تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!ما الذى يريده هذا الرجل؟نحن.. وساعات العمل!

جامعة هليوبوليس: بدء الدراسة بـ"علاج طبيعي" العام الحالي بتخصصات فريدة

-  
"جامعة هليوبوليس: بدء الدراسة بـ"علاج طبيعي" العام الحالي بتخصصات فريدة"

أعلن الدكتور يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، هذا العام وستستقبل الكلية طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية العلاج الطبيعي بنظام الساعات المعتمدة.

وقال إن أقسام الكلية ستكون قسم العلوم الأساسية والميكانيكا الحيوية، والعلاج الطبيعي لأمراض الباطنة والأعصاب، والعلاج الطبيعي لصحة المرأة والأطفال، والعلاج الطبيعي لأمراض العظام والجراحة العامة.

وأضاف هاشم، في تصريحات صحفية، أنه سيتم بدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، بتخصصات فريدة مثل الطب البديل واستخدام الزيوت التي تخرج من النباتات الطبيعية كوسيلة لعلاج طبيعي مع الطرق المتعرف عليها، وأن الدور الرئيسي لجامعة هليوبوليس يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي سيسير جنبا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

وأكد يسري، أن الكلية تهدف بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي العلاج الطبيعي لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية، لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي.

وأشار هاشم إلى أن جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، تهدف إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعا مبدعا ومبتكرا ومنتجا للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة