرىندوة توعوية بالمحلة الكبرى حول "حروب الجيل الرابع".. غداضبط 36 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةاليوم.. المقابلة الشخصية للمرشحين بالمرحلة الثانية لوظائف فرع مياه طنطا"مرور الغربية" يحرر 599 مخالفة متنوعة في الطرق والشوارعخبير أرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري بدءا من الأربعاءمدرب وادي دجلة يكشف أسباب التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري.. فيديوكوكا: عبد الستار صبري محبوب جدًا في البرتغاليكواليس جديدة فى أزمة عمرو وردة.. كوكا يكشف أسباب خروج المنتخب من افريقيا 2019 .. فيديورغم أزمة مباراة القمة.. اتحاد الكرة يزف بشرى سارة للأهلي والزمالكغرناطة يحتل وصافة الدوري الإسباني مؤقتا بهدف فى شباك أوساسوناالمنتخب العسكري يختتم تدريباته لمواجهة كندا فى كأس العالم العسكريةبعد أزمة بيرنلي.. ريال مدريد يترقب صلاح وماني في ميركاتو الصيفأبو فريخة يطير إلى المغرب لحضور البطولة العربية للأندية

جامعة هليوبوليس تعلن موعد بدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية

   -  
جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة

كتبت-داليا شبل:

أعلن الدكتور يسري هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية الزراعة الحيوية، سبتمبر المقبل.

وتابع هاشم، في بيان له، اليوم الاثنين، أن الكلية تستقبل طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية الزراعة الحيوية بنظام الساعات المعتمدة، مشيرًا إلى أن هناك شراكات مع العديد من الجامعات الأوربية، والتي تتيح للطالب دراسة فصل كامل بهذه الجامعات، والتي سيجري التبادل الطلابي بين جامعة هليوبوليس وتلك الجامعات.

وأضاف رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أن الدور الرئيسي للجامعة يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي يسير جنبًا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

واستطرد قائلا: "تهدف الكلية بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي كليات الزراعة، لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية وذلك لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي".

وتابع: "تهدف الجامعة إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعاً مبدعاً ومبتكراً ومنتجاً للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة".

يشار إلى أن جامعة هليوبوليس، تضم كلية الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد، بالإضافة الى كليتي العلاج الطبيعي، والزراعة الحيوية، التي ستبدأ الدراسة بهما سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة