انطلاق أعمال الدورة الـ45 للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالميةوزير التنمية المحلية: يوجد طابور خامس يحاول هدم ما تبنيه الدولةبالصور.. فعاليات مهرجان العلوم المصري بمكتبة مصر العامةوزارة الهجرة العراقية: عودة 267 نازحا إلى مناطق سكنهم الأصلية في الأنبارمتحدث عسكري: مقتل أكثر من مائة في هجوم على قرية في ماليناخبو تايلاند يتحدون حرارة الصيف للتصويت في أول انتخابات منذ انقلاب 2014اللوبي الإسرائيلي الأقوى في الولايات المتحدة يفتتح اليوم مؤتمره السنويالمئات مازالوا عالقين على متن سفينة سياحية نرويجية بعد عطل في محركهاالمستشار النمساوي يصل إلى الكويتبالم هيلز والمجتمعات العمرانية توقعان عقد تطوير مشروع سكني بالشيخ زايدأرباح القاهرة للإسكان والتعمير تقفز بنسبة 480% خلال العام الماضيرئيس ميدور: وفرنا 3 ملايين طن منتجات بترولية للسوق المحلي في 2018تنشيط السياحة بأسيوط تنظم ندوة مع البراعم لتعريفهم بحضارة المحافظةغدًا.. "شمس منتصف الليل" أمسية بمكتبة المستقبل«التخطيط» تشارك في مؤتمر دور المجتمع القانونى في اجتذاب الاستثمار الأجنبي المباشروزيرة السياحة تعليقًا على إلغاء رسوم تكرار العمرة: ملتزمون بتنفيذ أحكام القضاءالوزير يعلن التعاقد مع عمال السكة الحديد بـ"المعاش": يمتلكون الخبرةهواتف "آيفون" الجديدة تشحن كل منتجات "آبل"مذيع "النيل الدولية" يكشف كواليس مشاركته في "أهو ده اللي صار"26 مايو.. الحكم في إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين

جامعة هليوبوليس: بدء الدراسة بـ"علاج طبيعي" العام الحالي بتخصصات فريدة

-  
"جامعة هليوبوليس: بدء الدراسة بـ"علاج طبيعي" العام الحالي بتخصصات فريدة"

أعلن الدكتور يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، هذا العام وستستقبل الكلية طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية العلاج الطبيعي بنظام الساعات المعتمدة.

وقال إن أقسام الكلية ستكون قسم العلوم الأساسية والميكانيكا الحيوية، والعلاج الطبيعي لأمراض الباطنة والأعصاب، والعلاج الطبيعي لصحة المرأة والأطفال، والعلاج الطبيعي لأمراض العظام والجراحة العامة.

وأضاف هاشم، في تصريحات صحفية، أنه سيتم بدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، بتخصصات فريدة مثل الطب البديل واستخدام الزيوت التي تخرج من النباتات الطبيعية كوسيلة لعلاج طبيعي مع الطرق المتعرف عليها، وأن الدور الرئيسي لجامعة هليوبوليس يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي سيسير جنبا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

وأكد يسري، أن الكلية تهدف بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي العلاج الطبيعي لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية، لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي.

وأشار هاشم إلى أن جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، تهدف إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعا مبدعا ومبتكرا ومنتجا للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة