"صحة البحر الأحمر": الكشف على 228 حالة فى قافلة طبية بمنطقة أبو رمادصور.. محافظ أسيوط : تشغيل المرحلة الأولى بمحطة مياه ديروط لتغذية 11 قريةالقبض على ثلاثة عاطلين لفرضهم إتاوات أمام مستشفى التأمين الصحى ببنهاموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. موجة حارة جديدة تبدأ غدا والعظمى بالقاهرة تصل 44 درجة الخميس"قطاع الأعمال" ترد على البرلمان بشأن مضاعفة الأجور من 5 إلى 13 مليوننصار يبحث مع مجلس الاعمال المصرى الاماراتى سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدينبعد اختياره لنهائي دوري الأبطال.. «جريشة» و«أبوالرجال» في كأس العالم للشبابالداخلية: مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق نار في السحر والجمال9وقائع بنفس الأسلوب.. سقوط عصابة لسرقة المساكن في إمبابةتجديد حبس أمين شرطة 15 يوماً بتهمة إطلاق النار على شخصين في عين شمسالقبض على "بوسطجي" يحرق الخطابات ويزور توقيع المواطنين باستلامها في أسواناضبط مخالفة.. سكان السنانية بدمياط يشكون من تراكم القمامة (صور)49 ملتقى فكريا حتى نهاية شهر رمضان لنشر سماحة الإسلام بالدقهليةتجديد شبكات مياه منطقتى الأمل والصيادين بالبحر الأحمر بتكلفة 4.7 مليون جنيهتوريد 173 ألف طن قمح لشون وصوامع البحيرةالأهلى يحتفل بعيد ميلاد رامى ربيعة السادس والعشرينالإثيوبى "تسيما" مساعدا لجريشة فى نهائى دورى أبطال أفريقيامدرب حراس الأهلى: 3 مواجهات تفصلنا عن حسم الدورى العامارتفاع المكرونة وتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"ميدور" توقع عقد توفير الكهرباء لمشروع التوسعات الجديدة الأسبوع الجاري

جامعة هليوبوليس: بدء الدراسة بـ"علاج طبيعي" العام الحالي بتخصصات فريدة

-  
"جامعة هليوبوليس: بدء الدراسة بـ"علاج طبيعي" العام الحالي بتخصصات فريدة"

أعلن الدكتور يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، افتتاح وبدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، هذا العام وستستقبل الكلية طلبات الالتحاق للطلاب الناجحين من الثانوية العامة فور إعلان النتيجة، وستكون الدراسة بكلية العلاج الطبيعي بنظام الساعات المعتمدة.

وقال إن أقسام الكلية ستكون قسم العلوم الأساسية والميكانيكا الحيوية، والعلاج الطبيعي لأمراض الباطنة والأعصاب، والعلاج الطبيعي لصحة المرأة والأطفال، والعلاج الطبيعي لأمراض العظام والجراحة العامة.

وأضاف هاشم، في تصريحات صحفية، أنه سيتم بدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي، بتخصصات فريدة مثل الطب البديل واستخدام الزيوت التي تخرج من النباتات الطبيعية كوسيلة لعلاج طبيعي مع الطرق المتعرف عليها، وأن الدور الرئيسي لجامعة هليوبوليس يأتي في الاستفادة من الموارد البشرية، والقدرة على الابتكار، فالجانب الأكاديمي سيسير جنبا إلى جنب مع الجانب العملي في نطاق واقعي.

وأكد يسري، أن الكلية تهدف بشكل أساسي إلى الارتقاء بمواصفات خريجي العلاج الطبيعي لكي يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية، لزيادة ثقة المجتمع المحلي في خريجي الكلية في المرحلة الحالية ثم كسب ثقة المجتمع الإقليمي ثم العالمي.

وأشار هاشم إلى أن جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، تهدف إلى دعم الشباب وتشجيع البحث والابتكار، مع إعطاء الفرصة لكل من لديه موهبة ومهارات خاصة أن يجد البيئة المناسبة لصقلها، وأن يكون المجتمع المصري بحلول 2030 مجتمعا مبدعا ومبتكرا ومنتجا للعلوم والتكنولوجيا والمعارف ويتميز بوجود نظام متكامل للتنمية المستدامة، يضمن القيمة التنموية للابتكار والمعرفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة